الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ALI Or ESL

ALI Or ESL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bokhalaf
    Bokhalaf

مبتعث جديد New Member

Bokhalaf الولايات المتحدة الأمريكية

Bokhalaf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة OregonState
    • OregonState
    • طالب
    • ذكر
    • BS, Oregon
    • الكويت
    • Sep 2007
    المزيدl

October 9th, 2007, 03:09 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يجزاكم خير على هذا المنتدى الطيبع وخدمه اخوانكم . لوجه الله
    ياجماعه انا في حيره من امري . حيث حصلت على قبول من معهد american language institute التابع لجامعه توليدو .( للعلم انه قبولي الاكاديمي ليس في نفس الجامعه حيث اني ملزم بالتغير لكونها لا توفر تخصصي )
    ولكن فوجئت بكثر المعاهد المتواحده بامريكا لنفس العهد وايضا يوجد معهد ال ESl فحبيت استفسر من الي عنده علم .
    ايهما افضل للتأهيل ( علمان باني اطمح للحصول علو قبول من جامعات مرموقه لدراسه البكالريوس ) , حيث اني حاصل على دبلوم . ولغتي الانجليزيه ليست بالسيئه ولا هيا بالممتازه .
    وما الفرق بين هذين المعهدين ؟
    وشكرا
  2. هلا اخوي,,
    انا اللي اشوفه انه تختلف الافضليه من مكان لمكان و من فرع لفرع,, يعني مثلا معهد ELS اللي في توليدو يختلف عن معهد ELS اللي في وسكانسن مثلا,, يعني مو شرط اذا احد قالك ترا معهدي كويس و لما تروح لنفس نوع المعهد لكن بولايه ثانيه راح يعجبك,, هذا اللي انا ملاحظه

بس على فكره معاهد ALI غالبا تكون ممتازه و الجديه فيها اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The PATRIOT
    ELS زي الزفت
    لاتقربه
    الله يجزاك خير على المشاركه .
    بس ياخوي ودنا توضح السبب ان امكن وذلك لجعل هذا الموضوع مرجع للطالب والسائل ولنا جميعا .
    وهل تقصد معهد معين تواجد فيه وحكمت عليه ام هل لديك نسبه معينه تثبت مدى فشل هذى السلسله من المعاهد ؟
    وشكرا
    7 "
  4. اخوي هذا المعهد ماتستفيد منه, يصكون عليك من 8:30 الى 4 العصر يحسبون ان هذا اللي بيعلمك
    مافيه الا مادتين بس , الاولى اسمها SSP وهذي الله يسلمك يحاولون يجمعون لك كل شي فيها, لسننق على سبيكنق على قرامر
    والنتيجة ضعف واضح في المقرر
    الثانية اللي هي Reading & Writing
    بالتالي ماتكفيك كثير,
    باقي 3 مواد
    كلها سخيفة, الاولى في اللاب تجلس وتقابل الكمبيوتر, وماتستفيد الا شي بسيط, يعني من 20 جلسة بالشهر ماتستفيد الا من 2-3 بس
    باقي 2 بعد الظهر
    سخافة* سخافة
    بالنهاية تطلع وانت تافل العافية, ماتبي تحل الوجبات ولا شي
    ولايمديك تنام وترتاح, لأنك لو نمت فماراح تنام بالليل كويس وتصحى وانت نصك نوم وووو
    شوف لك معهد تبع جامعة احسن لك
    بالتوفيق
    ثانيا نقطة مهمة
    اللغة تعتمد بشكل كبير على الممارسة اكثر من الدراسة الاكاديمية
    يعني خذ لك معهد جامعي اقوى مناهج واريح دوام, بس مو تطلع منه تقول برتاح, كمل ممارسة اللغة بالشارع بالسوق بكل مكان واعتبرها جزء من دراستك
    7 "
  5. اخوي انا ادرس فيALI
    في سان فرانسيسكو
    وتابع للجامعه
    ممتاز جدا من الناحيه الاكاديميه
    مناهجها مهيئة انها تكون امتداد لمتطلبات كورسات الجامعه
    عندها كتب خاصه بهم
    90 بالمئة من المدرسين ممتازين
    الدوام عندنا كل يوم من 9 الى 3 و 4 العصر

و اي استفسار انا حاضره
    7 "
  6. يامال العافيه مالنا غني عنكم بارك الله فيكم .
    الف شكر على التوضيح اخي باريوت وجزاك الله خير الجزاء . ولله الحمد توضحت الصوره بشكل مناسب .

كل الشكر اختي نبض المشاعر .
    سوف اتطفل عليك بالسؤال عن هذه السلسه من المعاهد , حيث نود التوضيح مثل ما ذكر اخي باريوت بالتفصيل الممل ان امكن . وكيفيه تقيم هذه المعاهد وهل هذه المعاهد تكون كافيه للمتطلبات الجماعه ام انها تكون مسانده للتقديم على امتحان التوفل ؟
    وشكرا مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.