الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح محتار في أختيار ولايتك :/ ،،،، خليني اساعدك

شرح محتار في أختيار ولايتك :/ ،،،، خليني اساعدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebbo
    طيب كيف بيكون تصنيفها من حيث الغلاآء مقارنة مع الولايات دي ..

نيويورك .. نيوجرسي .. واشنطن دي سي .. كاليفورنيا .. فلوريدا

وتقريبا كمصروف شهري .. كم احتاآج بحكم خبرتك .. ( مع العلم اني حسكن مع عاآئلة ان شاآلله )

ويعطيكـ الف عاآفية

X_x
    التصنيف كالآتي من حيث الغلاء :
    1. نيويورك .
    2. كليفورنيا .
    3. واشنطن دي سي .
    4. نيوجيرسي .
    5. فلوريدا .

بالنسبة لنيويورك وكليفورنا ، صعب تغطيك المكافئة الا اذا نظمت نفسك وسكت اطراف المدينة ، راح يكلفك فوق 8000 ريال اذا كانت الحياة عادية .

بالنسبة لـ واشنطن دي سي ، يعني ممكن تكلفك 7500 ريال في الشهر .

وولاية نيوجيرسي وفلوريدا ، راح يكلفك ممكن 7000 ريال في الشهر .

* لكن اذا راعي صرف وشراء ملابس ، وترفيه فوق اللزوم … والخ ، ما اتوقع ان المكافئة تكفيك في فلوريدا .

اي استفسار أنا حاضر ،*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ00ـلاك الكون
    اخوي السلام عليكم
    انا عندي اسماء الجامعات اللي موجود فيها تخصصي
    خايفه اخذ ولايه مافيها تخصصي ممكن تساعدني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته …

وانا ليش فاتح الموضوع

تفضلي اختي …
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    طيب اخوي ممكن تتكلم عن ولايه بنسلفانيا مدينه فيلادلفيا
    من ناحيه الجو والامان وطبيعه السكان و وجود العرب الاماكن الترفيهيه فيها
    من دون الصور لاني شفتها في رد اخر

السلام معليش الي المستقبل برد عنك هنا من باب المساعده ..
    انا صارلي بمدينه فيلا دلفيا 4 شهور ادرس بمعد els إيجابيات المدينه ..قريبه من نيويورك .واشنطن .ونيو جرسي وكمان مدينه اسمها بالتيمور حلوه مره هالمدينه رحتلها يوم الداون تاون حقها مطل عالخليج ورايقه تبعد عن فيلي ساعتين بس بالسياره ..يعني من ناحيه انك راح تطفش مستحييل المدينه كبيره وكل شي فيها ..
    من رائي انك افضل شي تجيبلك سياره عالطول المدينه كبيره وفيها اماكن حلوه ويبيلك سياره بالنسبه لي ارى أن السياره ضروريه لانه الباصات تاكل الواحد وهو ما يدري ..
    اعتبر المدينه غاليه شوي بس اذا انت لحالك من غير أطفال راح تكفيك المكافأه ..المشكله اذا معك
    اطفال لانه الحظاانات غاليه جدا وتحوم الكبد لان اغلب فيلي زنوج وتعرف طبيعه الزنوج عرابجه غير منظمين ..انا اعتبر فيل حلوه بس راح انقل منها لان معي طفل وماتكفيني المكافاه ابداا مع الطفل ..بالنسبه للسكن غرفه وحده تيدأ من 900 بالنسبه للمنطقه الي انا عايشه فيها وهي منطقه كلها ساكنين فيها سعوديون كثير حولين جامعه سانت جوزيف
    وللمعلوميه لاتفكر تلقى مدينه مافيها سعوديون ملياانين في كل مكان ماشاء الله ..
    أي سوال عن فيلادلفيا أنا حاضره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali aldawas
    يعطيك العافيه اخوي الى المستقبل
    انا من خلال قراءة بعض الردود لك وجدت ان فيرجينيا مناسبه من ناحية المعيشه
    واوهايو كولمبوس انت كثير تمدحها وتقريبا انا اقتنعت بكلامك
    ياليت تقارن لي بين الثنتين من ناحية الجامعات ومن ناحية الترفيه ( طبعاً مولات - سينما - *ملاهي ألعاب - نوادي رياضيه ) الشغلات الثانيه ما تهمني
    ومن ناحية المعاهد والسكن والمواصلات ولو تحط بعض الصور اكون شاكر لك طبعا الصور لفرجينيا *طبعا ابي احسن مدينه في الولايه من الشغلات اللي ذكرتها - كولمبوس شفتها كثير
    أنا امدح أوهايو لانها رخيصة جداً يعني آخر الشهر يبقى لك من المكافئة حوالي 1500 ريال في الشهر .
    والبيئة مناسبة للدراسة ، وما فيها عنصرية ، لكن مشكلتها انها مليانة مبتعثين .
    وفي اوهايو اكبر مدينة هي كولومبوس ترتيبها من حيث المساحة هي 15 على مستوى امريكا . *

بالنسبة لولاية فيرجينا أنا امدحها لانها ولاية منظمة الى ابعد الحدود يعني الساعة 6 المحلات تقفل ، ما فيه مفتوح الا المطاعم والمقاهي والصيديات .... الخ
    وفي فيرجينا اكبر مدينة هي فيرجينا بيتش ترتيبها من حيث المساحة هي 42 على مستوى امريكا .

بالنسبة راح أجيب افضل 5 جامعات في أوهايو ، وافضل 5 جامعات في فيرجينا .. وانت احكم بنفسك …. :

# أوهايو :

Case Western Reserve University ترتيبها 41 على مستوى امريكا .

Ohio State University--Columbus ترتيبها 56 على مستوى امريكا .
    *
    Miami University--Oxford ترتيبها 79 على مستوى امريكا .

University of Dayton ترتيبها 99 على مستوى امريكا .

Ohio University ترتيبها 124 على مستوى امريكا .

# فيرجينا :

University of Virginia ترتيبها 25 على مستوى امريكا .

College of William and Mary ترتيبها 31 على مستوى امريكا .

Virginia Tech ترتيبها 69 على مستوى امريكا .

George Mason University ترتيبها 143 على مستوى امريكا .

Virginia Commonwealth University ترتيبها 169 على مستوى امريكا .

أنا اشوف الكفة متعادلة من حيث الجامعات في أوهايو وفيرجينا

طبعا أوهايو وفيرجينا من الولايات الكبيرة ، ومتوفر فيها جميع. الخدمات خاصة في المدن الكبيرة ....*

بالنسبة للمتعثين أوهايو اكثر من فيرجينا .

صور لأكبر مدينة في فيرجينا ( فيرجينا بيتش ) : **Virginia Beach, VA Photo Album - All Pictures

صور لأكبر مدينة في أوهايو ( كولومبوس ) : * *Columbus, OH Photo Album - All Pictures

اي استفسار أنا حاضر ....*

*
    7 "
  5. أخـتي MOONLIGHT85 ..
    طيـّب , بالنسبـة لوجـودك في بنسلفآنيـآ , مآ هي المـدن الأخـرى التي تنـصحي بهآ غيـر فيـلآدلفيـآ ؟ و هـل بنسلفآنيـآ كلهـآ يغـلب عليهـآ السكـآن من ذوي البشـرة السمـرآء ؟ أم فقـط فيـلآدلفيـآ ؟

أخـي إلى المستقبل ..
    يـآ ليـت تعـطيني مقـآرنة لآ هنـت بيـن ولآيـة بنسلفآنيـآ و نيـوجرسي .. من حيـث أسعـآر الشـقق و المعيشـة , و الأجـوآء و طبيعـة الولآيـة , و قـوة الجآمعـآت , و أفـضل المـدن , و الترفيـه في أي منهـآ يكـون أكثـر , و نسبـة السعـوديين في أي منهآ يكـون أقـل .. و في الأخيـر نصيحتـك لـي من بين هـآتين الولآيـتين علمـاً بـأنني مبتعـث أعـزب , و إذآ عنـدك نصيحـة لـي في ولآيـة بهـآ ترفيـه أو قريبـة من ولآيـة ترفيهيـة و لكـن يقـل فيهآ السعـوديـون .. شـآكراً لك جهـودك الجبـّآرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m3oon
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحت ممكن تقولي ايش افضل
    من ناحيه الدراسه وماتكون غاليه ويكون فيها شويه ترفيه
    1_ سياتل
    2_ شيكاغو
    3_ ميامي
    4_ ميتشقن

وشكرا ....
    الافضل من جميع النواحي :
    1. شيكاغو . ( شيكاغو تعتبر ثالث اكب مدينة في امريكا ، ومتوفر جميع الخدمات ، والولاية خضراء ، وفيها جامعات حلوة ، والأسعار والمعيشة متوسطة الى غالية )
    2. سياتل . ( سياتل الافضل من ناحية الطبيعة ، ومتوفر جميع الخدمات ، لكن عيبها ان المدينة قليلة الجامعات ، والأسعار والمعيشة متوسطة الى غالية )
    3. ميامي . ( ميامي الافضل من ناحية الاستجمام وهي احد المدن الرئيسية من ناحية السياحية في امريكا ، ومتوفر جميع الخدمات ، لكن عيبها المدينة قليلة جامعاتها ، والأسعار والمعيشة متوسطة الى غالية )
    4. ميتشيقن .( اتمنى انك تضعها آخر الخيارات لوجود نسبة عنصرية، فيها جامعات عملاقة على مستوى امريكا من ناحية الهندسة ، والولاية خضراء ، ومتوفر جميع الخدمات وخاصة في المدن الكبيرة ، الأسعار والمعيشة متوسطة الى غالية )

اي استفسار أنا حاضر …
    بالتوفييييق*
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f00
    ولاية معتدله ويفضل الخضره بين الرخيصه والمتوسطه
    و جامعتها كويسه واهم شي السكن يكون مع عائلة لتعلم اللغة
    وياريت تفيدني عن اي مدينة في ولاية فلورد افضل ؟

اخوي يا ليت تناقشني في الرد السابق ، مع وضع اقتباس

وشكرا ،،،
    7 "
37 من 64 صفحة 37 من 64 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.