الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تتوقعون أقدر اتكلم الانجليزيه بطلاقه ؟؟ سااااااااااااااااعدوني بلييييييز

تتوقعون أقدر اتكلم الانجليزيه بطلاقه ؟؟ سااااااااااااااااعدوني بلييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيميائيه طموحه
    كيميائيه طموحه

مبتعث مستجد Freshman Member

كيميائيه طموحه الولايات المتحدة الأمريكية

كيميائيه طموحه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة فرع جامعة الملك عبدالعزيز
    • فرع جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • أنثى
    • الحدود الشماليه, لسى :(
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 21st, 2011, 03:54 AM

صباح / مساء الخير

أخواني وخواتي بليز أنا باللغه الإنجليزيه معرف (( مييييييح بالمرآ )) ولا معاي شهاده تتوقعون لا دخلت الدوره الإلزاميه للملك أقدر آخذ القبول وأروح اتعلم أكثر هناك ؟؟؟

أنا اخاف م تزبط معي بالدوره هنا وتتلغى لي البعثه لأني ماجتزتها بنجاح ؟؟
    خبروني الدورات الإلزاميه اللي قبل السفره تكون مجرد روتين عشان السفر ولا اجباري اتقن اللغه وبعدها اسافر للبعثه ؟؟

ويعطيكم العافيه
  2. ن طبعن ليس مارحت امريكا لاني جالس نتظر الفيزا
    حتي إن اللغه عندي ميح بس أنتي راح تدسين من البدايه لين ماتغنين اللغه وربك يفرج عليك
    بعد إذا كانت جايب لك قبول مشرورط اوك احسلك
    وأسال الله لك التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ...اختي الغاليه الله يوفقك يارب ويسهل امرك ...حطي في بالك اذا ربي كاتب لك البعثه بتاخذينها بتاخذينها بس انتي سوي الي عليك والباقي على الله ...يعني ادخلي هالدوره وشدي حيلك وبكذا تكونين عملتي الي عليك....وترى الحال من بعضه انا لغتي ضعيفه وخايفه من مرحلة اللغه مع ان كثير يقولون سهله واحلى فتره هي اللغه ...ويارب تتسهل علينا وعليك ...موفقه يارب.
    7 "
  4. صبـــاح الخيـــــــــر,,
    يا اختي انا من طلاب المرحلة السادسة و ما كان في اي دورات إلزامــية ..
    بس يمكن النظام دي السنة اختلف .. ما عندي علم..
    بس يا مكتر الناس اللي كانت لغنهم ميييح و دحين بلبل ..ماشاء الله
    بس ما يمنع انك من هنا تبدأي تحسني لغتكـ.. لو شوية عشان تعرفي تدبري أمورك ..
    و مو اجباري تتقني اللغة هنا .. لأنه أول ما تروحي في سنة لدراسة اللغة قبل ما تبدأي تدرسي تخصصك
    والله يوفقك يا رب ، و تتكلمي الانجليزيه بطلاقــه
    7 "
  5. والله احمدي ربك ان فيه للغه قبل لا تجين
    انا جاي والله ادربي راسي وكان فيني رهبه ما يعلمها الى ربك
    وبالنسبه يوم اني اجي الحروف اغلط فيها
    صح اني للحين داج بس مالي ثلاث شهور وبديت افهم الي يتكلمون وتجي اشوية سوالف مني مع اني ما اذكر كثير يعني على الفضوه
    وياكثر الي جو معي ونفس حالتي وبعضهم صار احسن
    7 "
  6. شوفي يا أختي

لا تغامرين بدون تفكير .... إذا ناوية تدرسين لغة انجليزية بأمريكا ... لازم تدورين على جامعة فيها معهد, بحيث أن معهد الجامعه يؤهلك لدخول الجامعه ... يعني بما إنك قلتي بأنك ميح بالأنجليزي , فأنا أنصحك بمعهد تبع الجامعه و يدخلك الجامعه مثل المعهد اللي موجود ب "Ohio State University" و اسم المعهد "American Language Program" ... وعلى فكرة هذا المعهد يؤهلك لدخول الجامعه إذا كنتي تبغين بكالوريوس , أما الماجستير والدكتوراة فلازم توفل/ايلتس/ أو اختبار جامعة ميتشقن

تحياتي
    7 "
  7. انتي تعالي ومعليك واللغه تجي ان شاء الله بشدة الحيل

بعطيك امثله

واحد من اصحابي اول ماجاء امريكا كان مرره ميح الان ماشاء الله خلص اللغه بتسع شهور . !

انتي استخيري ربك والله يجعل الخيره بما اختاره الله

بالتوفيق
    7 "
  8. انتي دام ان اسمك طلع انك مبتعثه ...يعني صدر بأسمك قرار رسمي من الدوله بأبتعاثك ..يعني خلاص مبتعثه والدورة عادي مو شرط تاخذي ممتاز بس عشان ترفع من مستوك شوي وتقدري تدبري عمرك في المطار والاول والاخير
    انا كنت بالمرحله الخامسه وماحضرت الدورة كلها ..لانه كان عندي دوام بمعهد حاسب الصباح والمساء الدورة الالزاميه وكنت حامل وجبت لهم ورقه عذر ووقفتها ..كنت اتمنى لو اخذتها بس ظروفي كانت اقوى ..لان البنات اللي كملوا الدورة صاروا اعلى مني مستوى بالمعهد هنا بامريكا .
    حتى اعرف وحدة بنص الدورة الالزاميه صارلها مشاكل مع زوجها المرافق وماكملت الدورة ...وبعد مدة عرفت من وحدة تعرفها تقول عادي شوفيها مبتعثه وهي ماكملت الدورة ..زين انها لحقت على عمرها قبل تضيع عليها البعثه فحلت مشاكلها .
    حاولي تستغلي كل دقيقه دامك بالسعوديه تعلمي اسماء الاشياء اللي حولك بالبيت..ادوات المطبخ ..شوكه ,ملعقه.ابريق, الادوات الشخصيه ,فرشاة اسنان , ,مقص الاظافر ,اثاث المنزل ,الموكيت ,السجاد ,المكواة ,الغساله ,اسماء المواصلات قطار ,سفينه ,قارب..وحطيها بمترجم قوقل واسمعي نطقها عشان تحفظيها لانه هنا بامريكا اغلب المعاهد تبداء بالمستوى الثاني ماعندهم او يمكن قليل يعلموا من اول مستوى اللي هو الحروف وكيفيه القرأة وأسماء الادوات اليوميه ...فلازم تشتغلي على نفسك شوي واشتري كتاب مرة حلو صغير اسمه اللغه الانجليزيه للمسافر بيفيدك بالايام الاولى فيه جمل مثلا في المطار او في المطعم او الفندق يعلمك كيف تطلبي اشياءك الاساسيه ..والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.