الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح جامعه امريكيه.. اقدر او ما اقدر .. ارجوا المساعده

شرح جامعه امريكيه.. اقدر او ما اقدر .. ارجوا المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية satellite
    satellite

مبتعث جديد New Member

satellite الولايات المتحدة الأمريكية

satellite , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Art Education , بجامعة Y7LAMOON UNIVERSITY
    • Y7LAMOON UNIVERSITY
    • Art Education
    • أنثى
    • California, ....
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 21st, 2011, 04:06 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الصراحه ودي اطلع ادرس في امريكا على حسابي الخاص
    انا تخرجت من الثانويه السنه هذه ونسبتي 62% قسم علمي طبعا التراكمي <-- حاس ان هاذي اخرتها
    انا تعبت ودورت وبحثت بالنت مالقيت اجابه لسؤالي ودي كذا اقرا موضوع ان في طالب سعودي مثلي يدرس في امريكا ونسبته مثل نسبتي

السؤال هنا هل في جامعه امريكيه تقبل نسبتي هاذي ولا لا ؟ او الجامعات الامريكيه كم يطلبون النسب اقل شي ؟
    يعني اروح اقدم عليهم واراسلهم واتعب نفسي واخسر نفسي ولا اغسل يدي من الموضوع <-- وارجع افكر بالفكره هاذي بدل فكره الدراسه في امريكا

ممكن تعطوني الخبر الاكيد وتساعدوني لو بردودكم

طبعا ما ابي اتعامل مع اي مكتب ادري لو بقولهم وضعي يقولون تبي هارفارد ولا ستانفورد انت بس اختار وهات فلوسك قبل لاتختار

اتمنى من الجميع الرد يمكن اقدر انام وانا مرتاح <-- هذا اللي صار فيني من كثر التفكير

ابي واحد يجيب لي العلم الاكيد يقبلون نسب مثل نسبتي ولا لا ؟

ياليت تجاوبوني ضروري ...

ومشكورين مقدما...
  2. نصيحة ادرس بدولة عربية مثل الامارات يقبلون هالنسبة وبجامعة محترمه مثل جامعة الشارقة
    وتقدر تدخل البعثه بعد ماتكمل 30 ساعه وتجيب معدل 2ونص من 4
    وخل امريكا للماجستير تسوي ترقية بعثه..لانك بهالنسبة رح تلاقي قبول لكن في جامعة تعبانه

موفق
    7 "
  3. شكرا على الرد بس اتوقع في الامارات لا تسفيد انجليزي ولا شي
    طيب لو انقبلت في امريكا في جامعه تعبانه ودرست فيها فتره اقدر احول بعدين ؟
    ومشكور على ردك

واي احد يبي يفيدني يقدر يرسلي رساله خاصه واتواصل معاه وافهمه وضعي كامل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة satellite
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا الصراحه ودي اطلع ادرس في امريكا على حسابي الخاص
    انا تخرجت من الثانويه السنه هذه ونسبتي 62% قسم علمي طبعا التراكمي <-- حاس ان هاذي اخرتها
    انا تعبت ودورت وبحثت بالنت مالقيت اجابه لسؤالي ودي كذا اقرا موضوع ان في طالب سعودي مثلي يدرس في امريكا ونسبته مثل نسبتي

السؤال هنا هل في جامعه امريكيه تقبل نسبتي هاذي ولا لا ؟ او الجامعات الامريكيه كم يطلبون النسب اقل شي ؟
    يعني اروح اقدم عليهم واراسلهم واتعب نفسي واخسر نفسي ولا اغسل يدي من الموضوع <-- وارجع افكر بالفكره هاذي بدل فكره الدراسه في امريكا

ممكن تعطوني الخبر الاكيد وتساعدوني لو بردودكم

طبعا ما ابي اتعامل مع اي مكتب ادري لو بقولهم وضعي يقولون تبي هارفارد ولا ستانفورد انت بس اختار وهات فلوسك قبل لاتختار

اتمنى من الجميع الرد يمكن اقدر انام وانا مرتاح <-- هذا اللي صار فيني من كثر التفكير

ابي واحد يجيب لي العلم الاكيد يقبلون نسب مثل نسبتي ولا لا ؟

ياليت تجاوبوني ضروري ...

ومشكورين مقدما...
    انا ارسلتلك الرد فى رسالة خاصة
    بالتز
    وفيق
    7 "
  5. أخوي جرب جامعه southern utah university اخوي نسبته 68 % وقبوله فيها

وفي حاله ما كان تخصصك فيها ..

سجل بكلية مجتمع وبعد سنتين تحول للجامعه وتكمل فيها سنتين وتتخرج ببكالوريوس

بس لاحظ الدوله ما تضمك وانت بكليه مجتمع الا لما تجيب خطاب من الجامعه مكتوب فيه ان الجامعه بتقبل ساعات دراستك بكلية المجتمع

بالتوفيق
    7 "
  6. ياأختي انتبهي من النصب والاحتيال عليك من مكاتب يتظارهون بإنهم يقدرون يجيبون قبولات لك .

شباب كثير كثير أعرفهم راحوا ضحية لهالنصابين .

انتبهي لاتروح فلوسك ولا يجيك قبول ولا هم يحزنون .

وان شاء الله يجيك اللي عنده معلومه .. عن جامعة معينة تقبل نسبتك .. واذا حصلتيها .. روحي لمكتب مضمون بالرياض او اي منطقة واستفسري قبل عن مصداقية المكتب وعن تجارب البعض فيه ثم قولي لهم أبي قبول بالتخصص

الفلاني بهالجامعة .

والله يوفقك بس الاهم انتبهي احد يغشك ويوهمك لأن راح تشوفينهم واجد لأنهم راح يستغلون رغبتك بجلب القبول من جامعة .

والله يحفظنا وإياكم

فمان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.