الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح محتار في أختيار ولايتك :/ ،،،، خليني اساعدك

شرح محتار في أختيار ولايتك :/ ،،،، خليني اساعدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيضاني..
    أخوي الغالي ( إلى المستقبل ) بيض الله وجهك على العمل الجبار اللذي أسأل الله تعالى أن يعوضك عن كل حرف بحسنات ولك مني خالص الشكر والتقدير .
    أخوك عنده بعثة ماجستير تخصص علوم الحاسب وأنا من عشاق الطبيعة ولا أقصد أي طبيعة بل أقصد الطبيعة السويسرية النمساوية يعني الضباب والخضرة والأمطار والأنهار أروووووح وطي مع هالأشياء وفي نفس الوقت أبغى ولاية تكون رخيصة عشان اقدر أستفيد أو أوفر ولو شي بسيط من المكافأة وعدوي الوحيد هو الجو الحــار السعودي وأموت في درجة حرارة مابين 12 إلى 23 مئوية صيفا .

أخي الغالي أبغى ولاية بنفس المواصفات السابقة ويكون فيها جامعة تعطيني قبول مشروط لدراسة ماستر تخصص علوم حاسب وياليت يكون الماستر فيها بسنة ونصف .

لا أخفيك سراً أنا سوف أذهب إلى ولاية أوريقون مدينة يوجين معهد جامعة أوريقون American English Institute ولكن المصيبة أن جامعة أوريقون ماتعطي قبول مشروط لدراسة الماستر وبنفس الوقت الجامعة معقدة لأن عدد الساعات 45 ساعة للماستر وباقي الجامعات 30 ساعة تقريبا .

أنا أدري أن طلباتي شبه مستحيله ولكن بعد ماقريت ردودك وقوتك المعلوماتيه ماشاء الله عليك قاعد أكتب مواصفاتي وأنا بكل ثقه أني سأجد الحل عندك وبإنتظارك .

لك مني دعوة في ظهر الغيب ( وفقك الله وأسعدك و جعل عملك هذا في موازين حسناتك )
    اخوي والله انت نفس طبايعي

امريكا كلها ما فيها جنه الا في ولاية واشنطن وولاية اريغيون

أنا بحثت لك في ولاية واشنطن سياتل لكن ما حصلت الا بكالوريوس

أنا من نصيحتي خلك على جامعة اوريغيون ما دام عدد الساعات اكثر من المعهود هذا يدل انها جامعة قوية

والجامعة ما تعطي قبول مشروط سوي مثل طريقتي :

أنا سجلت في معهد جامعة واشنطن في سياتل ، والجامعة ما تعطي قبول مشروط
    رحت سجلت في جامعة اي كلام وتعطي قبول علشان يصير ملفي سليم في برنامج خادم الحرمين الشريفين
    واذا انتهيت من المعهد ارفع اوراق القبول في الجامعة الي اتمناها

اتمنى أني افدتك ولو بالقليل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    السلام عليكم ورحمة الله تقبل الله منكم الصيام والقيام

ابي مسساعدة

1- تخصصي دراسات وابي اكمل ماستر < فلما راسلت الوزارة قالوا تسويق لكن انا ابي شيء امتداد للتخصصي وابي احد يساعدني لاني ابغير بإذن الله

اولا ابي مدينة ذات طبيعة وجو معتدل وممطر
    وابيها رخيصة لاني اعتمادي راح يكون ع البعثة بعد الله
    وابي منطقة امنه ..

اتمنى تقترحون لي اقتراحات لمدن وجامعاتها والله يبارك فيكم

انا الان حطيت ببالي اوهايو وفرجينيا والمشورة منكم << علماً اني بنت
    أوهايو معتدل في الصيف وباردة في الشتاء تتساقط الثلوج والأمطار قليلة

فورجينا معتدل الى مائل للحرارة في الصيف وفي الشتاء تتساقط الثلووج

اذا كنتي تبين مدينة ممطرة طوال العام فأنصحك في ولاية واشنطن او اوريغيون

وحصلت تخصصك في ولاية اوريغيون مدينة يوجين في جامعة*UNIVERSITY OF OREGON

طبعا المدينة يوجين تعتبر رخيصة الى متوسطة بالاضافة لا يوجد ضرائب في ولاية اوريغيون

الجو معتدل في الصيف بارد في الشتاء مع تساقط الثلوج ، تتساقط الأمطار طوال العام

المدينة صغيرة وخضراء و تقع وسط غابات تعتبر مدينة جامعية

صور للمدينة Eugene, OR Photo Album - All Pictures

*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    اخوي والله انت نفس طبايعي

امريكا كلها ما فيها جنه الا في ولاية واشنطن وولاية اريغيون

أنا بحثت لك في ولاية واشنطن سياتل لكن ما حصلت الا بكالوريوس

أنا من نصيحتي خلك على جامعة اوريغيون ما دام عدد الساعات اكثر من المعهود هذا يدل انها جامعة قوية

والجامعة ما تعطي قبول مشروط سوي مثل طريقتي :

أنا سجلت في معهد جامعة واشنطن في سياتل ، والجامعة ما تعطي قبول مشروط
    رحت سجلت في جامعة اي كلام وتعطي قبول علشان يصير ملفي سليم في برنامج خادم الحرمين الشريفين
    واذا انتهيت من المعهد ارفع اوراق القبول في الجامعة الي اتمناها

اتمنى أني افدتك ولو بالقليل
    لك مني خالص الشكر والتقدير ..
    ياليت لو تعطيني جامعة أي كلام تعطي قبول مشروط للماستر في علوم الحاسب

لقيت جامعة في ولاية إنديـــانا مدينة منسي وش رأيك في :
    1- أسعار المدينة
    2- أجواء المدينة

لقيت جامعة في ولاية ميزوري ممكن يعطوني قبول مشروط ( جامعة ميزوري للعلوم والتكنلوجيا )؟

ايش أفضل ميزوري وإلا إنديانا من ناحية :
    1- الأجواء
    2- الأرخص
    3- العصبية
    4- كل شي

بإنتظارك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkfist
    عندي استفسار من ناحية ولاية Florida انا سمعت ان نصها سعوديين و وفي عدد كبييير من الاسبانيين والامريكان قليلين هناك

و الى يروحو ليها معضمهم سياحه وليس دراسه و هي ماتنفع لدراسة الانجليزي لكثرة السعوديين و الاسبان و قلة الامريكيين!!

وعندي استفسار عن المعهد الخاص بجامعة Florida State University اللفل ( المستوى ) الواحد كم؟؟ يعني شهر؟ او شهرين ؟ او 4 شهور ؟ او انا اقدر احدد ؟؟

و اخيرا,, تنصحني ادخل جامعه متوسطه او جامعه قويه ؟ يعني اختار جامعه ترتيبها 53 ؟ او 104 او 179 ؟؟

و اتمنى انك ترد عليي لأني لازم هاليومين اشوف لي ولايه وجامعه فيها..
    فلوريدا
    الجو معتدل مائل الى الحرارة حوالي اسبوعين الى ثلاثة اسابيع في الصيف
    وفي الشتاء تتساقط الثلووج
    الأسعار من متوسطة الى غالية
    الطبيعة خضراء
    الولاية تعتبر من الولايات السياحية في امريكا
    *المبتعثين السعوديين موجودين بشكل كبير ، لكن ما راح يضرك اذا انت بتسكن مع عائلة وتخالط الأمريكان .
    اما من ناحية اسبانيين فهذه اول مرة اقرأها ، لكن ممكن انت سامع المعلومة خطأ لان فلوريدا في بعض السكان من اصول إسبانية .

بالنسبة لمعهد Florida State University يحتوي على 8 مستويات وكل مستوى 7 اسابيع
    يعني تخلص جميع المستويات في سنة ونصف

أنا انصحك بالجامعات القوية على الاقل تكون ترتيبها تحت 70 …

نبذه عن الولاية :

فلوريدا :
    اللغة الرسمية : الانجليزية
    العاصمة : تلاهاسي
    اكبر مدينة : ميامي
    المساحة : 151,939 كم مربع
    المسطح المائي : 17,9 %
    كنية الولاية : ولاية الشمس المشعة

2- ولاية فلوريدا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيضاني..
    لك مني خالص الشكر والتقدير ..
    ياليت لو تعطيني جامعة أي كلام تعطي قبول مشروط للماستر في علوم الحاسب

لقيت جامعة في ولاية إنديـــانا مدينة منسي وش رأيك في :
    1- أسعار المدينة
    2- أجواء المدينة

لقيت جامعة في ولاية ميزوري ممكن يعطوني قبول مشروط ( جامعة ميزوري للعلوم والتكنلوجيا )؟

ايش أفضل ميزوري وإلا إنديانا من ناحية :
    1- الأجواء
    2- الأرخص
    3- العصبية
    4- كل شي

بإنتظارك ..
    ناظر اخوي أنا جيبت قبول جامعة من جامعة ارزونا في مدينة فلاجتساف ، وجبت المعهد في جامعة واشنطن
    والحمد الله ملفي سليم عند الملحقية

إنديانا تبي الصراحة من وجهة نظري ولاية كئيبة ومملة وما فيها شيء ينسيك غربتك .
    ميزوري معظم سكانها من اصول ألمانية ، واحنا نعرف بان الألمان لا يبتسمون بسهولة .

الأجواء : تقريبا متشابهة معتدل في الصيف وبارد مع تسااقط الثلوج شتاء

الأسعار والمعيشة : تقريبا نفس الشيء الولايتين رخيصتين ، لكن بالأرقام ميزوري ارخص من إنديانا .

لكن اذا تبي رأيي خلك على جامعة أوريغون

بالتوفييييق
    7 "
  6. اوكي انا الى اعرفه ان البعثه مخصصه سنه كحد اقصى الى المعهد و ادا كملت في المعهد سنه تنتهي بعثتي!!

وبعدين لازم تختبر توفل علشان تدخل الجامعه و تكمل ع حساب البعثه و انا ما افكر اني اختبر توفل

و اتمنى اني احصل معهد يحتاج سنه بس ولو يكون كل شهر لفل احسن!!

اوكي باقي جامعتين في Florida اتمنى انك تقدر تجيب ليي مدة دراسة اللفل يعني شهر او شهرين وفي كم اخلص كل المستويات الى عدهم

و الجامعتين هم

1- University of Central Florid في Orlando

2- University of Florida في Gainesville
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
    معليش على الرسالة اللي على الخاص ولكن كان القصد اني اشرحلك وضعي
    انا مقدم بعثة على حساب برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة السابعة وكانت الوجهه الى امريكا وانا بكل صراحة راغب واشنطن لنها مدينة وفيها امن بزيادة فوفقك الله تزوديني بمعلومات عن واشنطن من حيث الغلاء وهل مكأفاة البرنامج تكفي وكيف الدراسة فيها خصوصا اني بكمل ماستر بعد اللغة في تخصص الكيمياء وابغى اعرف كيف جو واشنطن في البرد والصيف وابغا ايضا اذا لم تناسب واشنطن اروح ولاية اخرى الامن فيها عالي والسعوديين فيها بكثرة جداجداجداويكون نسبة الجرايم فيها قليل وابغاها نفس جو السعودية ونفس طبيعة السعودية وابغى اعرف متى الدوام للجامعة اوالمعهد هل مثل السعودية الصبح او في وقت اخر وكيف طبيعة النوم هناك وهل برنامج خادم الحرمين الشريفين يوفر لي السكن ...
    واشنطن العاصمة

الأسعار والمعيشة : غالية جداً ، والمكأفأة ربما لا تكفي . لكن اذا سكنت في اطراف المدينة قد تكفي المكافئة .
    الجو معتدل في الصيف وبارد في الشتاء مع تساقط الثلوج .
    الطبيعة خضراء .
    ومن اشهر الجامعات في واشنطن جامعة جورج واشنطن
    غالبا النوم في امريكا يكون بعد صلاة العشاء ، يعني الي يطلع الساعة 10 هذا مو مظبوط . لكن المدن الكبيرة يكون فيها حركة اكثر .

نبذه عن المدينة :

واشنطن دي سي :

عاصمة الولايات المتحدة الامريكية
    وهي تقع في مقاطعة كولومبيا وهو مايرمز له ال دي سي
    وتقع بين ولايتي فرجينيا و ماريلاند

7 "
  8. اخوي الى المستقبل تحية طيبة
    انا كتبت في موضوعك واخذت منك استشارة

لكن حتى الان متردد الحقيقة في اختيار الولاية المناسبة اتمنى تساعدني جزاك الله خير مالي الا الله ثم انت
    انا محتار ومتردد في الولاية المناسبة لي لاني لقيت كذا ولاية وابغاك تقولي الافضل منهم

لانه والله الي يهمني سمعة الجامعة ان تكون قوية والجو الممتاز مع هطول امطار وثلوج وايضا اريد معهد يكون قوي ويعلمني الانجليزية بالشكل المطلوب

والاهم من ذلك الترفيه ثم الترفيه ثم الترفيه يعني وجود حدائق وملاهي ومتاحف ومناظر طبيعية الواحد يقدر يتونس في الويكند

لانه تعرف الغربة والله حتسبب مشكلة كبيرة لي ولو مو موجودة الاماكن الترفيهية راح يصير وضعي مزري

والاسعار تكون متوسطة يعني لاهي غالية مرة ولا رخيصة مرة

انا داخل على الله ثم عليك اخوي الى المستقبل انا عارف اني طفشتك كل مرة اكتب في الموضوع لكن اتمنى منكم العذر والسموحة

وهذي بعض الجامعات الي حاطط عيني عليها مع انه فيه جامعات كثيرة لكن اتوقع هذي الي مزبوطة على كلام الناس الي هنا وهي المعترفة من وزارة التعليم العالي فأتمنى تقرأها بتمعن الله يحفظك وتخدمني الله يجزاك الخير

CALIFORNIA STATE UNIVERSITY - NORTHRIDGE

CALIFORNIA POLYTECHNIC STATE UNIVERSITY - SAN LUIS OBISPO

COLORADO SCHOOL OF MINES

COLORADO STATE UNIVERSITY

EASTERN MICHIGAN UNIVERSITY

FLORIDA INTERNATIONAL UNIVERSITY

MASSACHUSETTS INSTITUTE OF TECHNOLOGY

OREGON STATE UNIVERSITY

PENNSYLVANIA STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS

SAINT CLOUD STATE UNIVERSITY

THE UNIVERSITY OF TEXAS AT ARLINGTON

THE UNIVERSITY OF TEXAS AT AUSTIN

UNIVERSITY OF AKRON MAIN CAMPUS

UNIVERSITY OF COLORADO AT BOULDER

UNIVERSITY OF COLORADO AT COLORADO SPRINGS

UNIVERSITY OF HOUSTON - CLEAR LAKE

UNIVERSITY OF HOUSTON - UNIVERSITY PARK

UNIVERSITY OF MICHIGAN - DEARBORN

UNIVERSITY OF NORTH CAROLINA AT CHARLOTTE

UNIVERSITY OF SOUTH FLORIDA

UNIVERSITY OF SOUTHERN CALIFORNIA

WASHINGTON STATE UNIVERSITY

UNIVERSITY OF DAYTON

فأتمنى من سعادتكم اختيار افضل جامعة حسب الولاية والاشياء الي طلبتها من اجواء وترفيه وسمعة الجامعة والمعهد وما الى ذلك

والله ما راح انسى لك الجميل هذا اخوي حفظك الله

التخصص engineering management

المرحلة ماجستير

والله محتار لأبعد درجة ممكن تتصورها كل يوم ادخل المنتدى واطالع المواضيع ولا اعرف اي ولاية افضل وكل واحد يتكلم باللي يشوفه مناسب من وجهة نظره فعضان كذا احترت يعلم الله

جزاكم الله خير واسف على الازعاج طال عمرك
    7 "
  9. س/ هل تفضل العيش في ولاية ( باردة وثالجة - معتدلة - نفس جو السعودية ) ؟
    معتدلة
    س/ هل تفضل العيش في ولاية ( خضراء - صحراوية ) ؟
    عاادي
    س/ هل تفضل العيش في ولاية ( رخيصة - متوسطة - غالية ) ؟
    متوسطة
    س/ اي مواصفات اخرى ؟
    معهد جامعة كويس لدراسة اللغة !!

ضرووووري ويا ليييت مع اسم الجامعه والمعهد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1UDZpTnE9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    ناظر اخوي أنا جيبت قبول جامعة من جامعة ارزونا في مدينة فلاجتساف ، وجبت المعهد في جامعة واشنطن
    والحمد الله ملفي سليم عند الملحقية

إنديانا تبي الصراحة من وجهة نظري ولاية كئيبة ومملة وما فيها شيء ينسيك غربتك .
    ميزوري معظم سكانها من اصول ألمانية ، واحنا نعرف بان الألمان لا يبتسمون بسهولة .

الأجواء : تقريبا متشابهة معتدل في الصيف وبارد مع تسااقط الثلوج شتاء

الأسعار والمعيشة : تقريبا نفس الشيء الولايتين رخيصتين ، لكن بالأرقام ميزوري ارخص من إنديانا .

لكن اذا تبي رأيي خلك على جامعة أوريغون

بالتوفييييق
    أكرر شكري وتقديري لك ..
    لكن أنا أولا مبتعث من الجامعة ةليس تبع برنامج خادم الحرمين لذا .
    لكن عندي سؤال: سوف أدرس لغة إن شاء الله في جامعة أوريقون زي ماقلتلك ولكن إن شاء الله أخلص اللغة في أسرع مايكون ممكن 6 شهور وبعدها سوف أذهب إلى ولاية أخرى أدرس فيها الجامعة فهل هذا يختلف مع نظام الفيزا لأن i-20 على مدينة يوجين في أوريقون والآن أنا خلصت من أوريقون أبغى أغير الولاية عشان أدرس الجامعة كيف الطريقة ؟

2- هل تعرف جامعة تعطيني قبول مشروط للماجستير تخصص علوم الحاسب بشرط أن الجامعة معترف فيها في موقع الوزارة ولكن أتمنى أن الجامعة تكون في ولاية لابأس يعني ( رخيصة - فيها شوية خضرة - جوها أقل شي معتدل) خلنا نقول الولايات الوسطى ويفضل أوهايو .

أكرر شكري ودعائي لك ..
    7 "
17 من 64 صفحة 17 من 64 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.