الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اسحب راتبي كامل وأنا بالسعودية !

كيف اسحب راتبي كامل وأنا بالسعودية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خربز ب حليب
    خربز ب حليب

محظور

خربز ب حليب الولايات المتحدة الأمريكية

خربز ب حليب , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة نقول إن شاء الله
    • نقول إن شاء الله
    • Madicine
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 22nd, 2011, 11:07 AM

السلام عليكم

نزل راتبي الشهر الي فات وأنا ب السعودية ما اقدر اسحب باليوم أكثر من 1500 ريال وجربت كل الصرافات زي كذا
    المهم من كثر السحب اكتشفت بالأخير 500 ريال كلها راحت ع كثرة السحب .. في حل اسحب الراتب كامل واريح راسي ؟
    بنكي تشيز .. حساب ا ون لاين مالي .. هل من حلول ..
  2. اخوي الله يكووون بعونك وانشاء الله تحصل حل بس عندي استفسار بسيط

هل انت يوم جيت بتشيك على حسابكـ طلع لك المبلغ ناقص مثال
    معاك 3000 دولار لما حطيت البطاقه الامريكيه في الصرافه السعوديه يجي 3000 ماتطلع 9000 ؟
    مدري هل صار لك الشيء هذا ولا لا
    الله يكووون بعونكـ
    7 "
  3. للمعلومية

اي بطاقة غير السعودية .. وتحطها في صراف سعودي .. كلما تدخل البطاقة وطلعها .. يسحبون مبلغ

انا بطاقتي بحرينية .. ولما اسحب من صراف سعودي .. يسحبون علي مبلغ .. احيانا يوصل لـ 60 ريال .. مستحيل مكافأتي اسحبها كامل لازم تنقص

واذا دخلت البطاقة .. بس ابي اشوف كم الحساب واطلعها .. بسحبون علي مبلغ يوصل 10 ريال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    السلام عليكم

نزل راتبي الشهر الي فات وأنا ب السعودية ما اقدر اسحب باليوم أكثر من 1500 ريال وجربت كل الصرافات زي كذا
    المهم من كثر السحب اكتشفت بالأخير 500 ريال كلها راحت ع كثرة السحب .. في حل اسحب الراتب كامل واريح راسي ؟
    بنكي تشيز .. حساب ا ون لاين مالي .. هل من حلول ..
    وعليكم السلام,

كلم البنك ويرفعوا لك الليميت لمدة 24 ساعة. واقصى شيء يرفع له الليميت اعتقد 4000 دولار وعادي الصراف يسحبها.

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    ^
    أخوي سلطان ممكن تكتب لي صيغة الرسالة بالإنجليزي لأني برسلها لهم ع الايميل ..
    التعاملات البنكية لازم تكون عن طريق الفرع او عن طريق الهاتف بعد ادخال بيناتك الشخصية. اتصل على الرقم المجاني وقول لهم, I would like to request a withdrew limit increase?

يسألونك عن الحد الي تبيه ؟ قول لهم المبلغ الي تبي, اهم شيء يكون حسابك يغطي المبلغ.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.