الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح محتار في أختيار ولايتك :/ ،،،، خليني اساعدك

شرح محتار في أختيار ولايتك :/ ،،،، خليني اساعدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين اخوي الله يجعل ردك في موازين حسناتك لاحضت اكثر العالم بنسلفانيا - فيلاديفيا=======هل هي امانه ورخيصه ؟؟؟ اما افضل ولايه توهايووو؟ياليت اسعار السكن في الولايتين مع كم يكفيني معيشه ؟؟؟بالريال لو تكرمت واكون شاكر لك
    7 "
  2. مشكور أخوي عالمساعدة ..

لكن أنا حصلت هالموقع راح يفيدك كثير في مساعدة الطلاب على إختيار المدينة ..
    America's Favorite Cities 2010 | Travel + Leisure

ميزة هذا الموقع أنك تختار مدينتين في أمريكا والموقع يعمل مقارنة بين المدينتين من معايير كثيرة .. صراحة الموقع مفيد جدا ..
    7 "
  3. يـآ ليـت تعـطيني مقـآرنة لآ هنـت بيـن ولآيـة فلوريدا و ولآيـة واشنطن .. من حيـث أسعـآر الشـقق و المعيشـة , و الأجـوآء و طبيعـة الولآيـة , و قـوة الجآمعـآت , و أفـضل المـدن , و الترفيـه في أي منهـآ يكـون أكثـر , و نسبـة السعـوديين .. و في الأخيـر نصيحتـك لـي من بين هـآتين الولآيـتين علمـاً بـأنني مبتعـث أعـزب , و إذآ عنـدك نصيحـة لـي في ولآيـة بهـآ ترفيـه أو قريبـة من ولآيـة ترفيهيـة

7 "
  4. يـآ ليـت تعـطيني مقـآرنة لآ هنـت بيـن ولآيـة فلوريدا و ولآيـة واشنطن من حيـث أسعـآر الشـقق و المعيشـة و الأجـوآء و طبيعـة الولآيـة و قـوة الجآمعـآت و أفـضل المـدن و الترفيـه في أي منهـآ يكـون أكثـر و نسبـة السعـوديين في أي منهآ و في الأخيـر نصيحتـك لـي من بين هـآتين الولآيـتين علمـاً بـأنني مبتعـث أعـزب و إذآ عنـدك نصيحـة لـي في ولآيـة بهـآ ترفيـه أو قريبـة من ولآيـة ترفيهيـة
    7 "
  5. يعطيك العافيه اخوي إلى المستقبل وانا آسف وادري ازعجتك بكثرة اسالتي

انا قررت ان شاء الله على بورتلاند في اوريقن ياليت تعطيني تقرير مفصل عنها
    وتذكر لي اهم واحسن الجامعات فيها
    وياريت لو يكون بدري شوي لاني والله لازم اعطي المكتب خبر اليوم ان شاء الله 16 / 8 عشان يرسل اوراقي

وكل الشكر لك
    7 "
  6. يعطيك العافيه اخوي إلى المستقبل ادري ازعجتك بكثرة اسألتي
    انا قررت على بورتلاند - اوريقن ان شاء الله ياليت لو تعطيني تقرير مفصل عنها
    ولو تذكر لي الجامعات اللي فيها وتذكر لي المعاهد وانسب معهد من ناحية السعر واهم شي السكن وش اخباره عسى ما يكون غالي بس

ياليت لو ترد علي بسرعه لاني لازم اليوم ان شاء الله ارد خبر للمكتب عشان يرسلون اوراقي

وكل الشكر لك
    7 "
  7. يعطيك العافيه اخوي إلى المستقبل ادري ازعجتك بكثرة اسألتي
    انا قررت على بورتلاند - اوريقن ان شاء الله ياليت لو تعطيني تقرير مفصل عنها
    ولو تذكر لي الجامعات اللي فيها وتذكر لي المعاهد وانسب معهد من ناحية السعر واهم شي السكن وش اخباره عسى ما يكون غالي بس

ياليت لو ترد علي بسرعه لاني لازم اليوم ان شاء الله ارد خبر للمكتب عشان يرسلون اوراقي

وكل الشكر لك
    7 "
  8. اخوي الى المستقبل اول شي حاب اشكرك هالموضوع الأكثر من راااااائع

اخوي أنا حاب اكمل دراستي في امريكا مرحلة بكالوريوس تخصص هندسه مدنيه ومحتاار في الولايه

اهم شي تكون متوسطه يعني مهي غاليه مرا وتكون امنه وتكون للتنفيه يعني مو بس للدراسه

هل تنصحني ارووح ولائه فلوريدا - اورلاندو جامعة سنترال فلوريدا

ياليت تفيدني بترتيب جامعة سنترال فلوريدا وهل الدراسه فيها صعبه ام سهله

وياليت تفيدني بترتيب الجامعات في تخصص الهندسه المدنيه

افضل ترتيب الجامعه يكون وسط يعني مايكون من العشر جامعات الأولى بسبب صعوبه الدراسه فيها

ياليت تنصحني وتفيدني بهالموضوع

أسف عالأطااااله

تحيااااتي لك
    *
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOONLIGHT85
    يعطيك العافيه اخوي ..انا أخترت سفانا بناء على جامعه سكاد الي هي*
    SAVANNAH COLLEGE OF ART AND DESIGN*
    لانه ابغى تخصص تصميم داخلي والجامه كلها فن ومتخصصه بهالاشياء ..انا اقصد انه شفت مدينه نيوارك بولايه ديلاوير وعلى انها صغيره بس يقدر الواحد يعيش فيها ..وتقدر تشوفلي مستوى الجامعه ..
    *
    اخوي نيوارك ، تراها موقع جغرافي مميز

تبعد عن فيلادلفيا حوالي 50 كيلو ، وعن مدينة بالتيمور 100 كيلو ، وعن واشنطن 150*

بكل صراحة أعجبني تفكيرك ، انك توجهت لجامعة متخصصة بالفنون ...

بالنسبة للجامعة *SAVANNAH COLLEGE OF ART AND DESIGN

ترتيبها على مستوى امريكا : للأسف ما دخلت التصنيف .

ترتيبها على مستوى امريكا من ناحية الفنون : 134 .

انت تدري كم الدراسة فيها حق سنة : 110000 ريال ( مئة آلف وعشرة آلاف ريال )

صح ان ترتيبها ضعيف ، لكن اتوقع انها تدخل على المنافسة وبقوة ...

واذا كنت تطمح بجامعة أقوى *، هذه ترتيب افضل الجامعات من ناحية الفنون الجميلة ..:*
    *Best Fine Arts Programs | Top Fine Arts Schools | US News Graduate Schools

وأي استفسار أنا في الخدمة ....
    7 "
42 من 64 صفحة 42 من 64 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.