الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخطر المواضيع الاقتصاديه الذكيه الي قريتها في مبتعث

اخطر المواضيع الاقتصاديه الذكيه الي قريتها في مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سامحيني ما شفت باقي السؤال

بالنسبة للباقي والله مدري بس انتبهي لاغراضك لان الخطوط السعودية اسوى خطوط علي وجه البسيطة + الخطوط الامريكية كلها ماعليها زود العفن كله فيها !! حتي ما يقدموا الا عصير ولا موية و اذا تبي اكل ادفعي و كفاية ان سماعاتهم من النوع البخيص !!

فانصحك بسحب أغراضك وراك*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    تقدري اذا كان رقم الحجز واحد من السعودية الين مدينة دراستك ... اما اذا كانت رحلتك الدولية بحجز محتلف عن الرحلة الداخلية فلازم تستلمي شنطك في واشنطن...
    .
    توصلي وتنوري امريكا بالسلامة ان شاءالله
    يعطيك الف عافيه اختي ايوا نفس رقم الحجز الحمد لله طيب اذا تقدرين تقولين وش الاجراءات المتبعه ومتى بالضبط؟واذا عندي شخص بولاية الدراسه يقدر ياخذ الشنط هل فيه طريقه يعني اعطيهم اسمه او شي زي كذا؟
    وامريكا منوره فيك الله يسعدك ويسهل امورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    الاكتفاء بالمزيد :

من ناحية ات لاسمح الله و صار شي للبطاقة بكل بساطة اتصلي علي البنك وهو بيوقف البطاقة .

بالنسبة للـ fee او العمولة ، بالنسبة لحسابي لا بالعكس انا اشوف انه انسب طريقة اقتصادية ، و بالنسبة لحسابي ما بياخذ علي شي لما اصرف و يصير حسابي بالسالب ، بالدليل ان الأسبوعين الي راحت كان عندي التزامات و كان ينزل حسابي بالسالب مابين ١٠٠ الي ٣٠٠ و مرة نزل لـ ١٠٠٠ دولار .
    الفكرة ان البنك يعطيك و يعزز لك مادام انه حسابك فيه فلوس بالـ ( saving account ) بمعني

بنك أوف امريكا bank of america لما تعملي حساب بيعطيك في نفس الحساب ( تحت نفس الاسم و الرقم يعني بحساب واحد فائدتين ) فبتلاقي cheching and saving accounts .. يعني بنفس الحساب فيه جزء جاري و الاخر توفير ، الفائدة من هذه الطريقة ان البنك يخلي فلوسك اكبر وقت ممكن عنده عن طريق انك تحطي فلوسك بالـ saving علشان ( ترفعي الفلوس او وتجمعيها او توفريها او تحوشيها << اختاري الي يعجبك )

فالموضوع امن جدا جدا .. انا و اصحابي بمستخدم نفس الشي ولكن ملاحظة مهمة جدا

حاولي قد ما تقدري انك ما وفكري بالاصل ببطاقة visa و اكتفي بالـ depot ... *
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    سامحيني ما شفت باقي السؤال

بالنسبة للباقي والله مدري بس انتبهي لاغراضك لان الخطوط السعودية اسوى خطوط علي وجه البسيطة + الخطوط الامريكية كلها ماعليها زود العفن كله فيها !! حتي ما يقدموا الا عصير ولا موية و اذا تبي اكل ادفعي و كفاية ان سماعاتهم من النوع البخيص !!

فانصحك بسحب أغراضك وراك*
    جزاك الله خير عالمعلومات القيمه
    الله يعطيك العافيه اخوي انا ماشيه عالقطريه ان شاء الله والله يسهل الامور
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.