الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من معهد لمعهد ؟؟؟؟؟؟

التحويل من معهد لمعهد ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M7md x
    M7md x

مبتعث مجتهد Senior Member

M7md x الولايات المتحدة الأمريكية

M7md x , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة -
    • -
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 20th, 2011, 03:16 AM

السلام عليكم

يا شباب يا ليت لو تفيدوني لو سمحتو.

انا قدمت على معهد وو سويت اوراق الفيزا وو طلعت الفيزا وو دراستي تبدا الشهر الجاي في نص رمضان
    طيب الموضوع هنا انو معهدي جدا غالي .. ادري "بتقولو ليه سجلت فيه طيب" بس والله ما كنت ادري انه بهذا السعر .. عاد ايش نسوي

المهم اني سألت كثير .. بعضهم قال لازم ادرس فيه شهر واحول .. و بعضهم قالولي ما يحتاج ادرس فيه بس احول برقم السيفيس نفسه
    ف والله مني عارف ايش اسوي .. اخاف احول بعدين واحط نفسي في سين وجيم واتورط .. وو مدري يعني اروح المعهد هذا واطفر من اولها والله المستعان ولا ايش الحل.

اتمنى احد يساعدني ويعطيني حل عسى ربي يساعده ويحل اموره

اخوكم محمد
  2. حمودي
    لازم تدخل أمريكا على المعهد اللي قدمت عليه ، وأول يوم دخول لأمريكا روح للملحقية يغيروا لك المعهد . بس لا ترتبط بأي رحلة داخل أمريكا عشان ما تخسر كثير .
    ولو رفضت الملحقية لازم تداوم مستوى واحد فقط بعدين تنقل لمعهد ثاني.
    نصيحة: ما راح تستفيد من اللغة لو راح تجلس أقل من سنة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    حمودي
    لازم تدخل أمريكا على المعهد اللي قدمت عليه ، وأول يوم دخول لأمريكا روح للملحقية يغيروا لك المعهد . بس لا ترتبط بأي رحلة داخل أمريكا عشان ما تخسر كثير .
    ولو رفضت الملحقية لازم تداوم مستوى واحد فقط بعدين تنقل لمعهد ثاني.
    نصيحة: ما راح تستفيد من اللغة لو راح تجلس أقل من سنة .
    جزاك الله خير

طيب انا طالع على حسابي عادي الوضع عند الملحقية ؟؟
    الحمدلله مستواي في الانجليزي ممتاز ان شاءالله ولو وصلت بختبر توفل او ايلتس ما حاحتاج ادرس في المعهد لكن قالولي لازم اول اخلص لغة في المعهد فالله يعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7md x
    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    من عيوين يا أخوي ولا يهمك
    انا قدمت على معهد وو سويت اوراق الفيزا وو طلعت الفيزا وو دراستي تبدا الشهر الجاي في نص رمضان
    ما شاء الله حلو
    طيب الموضوع هنا انو معهدي جدا غالي .. ادري "بتقولو ليه سجلت فيه طيب" بس والله ما كنت ادري انه بهذا السعر .. عاد ايش نسوي
    معهدك اي ال اس ,, بس تبي تحول لأي معهد وأنا أخوك وأبشر أنا أخاطبهم لك ولا يهمممممك
    ELP أو ELC أو ELI أو IELP
    إنت مخير تبين أعطيك إيميلاتهم أو أنا أخطابهم لك نو بروبلم
    المهم اني سألت كثير .. بعضهم قال لازم ادرس فيه شهر واحول .. و بعضهم قالولي ما يحتاج ادرس فيه بس احول برقم السيفيس نفسه
    ف والله مني عارف ايش اسوي .. اخاف احول بعدين واحط نفسي في سين وجيم واتورط .. وو مدري يعني اروح المعهد هذا واطفر من اولها والله المستعان ولا ايش الحل.
    والله يا أخوي محمد
    عندك 3 خيارات
    أولها إنه تجيب قبول جديد من معهد ثاني وتغير الفيزا وهذي صعبه عليك صراحه ونستبعدها تماماً
    ثانيها تروح للملحقيه ومعاك قبول المعهد اللي تبي تحول عليه وتقول لهم حولوني عليه وشوف أمورك معاهم ,, ولا تحجز من هنا عشان ما تخسر وعادي وقتها اطلع قطار رأس مالها ساعتين وربع تقريباً وإنت في فلادلفيا
    ثالثها لو ما حولتك الملحقيه تدرس شهر وتحول على المعهد اللي تبيه ,, وعاد تشوف كم باقي على السمستر ويبدأ في معهدك الجديد
    اخوكم محمد
    من ناحية لازم تدرس لغه ,, فبالله روح للي قال لك واهمس في إذنه نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

الملحقيه تبي منك قبول جامعه مشرووط ,, معنى كلمة مشروط إنه لازم تجيب درجة الآيلتس أو التوفل المطلوبه من الجامعه ,, أو إنه تخلص مستويات معهد نفس الجامعه وتبدأ دراسه أكاديميه
    بمعنى لو من هنا اختبرت التوفل وسجلت عن طريق موقعهم والاختبار المعتمد حقهم ذا أو الآيلتس ورحت والدرجه في يدك فإنت الله يعطيك العافيه استوفيت الشرط في بداية الدراسه الأكاديميه للقبول المشروط اللي هي درجة الاختبار

وسلامتك

تدل الخاص حقي وعندك هـنـا أي شيء تبيه ولا يهمك تأخذه من عيوني

بالتوفيق ...,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    من ناحية لازم تدرس لغه ,, فبالله روح للي قال لك واهمس في إذنه نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

الملحقيه تبي منك قبول جامعه مشرووط ,, معنى كلمة مشروط إنه لازم تجيب درجة الآيلتس أو التوفل المطلوبه من الجامعه ,, أو إنه تخلص مستويات معهد نفس الجامعه وتبدأ دراسه أكاديميه
    بمعنى لو من هنا اختبرت التوفل وسجلت عن طريق موقعهم والاختبار المعتمد حقهم ذا أو الآيلتس ورحت والدرجه في يدك فإنت الله يعطيك العافيه استوفيت الشرط في بداية الدراسه الأكاديميه للقبول المشروط اللي هي درجة الاختبار

وسلامتك

تدل الخاص حقي وعندك هـنـا أي شيء تبيه ولا يهمك تأخذه من عيوني

بالتوفيق ...,
    الله يعطيك العافيه وربي كفيت ووفيت
    خلاص اجل ما عليك بجيب قبول من معهد سعره معقول .. ولا وصلت اممريكا بكلم الملحقيه .. ان رضوا تمام واذا ما رضو بدرس شهر واحول والله المستعان
    الله يوفقك دنيا واخره ويسهلك امورك ووييسرلك عباده اللهم امين

اخوك محمد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7md x
    الله يعطيك العافيه وربي كفيت ووفيت
    وياك يا رب ,, ما سويت شيء كلنا في مبتعث وااحد
    خلاص اجل ما عليك بجيب قبول من معهد سعره معقول .. ولا وصلت اممريكا بكلم الملحقيه .. ان رضوا تمام واذا ما رضو بدرس شهر واحول والله المستعان
    طيب إنت لو تعلمني بس المعهد وأنا أشوف لك يوافقون يصدرون لك قبول على نفس رقم السيفيس حقك ولا لا ,, لو يصدرون لك على نفسه تريح نفسك كثييييير

من ناحية المعاهد فخذها من الاغلى للأرخص

ElP ,, يكلفك أول سمستر اللي هو شهرين 4343$ وبعدين كل سمستر من الثاني وورى يكلفك 4047$ << أنا قدمت عليه ووصلني قبولي على يوم 31/8
    ELS ,, يكلفك أول شهر مع اوراقك كلها 2035$ وبعدها كل شهر 1795$
    ELC ,, يكلفك أتوقع كل 10 أسابيع 3400$
    IELP ,, يكلفك كل 14 أسبوع حول 3520$
    ELI ,, هذا ما أعرف سعره والله

بس ترى ذي هي الأفضل في فلادلفيا

الله يوفقك دنيا واخره ويسهلك امورك ووييسرلك عباده اللهم امين
    وياااك يا رب العاالمين
    اخوك محمد
    وأنا أخوك سليمان ...,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7md x
    السلام عليكم

اخوكم محمد

والله نفس الحال والوضع والمشكله بس انت معهدك غالي وانا العيب بلمدينه اجرام وفقر وبلاوي
    وانا الحين موعد دراستي مثلك برمضان والدنيا متسكره في وجهي.

يارب ان حل قبول نس رقم السيفيس صدق عشان نجيب قبول ونروح للملحقيه يغيرونها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    وأنا أخوك سليمان ...,

اهلا

مشكوور والله تسوي خير
    انا ما تفرق معي اهم شي يكون رخيص .. لاني مادري كم المدة الي حيلحقوني فيها وومو شرط في فيلادلفيا
    اليوم راست معهد اسمو قلوبل فيليج ردو عليا قالو لازم تدرس في معهدك وتحول بعدين
    لكن بجرب معهد ثاني يمكن يرضى .. بالله شوفلي اذا لقيت اي معهد بالشهر يكون رخيص اسألهم على التحويل برقم السيفيس ولا حتى اعطيني ايميلهم وانا ارسلهم
    ثقلت عليك اسف

الله يخليك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووجوو
    والله نفس الحال والوضع والمشكله بس انت معهدك غالي وانا العيب بلمدينه اجرام وفقر وبلاوي
    وانا الحين موعد دراستي مثلك برمضان والدنيا متسكره في وجهي.

يارب ان حل قبول نس رقم السيفيس صدق عشان نجيب قبول ونروح للملحقيه يغيرونها
    ان شاءالله اذا قدرت احول بعطيكي خبر

الله يوفقك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7md x
    اهلا

مشكوور والله تسوي خير
    انا ما تفرق معي اهم شي يكون رخيص .. لاني مادري كم المدة الي حيلحقوني فيها وومو شرط في فيلادلفيا
    اليوم راست معهد اسمو قلوبل فيليج ردو عليا قالو لازم تدرس في معهدك وتحول بعدين
    طيب ,, إيش رأيك في وايدنر ؟! ,, مقاطعه تبعد عن فلادلفيا تقريباً 100 كيلو أو أقل ماني متاكد بالزبط
    فيها معهد رخيص وتدريسه يمدحونه ,, أبي أسأل لك عن اسمه إن شاء الله بكره الصبح وهو عندك بإذن الله
    لكن بجرب معهد ثاني يمكن يرضى .. بالله شوفلي اذا لقيت اي معهد بالشهر يكون رخيص اسألهم على التحويل برقم السيفيس ولا حتى اعطيني ايميلهم وانا ارسلهم
    ثقلت عليك اسف
    لا عادي وأنا اخوك ,, بس والله ما أعرف إلا المعاهد ذي اللي أعطيتك إياها ,, لأنه أنا أبحث عن التأسيس الصحين ما ابحث عن الرخص ,, بس إنت تقول لغتك حلوه
    الله يخليك
    يسعدك ربي ....,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.