الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعه تعادل دبلوم كهرباء كلية الجبيل الصناعيه ؟

استفسار جامعه تعادل دبلوم كهرباء كلية الجبيل الصناعيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جديد امريكا
    جديد امريكا

مبتعث جديد New Member

جديد امريكا الولايات المتحدة الأمريكية

جديد امريكا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى electrical engineering , بجامعة Purdue University
    • Purdue University
    • electrical engineering
    • ذكر
    • Iniana, Indiana
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 22nd, 2011, 04:40 AM

مساكم الله بالخير جميعاً ..

انا وصلت لامريكا وفي ولاية إنديانا الان قريب جداً من شيكاقو .. وعندي قبول في جامعه purdue university calumet في مدينه هاموند .. بس المشكله المدينه صغيره مره وغير كذا المعهد حق الجامعه كله سعودييييييييين مافيه الا ثلاث اجانب فقط ؟؟ فـ كيف ابتعلم لغه وامارسها في الاجواء هذي ؟؟

ابي الي يعرف جامعه ثانيه تعادل ساعات للدبلوم حقي يفيدني الله يجزاكم خير .. او هل أقدر أغير المعهد حق الجامعه لين اخلص فترة اللغه بعدين ارجع للجامعه نفسها !!

أرجوا الافادهـ
  2. و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ,

اهلا فيك اخ جديد امريكا , الجامعة اللي قدمت عليها قويه و سمعت ان الكثير من طلاب كلية الجبيل يروحون لها لان لها علاقة مع كلية الجبيل , بالنسبة لكثرة الطلاب في المعهد , اتوقع صار هذا شي طبيعي هنا , يعني مثلا انا كنت ادرس في معهد في دنفر و اغلبه طلاب سعوديين

والباقي من جنسيات عربيه و القله القليله من الاجانب , فانت حاول انك تشد حيلك و اسكن مع عائلة حتى لو لفتره قليله و ان شاء الله تتسهل امورك, بالتوفيق ان شاء الله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد امريكا
    مساكم الله بالخير جميعاً ..

انا وصلت لامريكا وفي ولاية إنديانا الان قريب جداً من شيكاقو .. وعندي قبول في جامعه purdue university calumet في مدينه هاموند .. بس المشكله المدينه صغيره مره وغير كذا المعهد حق الجامعه كله سعودييييييييين مافيه الا ثلاث اجانب فقط ؟؟ فـ كيف ابتعلم لغه وامارسها في الاجواء هذي ؟؟

ابي الي يعرف جامعه ثانيه تعادل ساعات للدبلوم حقي يفيدني الله يجزاكم خير .. او هل أقدر أغير المعهد حق الجامعه لين اخلص فترة اللغه بعدين ارجع للجامعه نفسها !!

أرجوا الافادهـ
    مساك الله بالنور اخوي

شوف هالجامعة

بالنسبة للمعهد في ناس يقولوا انه جديد وناس تقول انه قوي والله اعلم

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread291429.html

طبعا فيها
    Electrical Engineering Technology
    تخصص دقيق لتخصص
    Engineering Technology
    هذا التخصص اعتقد انه نفس تخصصك في كلية الجبيل
    طبعا تسوي معادلة ممتازة

بالتوفيق لك اخوي
    لا تنسانا من الدعاء
    7 "
  4. مشكور اخوي على الرد ..

انا عارف ان الجامعه ممتازه وترتيبها قوي في الهندسه .. لكن المشكله في المعهد .. هل أنا أقدر اغير المعهد وبعد ما اخلص اللغه ارجع لنفس الجامعه ؟؟

وهل الملحقيه بتسمح لي اغير المعهد اذا جبت قبول معهد بدون جامعه ؟؟؟

والمشكله بعد ان المدينه الي انا فيها مافي عوائل ولا مواصلات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد امريكا
    مشكور اخوي على الرد ..

انا عارف ان الجامعه ممتازه وترتيبها قوي في الهندسه .. لكن المشكله في المعهد .. هل أنا أقدر اغير المعهد وبعد ما اخلص اللغه ارجع لنفس الجامعه ؟؟

وهل الملحقيه بتسمح لي اغير المعهد اذا جبت قبول معهد بدون جامعه ؟؟؟

والمشكله بعد ان المدينه الي انا فيها مافي عوائل ولا مواصلات
    حسب ظروف تواصلك مع الملحقية وقوة اسبابك

مالك الا تتواصل مع الملحقية

بمسالة النقل لمعهد ثاني مع العلم ان المعاهد كلها مليانه سعوديين

اما رجوعك للجامعة بعد ما تخلص اللغة في معهد ثاني فترجع للجامعة

يعني مثلا تسال الجامعة عن معهد لما تخلص اخر مستوى فيه يقبلوك

او تجيب متطلب اللغة عندهم مثلا توفل او ايلتس

بالتوفيق لك اخوي
    لا تنسانا من الدعاء
    7 "
  6. طيب انا معك إن المعاهد كلها مليانه سعودين بس ماتوصل لدرجه أن المعهد كامل مافيه الا ثلاث اجانب بس ! والباقي سعودين

ادرس في نيوهرازين بالرياض اصرف لي !

احس اني جالس انفخ وانا اكتب بس والله من ضيقة الصدر ماتوقعت ولا 1 بالميه ان الوضع هنا كذا

الي يعرف معهد ممتاز في شيكاقو او انديانا بس في مدينه أرقى واحسن من هاموند شوي لايبخل علينا

يعطيكم العافيه وتحملونا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.