الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفر اقتررب

السفر اقتررب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث ج
    مبتعث ج

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث ج الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث ج , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة مبتعث
    • مبتعث
    • طب
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 22nd, 2011, 02:24 PM

السلام عليكم

كما هوا واضح من العنوان موعد سفري ساار قريب

واحس اني نااقص حاجه وملخبط شوويه

فما هي نصائحكم لي والاشياء المهمة اللي اشيلها معااي

والسؤال المهم هل الراتب يتأخر علي عشاان ينزل او لا ؟؟؟؟؟؟

وكم احتاج مبلغ معااي اشيلو وكم احط في جيبي وكم احط فالماستر كارد ؟؟؟؟

اسئلة كثيرره تكفوووون نبى مشاركاتكم

2. الله يسهل عليك
    الشي الي لا تنساه كتاب صغير تقراء فيه أوقات إنتظارك و في الطيارة
    ولا عليك أي شي نسيته تتصل على أهلك و كلها أسبوع وهو عندك ( يعني ريح بالك )
    بالنسبة للمبلغ المسالة نسبية تختلف من شخص لا أخر أنا رائي من 3000إلى 5000 دولار إحتياط
    عن نفسي صرفت مدة شهر مع فنادق خمس نجوم و إيجار لمدة شهر يمكن 1500
    و متى ينزل الراتب برضوا ما في أمان ممكن ماتوصل أوراقك ممكن ممكن ........
    لا تشيل هم مررررررررررررررره الوضع إيزي
    7 "
  3. يعطيكم العافية

بس انصحوونا ايش الاشياء الضرورية اللي نستفيد منها

وزي ما قلت كم المبلغ اللي نشيلو وتشفونو مناسب انا صراحة اشووف 1000 دولار في جيبي و 1000 في الماستر كارد

مع العلم اني دافع فلوس السكن وكل شي يعني هذي حقت العيشة بس
    7 "
  4. الله يوفقك اخوي

انا نفسك باخذ بس 2000 دولار والله يعين ان شاء الله تكفي+ اني حجزت 4 ليالي في مدينتي لان للاسف ماحصلت هومستي ولا اقدر اخذ شقه ماشفتها

فقلت بطلع من هناك واشوف ابحث بنفسي عن شقه مناسبه واسكن في فندق
    7 "
  5. طيب خلونا نتشارك في هالموضوع اول شيء نبداء نتكلم عن الشنطة ملابس شتاء وملابس صيف

ثوب شماغ طاقية عقال للمناسبات وسجادة ومصحف لابتوب شاحن للابتوب شنطة فيها عدة الحلاقة

افياش كهرباء والاوراق الرسمية من الى وصور منها تكون في الشنطة مع الاغراض احتياط

انا بالنسبة لي اغراضي حالياً شنطتين وشنطة يدويه طبعاَ شنطة اغراض وشنطة ملابس طبعاً خلونا من الملابس

ولا تنسون وانتم بكرامة جزمة رياضية وجزمة رسمي وحذاء طبعاً ابي اعرف وش نحط في الشنطة اليدويه؟

وشنطة الاغراض وش راح نحط فيها؟ طبعاً لا بد نحاول نختصر بس يا خوفي ننسى اشياء مهمة كل واحد يشارك

لو برد بسيط طبعاً هذا موضوع ولا احد يقول لي رح موضوع اسمه شنطة الطالب المبتعث الي في القسم

احنا نتلكم عن الشنطة وغيرها في البداية وبعد الوصول والمبلغ بالنسبة لي انا بأخذ 2000 دولار معيشه بس يا خوفي تتأخر

المكافئة طبعاً ما ادري احتمال وما ادري انا افكر ازيد ولا المبلغ كافي لكونه حق اول شهر لكن نحتاج نصايحكم؟

والي جرب ياليت لو ممكن يتكرم ويشارك معنا في الموضوع ولكم جزيل الشكر والموضوع سهل ان شاء الله لا تتكدرون..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.