الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الامسـاك في رمضان

الامسـاك في رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله وانا اخوك احسن اننا نتعب برمضان مثل الاولين عشان لا قال ابوي رمضاننا غير رمضانكم انا اقول لعيالي كان رمضاني غير رمضانكم خخخخخخخ
    لكن الظاهر من الاخ صاحب الخلطه السريه اللي هي موز وفراوله وحليب ان خلطته تنفع لاني كنت عطشان ويوم قريت الرد ارتويت ^_^
    والله ييسر لنا و يبلغنا رمضان
    7 "
  2. يا جماعة روحوا لكب فوود أو أي سوبر ماركت كبير واشتروا دقيق بُر ... وسووا لكم على السحور خبز بُر مع إيدام طمام والملح يكون قليل جدا أو بدون ملح ولمدة 30 يوم وراح تدعون لي مع شرب ماء كثير ....................

تحياتي
    7 "
  3. تصدقون بعد دراسه وتمحيص للخلطه يبدو أنها جيدة تمسك البطن مثل انك تحط ببطنك صبة سمنت ههههههههه الله يسعدك ياراعي الخلطه عزالله بجربها وبدعي لك بس باين اختراع الخلطه ماجاء الابعد معاناه والحاجه أم الاختراع هههههه
    7 "
  4. انتم جربو الخلطه طيب .. راح تتركون الماء ..^ـــ^

شسمه ابعدو عن الجبن ..لأن اذا اكلته يخليك تعطش

شفت الجبنه وش تسوي ...

لكن والله العريكه ..او العصيده .. هي الي صبه بالبطن صدق

والسياره لازم لازم برمضان .. استاجر افضل شي

7 "
  5. ولا بعد عندي لكم خلطه ثانيه مجربه

ملعقتين نسكافيه وملعقتين مبيض او حليب بودره وثلاث ملاعق سكر بقلاس كبير

هذا يسد النفس ويحسسك بشبع لمده طويله

والله يعيننا ع رمضان بالغربه ويصبرنا ويعصمنا ويقوينا

هذا الشي الوحيد الي احاتيه وشاغل بالي
    7 "
  6. اهم شي يا شباب اننا نتذكر انه ركن من اركان الاسلام, لان صراحة في ناس كثار معنا في الولاية قالو لا ما بنصوم واذا رجعنا نقضيه !
    اركان الاسلام شهادة ان لا اله الا الله و اقام الصلاة و واتاء الزكاة و صوم رمضان و حج البيت لمن استطاع اليه سبيلا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.