الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أنتم تتعاطون الخمر ؟ ( ابتسامة )

هل أنتم تتعاطون الخمر ؟ ( ابتسامة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. افضل طريقة لطلاب بريطانيا ان كل معهد يحسب عدد السعوديين يشوف كم واحد يشرب منهم
    يعني يسوون قروبات معاهد ويشوف علشان يقدرون يردون علئ الشيخ
    وحتى طلاب امريكا يسوون إحصائية أخاف بكره يصيرون ٩٥/ من طلاب امريكا مدمنين
    خخخخخخخخخخ
    انا برد علي الشيخ بشكل واقعي الدولة ترسل سنوي ٦٠٠٠
    او٥٨٠٠
    طالب وطالبه الابتعاث لدول معينه
    خلال السنه الاول او السته شهور يرجع ٥٠٠طلاب بسبب تغيبهم المستمر وعدم حضورهم والأغلبية يكونون من يشرب الخمر
    والباقي يكمل لتخرج فستكون الحسبة١٥/
    من المجموع العالم اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوباً علي طاعتك
    واللهم اصلح حالنا وحال شباب المسلمين
    وسامح الله الشيخ علي ماقله
    7 "
  2. ربما النسبه مبالغ فيها ,, وربما صحيحه ,, وهي تميل للصحه أكثر

لكن أنا اللي استغربه ,, أن بعض الرويبضه بدأت تتكلم كما أخبرنا رسولنا صلى الله عليه وسلم

أتمنى يكون بين الشيخ والرويبضه فيصلاً اسمه احصائيات من الملحقيه الثقافيه في دولة بريطانيا , ولو كملوها على كل دول العالم نكون لهم من الشاكرين

قصدت بالرويبضه ,, مو كل من خالف الشيخ الله يحفظه بأدب ,, قصدت من بدأ بالسب والشتم والدعاء واللعن

سبحانك اللهم وبحمدك ,, أشهد ألا إله إلا أنت ,, أستغفرك وأتوب إليك
    7 "
  3. اشوف الغالبيه زعلانيين من كلام الشيخ . انا لست مع أو ضد . لكن من وجهة نظري الشخصيه وخلونا واضحين مع بعض
    فيه نسبه كبيره من الطلاب يشربون وأيضا فيه شباب ملتزمين ومحافظين . مشكلتنا حساسين شوي اي شخص يقول حاجه على ننط في بطنه
    في معهدنا لو تشوفون الاشكال اللي فيها اقسم بالله تفشل وانحرج اني اقول سعودي . ولا أحاول احتك مع احد لي الان ست شهور تقريبا ولا أعرف الإ من معي بالكلاس معرفه سطحيه فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد متخرج
    يا إلهي ! الخمرة ياصاح ؟ تبا لا !
    خذها كاااش
    تقريبا 80% يشربون...ايه
    وانا شربت....كنت مع الاسف حمار مع حمير
    و الحمدالله عرفت غلطتي وتبت و اتسغفرت ربي
    الغلط عادي بس انك تكمل عليه غلط
    الحمد لله والشرك له ,, الله يبثت أخوك على الدين الحق ,, ويبعدك عن الحرام

بالتوفيق ...,
    7 "
  5. اذا اردت ان تكون متأكد من النتيجة ومسيطر تماما على الوضع
    يجب ان تصنع معارضيك وتكتب لهم مايقولونة
    تماما <<<<<<<<<<<<<<كما تصنع مؤيدوك وتكتب لهم مايقولونة

حتى لو كانت النسبة دقيقة وصحيحة <<<<<ولكن لان النسبة كبيرة جدا وتعكس تخلفنا وقلة تربيتنا و لم تأتي عن طريق دراسة احصائية
    فمن المعلوم ان كل الشعب راح يزعل من الشيخ ويقول عنة كذاب وماراح يسمع له اي شي ثاني
    بل كمان ماراح يسمع لاي شيخ ينتقد الابتعاث بحجة ان الشيوخ يهولوا المواضيع ويكبروها ويزودوها ((( وطبعا راح يستدل بكلام الشيخ هذا كل ماسمع شيخ عارض الابتعاث ويقول المشايخ هدفهم هو محاربتة الابتعاث حتى لو اضطروا للكذب في سبيل تحقيق هدفهم <<<<<<< يعني لا تصدقهم ولا تأخذ كلامهم على محمل الجد))))

وطبعا تراجع شعبية المشايخ وقلة مصداقيتهم عند الشعب<<<<<<<<<<< طبعا طبعا طبعا تفييد ناس كثييير
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.