الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح محتار في أختيار ولايتك :/ ،،،، خليني اساعدك

شرح محتار في أختيار ولايتك :/ ،،،، خليني اساعدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد رأي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد رأي
    الله يجزاك خير ويجعل ماتقوم به في موازين حسناتك

انا جاني قبول مبدأي من جامعه دايتون في ولايه اهايو

ياليت لو تعطيني بعض المعلومات عن المدينه من ناحيه الجو والاسعار والمواصلات وهل صحيح انه لايوجد عوائل تسكن معهم في المدينه وهل ضروري اني اسكن مع عائله علشان احسن من لغتي والا فيه حلول اخرى

واخيرا ايش رايك بالجامعه ومعهدها

مع الشكر
    معلومات عن الجامعة University of Dayton :
    ترتيبها على مستوى امريكا 99
    تقع في مدينة Dayton

معلومات عن مدينة Dayton :
    الاجواء : معتدلة في الصيف باردة في الشتاء مع تساقط الثلوج .
    الأسعار والمعيشة : رخيصة جداً لدرجة ان الغرفة لا تتعدى 400$ في الشهر ، ومع عائلة ما يتجاوز 600$ .
    الطبيعة خضراء
    بالنسبة للمواصلات ما عندي خبر عنها .
    والله من رايي انك اول شهر تسكن الحالك ، ثم الشهر الثاني والأشهر القادمة تسكن مع عائلة .
    صور للمدينة : Dayton, OH Photo Album - All Pictures

اياستفسار أنا حاضر …

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1UgoPdN3f
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

لا استطيع شكرك الا بدعوه بظهر الغيب ان شاء الله

يعني انت تنصحني بالمدينه ؟؟
    اذا انت مرتاح لها ، الله يوفقك

واذا انت متردد استخير وان شاء الله ربي بيفرجها لك …
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    أنا والله ما عندي خبرة ، لكن مشاركتي مجرد راي لا اكثر ولا اقل

بالنسبة انتي قلتي تخصصي إدارة عامة

وانتي راح تدرسي ماستر

ناظري اختي لو أنا في مكانك ، لكن مدري هو ضمن التخصص او لا

كان ادرس هندسة مالية

بالنسبة للقانون هو حلو لكن مجال المرأة ضعيف .

لكن لو أنا مكانك كان اتجهت لتخصصات القطاع المصرفي …

وانتي حرة
    اسأل الله أن يحفظك واحبتك وييسر دربك مثل ماتيسرها علينا

ردك قريب لإختياري الحمد لله فأنا اخترت مالية ( وربما ادرس إدارة مالية )

انا وضعت اختياراتي بالترتيب على :

1- أوهايو

2- فرجيينا

3- وبنسلفانيا

علما إن اختي ماستر في علم النفس

فما رأيك في اختيار الولايات

وهل في الولايات الثلاث جامعات تدرس علم النفس + مالية ( للماستر )

اعذرني على كثرة التردد لكن يعلم الله أنني ارتحت لردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعا لي
    عفواً اخوي ما فهمتني أنا اقصد السكن كم عليه والمعهد كم عليه والمعيشه كم عليها عني بالمختصر
    من8000_9000 ريال شهريا تكفيني لمدة 6اشهر شامله المعهد والسكن والمعيشه والفله على خفيف
    خبرتي مو كبيره بس صراحه ما اتوقع تكفيك حتى 10000 ريال الى 6 شهور في اي ولايه في امريكا

لكن اتمنى من " إلى المستقب " يفيدك بـ معلومات اكثر دقه
    7 "
  4. شباب تكفون سعدوني ابي ادرس في مدنية ارزونا كيف المدينه حلووووووه
    وبي اسلاكم عن التخصص السهل في الهندسه لان انا تخصص هندسه كهربايه
    واحس انه صعب وانا الجليزي عندي مو خوووووش ولا استوعب ابسرعه
    تكفون سعدوني ابي تحصص سهل وتفه في الهندسه
    وشكررررررر ا لكم والله يقدرني على رد الجميل
    انا موقعي الحالي في مدينة افلوردا في فوررررت لاتلدرر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيضاني..
    أخوي إلى المستقبل وفق الله وجعل عملك هذا في ميزان أعمالك .
    بالنسبة للجامعة التي ذكرتها لي فهو فعلا لاغبار عليها وكلامك صحيح ولكن يعيبها التالي:
    لايوجد فيها تخصص علوم حاسب لوحده فاللذي فيها هو دب ميجور يعني تخصص ( علوم حاسب + هندسة حاسب ) مع بعض أو (علوم حاسب + نظم معلومات ) فهذا أخي الغالي يعتبر صعب علي خاصة أني لا أخفيك سرا أبغى جامعة سهالات يعني بسيطة أهم شي انها مصنفة في us news وأنها موصى فيها في موقع التعليم العالي.

أمنيتي السكن في ولاية رخيصة وخاصة ولاية أوهايو لأنها من أرخص ولايات أمريكا
    أخي إلى المستقبل أملي في الله ثم فيك فياليت لو تساعدني في جامعة تعطي قبول مشروط للماستر تخصص علوم حاسب وياليت لو في ولاية أوهايو ..

أكرر شكري لك وأسفي على إزعاجك ..
    انتظرك أخوي إلى المستقبل وبأمس الحاجه لتوجيهك .
    وفق الله الجميع ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    * بالنسبة لولاية واشنطن افضل شيء فيها ان الشعب مثقف ، أنا سمعت ان اكثر الشعب يحمل شهادة ماستر ، والولاية انت وأهلها ما فيه فرق بينكم ، عندهم احترام الأديان والأعراق ، بالنسبة للولاية ما فيها جامعة مميزة الا جامعة واشنطن ترتيبها 41 على مستوى امريكا ، لكن عيب الجامعة انها في مدينة سياتل ومدينة سياتل يعني تقدر تقول المعيشة غالية ، لكن اذا انت معاك سيارة اسكن في اطراف المدينة وتمشي امورك بإذن الله .

* ولاية ميتشيغان هي من ابرد الولايات وتقع على الحزام الثلجي ، سكان الولاية معضمهم من البشرة السوداء ، لكن الجامعات الي فيها عملاقة خاصة في مجال الهندسي ، وفيها عنصرية لكن قليلة ، وانا من رأيي أنا أشوفها ما تنفع للعوائل ، لكن انت تأكد من مبتعثين متشيغان وخذ معلومات اكثر من ناحية وجود عوائل عربية او لا .

* والله يا اخوي من ناحية النقاب ما عندي علم ما اقدر أفيدك ،
    لكن أنا افضل بالترتيب من ناحية الاسعار : ولاية فورجينا ثم كلورادو ثم ميرلاند ودالاوير ...
    من ناحية الترفيه : كلورادو ثم ميرلاند ودالاوير ثم فورجينا
    من ناحية قوة الجامعة : فورجينا ثم ميرلاند ثم كلورادو ثم دالاوير

* والله نيويورك فيها مدن وقرى كثيييرة يعني الواحد يحتار لكن انت عطني اسم مدينة وراح اعطيك معلومات عنها من ناحية الأسعار ومساحة المدينة ..... الخ

اي استفسار أنا حاضر .....
    اسال الله ان يتقبل صيامك وقيامك وطاعاتك وان يبارك لك وللمسلمين اجمعين صيامهم وقيامهم

ماقصرت يالغالي راايك محل الاحترام والتقدير
    *انا استبعدت من كلامك ولاية واشنطن الي فيها مدينه سياتل لاغلب الاسباب الي ذكرتها

*ومتشيغان انت اخترتها لي سابقا واستبعدتها انت كذلك بردك الاخير وانا بعد بستبعدها للسبب الي اخبرتك عنه انها على الحزام الثلجي

*الان من خلال كلامك ورؤيتك الخاصه والمحترمه اي الولايات ( ميرلاند/ كولارادو / فرجينيا / دلاوير ) الاقل بالطلبه العرب والسعوديين تحديدا فقط ماقصرت عطيتني مقارنات وففيت وكفيت بس ابي من ناحية الطلبه فقط

* واي الولايات هذي ( ميرلاند/ كولارادو / فرجينيا / دلاوير ) تنصحني بتوافر الاجواء والجامعات الي حدا ما قويه الي متوسطه والترفيه مناسب والاسعار السكن متوسطة الي حدما ( اختر لي بالترتيب )انت ماقصرت عطينتي المقارنات لهم

* عزيزي انت صادق نيويورك الواحد يحتار فيها بس بصراحه انا اشوف كلما ابتعدت جنوب غرب او شرق الولايه البرد يخف اكثرر من الشمال وبصراحه لقيت مدن بالجهه هذي بس ما ني عارف الافضل فيهم بالترفيه و السكن الي متوسط الي حدا ما والاجواء والجامعات وياليت تعطيني اليي تشوفه مناسب اي المدن من خبرتك ومعرفتك ولو تعطيني كذا مدينه

الله يحفظك واسف على ازعاجك والله يخليك يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkfist
    خبرتي مو كبيره بس صراحه ما اتوقع تكفيك حتى 10000 ريال الى 6 شهور في اي ولايه في امريكا

لكن اتمنى من " إلى المستقب " يفيدك بـ معلومات اكثر دقه
    أتمني ما فهمتني غلط أنا معاي بحدود 60الف وين القى الولايه اللي تكفيني سته شهور وشكرا
    7 "
30 من 64 صفحة 30 من 64 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.