الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشواري للدراسه في امريكا

مشواري للدراسه في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد الفيصل
    احمد الفيصل

مبتعث جديد New Member

احمد الفيصل السعودية

احمد الفيصل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة الموارد البشرية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة الموارد البشرية
    • ذكر
    • جدة, السعوديه
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 20th, 2011, 04:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم .. صبحكم .. الله بالخير

اخواني حبيت اعرض عليكي موضوعي اللي شاغل بالي له كم يوم وياريت احصل الاجابه عندكم

انا قدمت على جامعة : california state university long beach

في ولاية : كاليفورنيا

قدمت عن طريق مكتب اسمه : Yes Atlas

وبعد تقديم اوراقي بـ شهر كلموني المكتب وقالو ان الجامعه راسلتنا وقالت نجيب لكم قبول المعهد اول ، وبعده نجيب قبول الجامعه .

انا صراحه ما ارتحت للكلام هذا خفت لا يعطوني قبول المعهد وادفع الرسوم واسافر وبعدين مايجيني قبول الجامعه ..

فـ ياريت اللي مرت عليه نفس المشكله من قبل يساعدني

او

اذا احد تعامل قبل كذا مع مكتب Yes Atlas يعطيني رأيه في مدى مصداقية هذا المكتب ..

وصراحه كان تعامل المكتب معايا مرره ممتاز .. لاكن في اخر الايام ما ارتحت لكلامهم ..
  2. وعلكيم السلام ورحمة الله وبركاته......

أنا من رأيي أنك تدخل على موقع الجامعة وتاخذ رقم الموظف أو الموظفة اللي على التسجيل وتكلمها وتستفسر أفضلك

وثاني شي راح تلقى طلبات الجامعة للتسجيل في الموقع وهذا اللي حصل معي دخلت على موقع الجامعة قسم الطلاب الدوليين ولقيت كل طلباتهم

وطبعت الأبلكيشن وعبيته وجهزت الشهادة البنكية وأرسلتها للجامعة وطبعاً راسلت المعهد التابع للجامعة ووصلتني القبولات ولله الحمد وأنا الآن في بلد الدراسة لي أقل من شهرين

والأهم من هذا أني افتكيت من المكاتب ومراوغتهم والاعيبهم وللمعلومية كل هذا صار وأنا ما أعرف أنجليزي لكن استفزعت بأحد الشباب المتمكن من اللغة

وأنصحك تدخل في المنتدى قسم خدمات الطلاب بتلقى فيه قسم (( القبول والتسجيل )) أنا أستفدت منه جداً خاصة المواضيع المثبته

تحياتي لك وتمنياتي لك بالتوفيق والسداد
    7 "
  3. اهلا

الله المستعان انا اتعاملت مع مكتب قلي اسبوع يجيك قبول المعهد وشهر يجيك قبول الجامعه
    وجا قبول المعهد وسويت الفيزا ودراستي بعد كم اسبوع .. وللحين شهرين ونص ما جا قبول الجامعه

صبر جميل والله المستعان
    7 "
  4. أنتظر الين يجيك قبول الجامعة كل تأخيرة فيها خيرة لا تخرج من السعودية إلا معاك قبول الجامعة
    قبول الجامعة غير ( القبول المشروط ) و قبول المعهد غير
    قول ما ابي قبول المعهد أبي قبول الجامعة قبول المعهد تأخذه بيومين
    7 "
  5. انتبه من المكاتب نصابين ترى لازم توضح لهم انك تبي قبول مشروط للجامعه واذا سافرت بقبول اللغه بس خلي احد يراجع لك بالسعوديه الى مايجيبون قبول الجامعه .
    سمعت عن حالتين نفس قصتك والاثنين سحب عليهم مكتب القبولات بعد ماسافروا بقبولات اللغه والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.