الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح محتار في أختيار ولايتك :/ ،،،، خليني اساعدك

شرح محتار في أختيار ولايتك :/ ،،،، خليني اساعدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعا لي
    أتمني ما فهمتني غلط أنا معاي بحدود 60الف وين القى الولايه اللي تكفيني سته شهور وشكرا
    اغلب الولايات تكفي 60 الف لمدة سنة ، لكن أنا انصحك بولاية أوهايو لان السكن شهر ما يتجاوز 2000 ريال

وأي استفسار أنا حاضر …
    7 "
  2. طيب كيف بيكون تصنيفها من حيث الغلاآء مقارنة مع الولايات دي ..

نيويورك .. نيوجرسي .. واشنطن دي سي .. كاليفورنيا .. فلوريدا

وتقريبا كمصروف شهري .. كم احتاآج بحكم خبرتك .. ( مع العلم اني حسكن مع عاآئلة ان شاآلله )

ويعطيكـ الف عاآفية

X_x
    7 "
  3. السلام اخ الي المستقبل يبدو انك ماشفت سؤالي بصفحه 30 ؟
    عالعموم أسال اذا عندك اي خلفيه عن مدينه سافانا بولايه جورجيا لانه انشالله ودي اروح هناك ..انا الحين بمدينه فيلادلفيا صارلي 3 شهور .بس ماعجبتني تقدر تقارنلي بين فيلادلفيا وسافانا
    7 "
  4. يعطيك العافيه اخوي الى المستقبل
    انا من خلال قراءة بعض الردود لك وجدت ان فيرجينيا مناسبه من ناحية المعيشه
    واوهايو كولمبوس انت كثير تمدحها وتقريبا انا اقتنعت بكلامك
    ياليت تقارن لي بين الثنتين من ناحية الجامعات ومن ناحية الترفيه ( طبعاً مولات - سينما - ملاهي ألعاب - نوادي رياضيه ) الشغلات الثانيه ما تهمني
    ومن ناحية المعاهد والسكن والمواصلات ولو تحط بعض الصور اكون شاكر لك طبعا الصور لفرجينيا طبعا ابي احسن مدينه في الولايه من الشغلات اللي ذكرتها - كولمبوس شفتها كثير
    7 "
  5. الى المستقبل ... الله يعطيك العافية

حاب اسألك عن ولاية ديلاوير من جميع النواحي وهل صحيح ان مافيها تاكس

و بالنسبة لجامعة University of Delaware في مدينة نيوارك هل تعتبر من الجامعات القوية وسمعتها طيبة ؟

لك ودي .. واحترامي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOONLIGHT85
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    انا الحمد لله ادرس لغه بمدينه فيلادلفيا ؛( وابي اغير المدينه ..وقررت اروح لمدينه سافانا بولايه جوجيا ..انت تكلمت عن اطلاطا بجورجيا فهل سافانا تختلف عنها كثيرا ..انا يهمني المدينه تكون رخييصه مو زي هنا أكلتنا المصاريف ممره .وتكون نظيفه لانه فيلادلفيا مدينه قديممه للغايه وماتعتبر نظيفه ..انشالله بدرس بمعهد جامه سكاد الي يعرف اي معلومه حلوه يساعدني تبت وانا ادور احد ساكن هناك ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك اخوي ،،

مدينة سافانا ، أنا أشوفها افضل من اتلنتا

والجو ما يفرق عن اطلنطا بالكثير ، لكن اللهم سافانا مدينة شاطئية

والمدينة حجمها صغيرة الى متوسط ،

الأسعار والمعيشة : متوسطة .

الأجواء : قريب من اجواء فلوريدا ، معتدلة في الصيف مع كم اسبوع يكون الجو حااار ، والشتاء بارد مع تساقط الثلوج .

الطبيعة خضراء …

صور لمدينة سافانا : Savannah, GA Photo Album - All Pictures

اي استفسار أنا حاضر …
    7 "
34 من 64 صفحة 34 من 64 ... 2933343539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.