الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعثة من كندا و تطلب مساعدتكم (خصوصا طلاب الماجستير)

مساعدة مبتعثة من كندا و تطلب مساعدتكم (خصوصا طلاب الماجستير)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام سهولي
    ام سهولي

مبتعث مستجد Freshman Member

ام سهولي الولايات المتحدة الأمريكية

ام سهولي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة UTSA
    • UTSA
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • SAN ANTONIO, TX
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

July 21st, 2011, 07:43 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواني و اخواتي
    انا مبتعثة في كندا منذ سنة و 3 شهور لم احصل بعد على قبول من هنا و ارغب بالتحويل لامريكا باذن الله
    ارغب بقبول نهائي من احدى الجامعات الامريكية في اسرع وقت ممكن لمرحلة الماجستير في الخدمة الاجتماعية او التعليم علما بان لدي ايلتس 5
    و لكن معدلي في البكالوريوس 4.28 من 5 ياليت من لديه معلومات عن جامعات ممكن تقبلني يخبرني بها ماعندي مشكلة اذا كانت الجامعة تعطيني قبول نهائي مع دراسة كم مادة من اللغة بس قبول نهائي عشان انتو عارفين اجراءات الملحقية و ياليت تكون بمدن امنة و بها حضانات عشان عندي و لد عمرة 4 سنو ات."""""
    و شكرا لكم .""""""""
  2. اختي انا كنت في نفس حالتك بالضبط بس بتخصص مختلف و احسن حل اقولك عليه بانك تشيكي على الجامعات الموصى بها من موقع الوزارة لتخصصك و ترسلي اوراقك لكل الجامعات الموجودة في الليستة .. و احب اشدد بكلمة كلللللللل الجامعات عشان يعطيكي فرصة اكبر للقبول
    و انصحك ترسلي مع الاوراق خطاب موجه للجامعة بطلبك للقبول النهائي و تشرحي السبب بانك على بعثة و الوزارة تطالب بهادا الشرط للنقل و كمان ترسلي الضمان المالي
    انا جاني 3 قبولات نهائية من 3 مدن مختلفة على الرغم من مجموعي كان اقل من المطلوب للشروط في الجامعة .. بس قبلوني عشان البعثة و ترى هنا اغلب الجامعات تهمهم الفلوس و يفضلو ياخدو طلاب معاهم بعثات
    و بعدين تختاري بين المدن و تسالي عن افضلها للمعيشة
    و لو جاكي قبول نهائي في جامعة و كانت الدراسة مثلا للسنة الي بعدها .. تقدري تطلبي ايقاف البعثة من الوزارة لحين بدا الدراسة في الجامعة .. انا وقفت بعثتي 6 شهور عشان دراستي كانت متاخرة
    يعني صدقيني الموضوع مافي اسهل منو بس يبغالو صبر
    و ربنا يوفقك
    7 "
  3. أختي الكريمة القبول في كندا أسهل من أمريكا بكثير.. لأن جامعات كثير بأمريكا تطلب GMAT أو GRE.
    بالنسبة لتخصصك دوري جامعات بولاية ميشقن لأنها مشهورة بالـ Education مثلا:
    Eastern Michigan University
    Western Michigan University
    Central Michigan University
    وبالنسبة للقبول، أنتي ماشاء الله معدلك ممتاز فتحصلين قبول بسهولة إن شاء الله.
    أخيرا: نصيحة ثم نصيحة إنك تقدمين بأقرب وقت.

بالتوفيق؛؛
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pure Michigan
    أختي الكريمة القبول في كندا أسهل من أمريكا بكثير.. لأن جامعات كثير بأمريكا تطلب GMAT أو GRE.
    بالنسبة لتخصصك دوري جامعات بولاية ميشقن لأنها مشهورة بالـ Education مثلا:
    Eastern Michigan University
    Western Michigan University
    Central Michigan University
    وبالنسبة للقبول، أنتي ماشاء الله معدلك ممتاز فتحصلين قبول بسهولة إن شاء الله.
    أخيرا: نصيحة ثم نصيحة إنك تقدمين بأقرب وقت.

بالتوفيق؛؛
    اهليين اخوي
    للاسف كندا معروفة بصعوبة القبولات للماجستير لانهم بيطلبو ايلتس 6و نص و و جامعات 7مع شهادة خبرة وغير GMAT او GRE
    على العموم شكرا لك و راح اشوف الجامعات الي في ميتشغن.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.