الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عيب عليكم يا ادارة المنتدى

عيب عليكم يا ادارة المنتدى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول رد فعل بعد ما اطلعت على هذا الموضوع نقلته لقسم الشكاوي والاقتراحات - وهو مكان هذه المواضيع حسب القوانين- وبحثت في شكوى العضو حتى أأخذ بتظلمه
    ووجد ان طرح موضوع بعنوان "شعر ايدي كثير احلقه ولا لا"!!!! وكان العنوان مخالف للمحتوى وهذا ايضاً مخالف للقوانين.

لا اخفيكم اثار غضبي هذا العضو وقررت ايقاف عضويته نهائياً لسببين
    الاول استهتاره في القوانين
    الثاني استهتاره بالاعضاء وطرح مواضيع بعنوان مقزز.

بعد نقلي لهذا الموضوع اثرت على نفسي استعادته لملتقى امريكا حتى يطلعون جميع الاعضاء على تصرف هذا العضو.

نحن نواجه الالاف من الاعضاء يومياً ولا يسعنى ان نتواصل مع الجميع وكل ما نستطيعه هو المحافظة على النظام. اغلب المشرفين طلاب يدرسون في الغربة و جميعهم متطوعين. وله كامل العذر في وضعهم الحالي. لو طلبنا من اي عضو نشيط ان يقوم بالاشراف لا ستأذن منا ورد طلبنا لعدم التفرغ او لاي حجة.
    اعلمو اخواني أن الهدف الرئيسي من انشاء الموقع وطريقة اداراتنا له هو خدمة الاخوان والاخوات في تحقيق مستقبلهم لو انحرف عن ذلك أقسم بالله اقفله وانتخلص من هذه المسئولية باكملها.

السلام عليكم
    و الي سويته صحيح 100%

بس...تقدر تمسك هذا القسم كله بنفسك ؟
    ماكان في مشرفين معينين لهذا القسم ؟ وينهم ؟
    ناقص المنتدى بس مشرفين باذات هذا القسم الي فيه دجه
    ياخوي اعضاء يسبون بعض في موضوع ...و متروك ماحد قفله .....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    وأنا اليوم بعد انحذف لي موضوع

1- لم يتم إبلاغي عن السبب
    2- لم يتم نقله للمكان المخصص إذا كان هناك مكان آخر

لكن حذف .. طويل العمر الي حذف ماهو فاضي يقوم بعمله الإشرافي بالطريقة الصحيحة والي تكفل الحد الأدنى من الاحترام للأعضاء
    يعني لا نشوفهم يتواجدون ويساعدون الأعضاء وفوق كذا شغالين حذف بعنجهية

الظاهر الي حذف المواضيع عنده عقدة نقص يحاول إكمالها بالتسلط
    مهــلاً يآفاضـل..
    حـذف المـوضوغ وأبــلاغ صـاحب المـوضوع بالحذف هــذه التقنيـه لم يتوصــل لها المــوقع حتـى الآن..فيحـق للمشــرف حـذف المــوضوع أو الـرد دون أبـلاغ صاحبـه وهـذا معنـون بالشــروط...
    قبـل السـؤال عن سـبب الحـذف أســأل نفســك لمـاذا حــذف؟؟
    كثيــر من المعترضيـن علــى الحــذف مخـالف للشــروط أما بتكـرار المـوضوع أو طـرحه في قسـم غيـر مناسـب كصـاحب هـذا المــوضوع...
    أمـا إذا كنـت لا تــرى سـبب في حـذفه فعليـك مـراسلة الإدارة لمعـرفة الأسبـااب..أمـا الطريقـه التـي أنتهجهـا صـاحب هـذا الـموضوع غيــر صحيحــه وهنـاك قسـم وضــع لهـذه الشكــاوي وغيـرها للنـظر فيهــا...
    أمـا يآفاضل حديثـك عـن المشرفيـن وألصـاق التهـم عليهـم غيــر مقبـوله أبـداً...المشـرف يـواجه الكثيـر والكثيـر من المشاركـات والـردود أضافه الـى أشغالـه الـدراسيـه فهـو من غيـر المعقـول أبـداً تـرك أمـوره الـدراسيه وحياتـه الخاصــه والجلــوس أمـام المـوقع طـوال الساعـه...كمـا لا يمكـن للمشـرف تعمـد أحد بعينه و التسلـط علـى أحـد والترصــد لمواضيعـه لحذفهـا..
    الكثيـر هنـا يفتقـد لابجديـات المشـاركه في المنتديـات..هـذه حقيقـه
    ولـذلك لا أستغــرب هــذا المــوضوع وغيـره من المـواضيع التـي تشتكــي بطريقـه غيـر صحيحــه إضافــه الــى بطــلان الشكــوى من أساسهــا..
    في أمان الله..
    7 "
  3. شعر يدي كثير احلقه ولا لاء ؟؟؟؟؟ ((ويزعل اخونا في الله على الحذف ))!!!!

انا اشوف ان افضل نعمه على الانسان انه يعرف انو على غلط ؟ ويعترف بذالك
    يعني ما ادري ؟؟ وش في الناس تحب تتضلم حتى لوكانت على غلط والله ما لقيت لها الا تفسير واحد ((انه يبي يلفت الانضار له ))
    انا لا حضت هالضهره في كثير من المنتديات والتجمعات مو هنا بس . معضم المنتديات والله اني لقيت فيها عينات زي كذا يحب يتضلم ويشتكي ويرج المنتدا رج؟؟
    يعني ما ادري .. ما ادري .. ما ادري .. ما ادري .. ما ادري ما تعقل هالناس
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.