الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الى طلاب ولاية جورجيا

استفسار الى طلاب ولاية جورجيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki 2012
    turki 2012

مبتعث جديد New Member

turki 2012 الولايات المتحدة الأمريكية

turki 2012 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اجهزه طبيه , بجامعة Mercer University‏
    • Mercer University‏
    • اجهزه طبيه
    • ذكر
    • atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 21st, 2011, 09:12 AM

السلام عليكم ..

انا ان شاء الله رح تبدا دراستي في 22 اغسطس في معهد جامعة ميرسر في مدينة اتلانتا ولاية جوجيا, وش رايكم في مستوى المعهد والجامعه , رحلتي على الخطوط البريطانيه يوم 16 اغسطس ( الرياض لندن واشنطن ) كيف رمضان والصيام عندكم , وكيف الجو في اتلانتا ( برد , حر ) وايضا وش افضل خطوط للرحله الداخليه من واشنطن الى اتلانتا ؟ وكم اسعار الرحلات وهل احجز من السعوديه اواول ما اوصل واشنطن ؟ وبالنسبه للسكن هل افضل السكن مع عائله او في روميت ؟ ياليت تساعدوني ..
  2. ) كيف رمضان والصيام عندكم ,
    اول الصيام بامريكا شوي متعب خصوصاً لان النهار طويل يعني تصوم من الساعه5.30 الين الساعه8.39 يزيده دقيقتين او يقل بس احسن شي في اطلانتا مسجد يعني يحسسك بالأجواء الرمضانية
    وكيف الجو في اتلانتا ( برد , حر ) وايضا وش افضل خطوط للرحله الداخليه من واشنطن الى اتلانتا ؟
    حر تقريباً بس تجي امطار مستمره يكون فيه الجوء بارد
    فيه موضوع منزلته الاخت الاكتفاء بالمزيد يساعدك بالحجز
    اهم شي اخوي تنتبه لي الدون تاون باايتلانتا منطقه خطيره تعني وسط البلد كلها عصابات وكانك في افلام امريكيه والجنوب بعد خلك بالشمال افضل واريحلك
    وكم اسعار الرحلات وهل احجز من السعوديه اواول ما اوصل واشنطن ؟
    كيف تحجز من السعودية مافهمت سؤالك
    وبالنسبه للسكن هل افضل السكن مع عائله او في روميت ؟
    انا ماني في اتلانتا عشان كذا مااقدر فيدك
    بس روح لي مكتب السفريات واحجز السكن مع العايله مدة 3 شهور لين تعرف المدينه زين
    ولاتتخسر وتحجز اكل معاهم يعني بس وجبة العشاء
    عشان تستفيد منهم امل الإفطار والغداء لاتحجز لانك. صايم وبعدها بتكون بالمعهد فلاتتخسر
    أتمني اكون ساعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.