الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير يــزعل الـي يــزعــل ويرضى الي يرضى (( بخصوص الجامعات السهله))

تقرير يــزعل الـي يــزعــل ويرضى الي يرضى (( بخصوص الجامعات السهله))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجيتك يارب
    رجيتك يارب

مبتعث مجتهد Senior Member

رجيتك يارب الكاميرون

رجيتك يارب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى hdfgdddf , بجامعة ddggf
    • ddggf
    • hdfgdddf
    • ذكر
    • i dont now, d
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2011
    المزيدl

July 22nd, 2011, 05:10 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمنى تكونوا بخير وبصحه وبسلامه

بصراحه شفت موضوع لأخد الاخوان يسأل فيه ويقول اريد جامعه سهله !!
    بعد ماطرح سؤاله قاموا عليه الأخوان والاعضاء كلهم وقالوا انت جاي تدرس ولا جاي تلعب وحسافه عليك الإبتعاث ووووالخ !!
    بصــراحه انـا ماشوف سؤاله فيه شيء بالعكس سؤال منطقي وكان نفسي اطرح هاسؤال من زمان عموماً
    انا صار لي فتره ابحث عن جامعه سهله في الدراسه ومتساهله مع الطلاب في الدرجات ودراسه
    راح تقولون انت طالب كسسول ومنت مجتهد وحسافه عليك البـعثه برد عليكم الرد التالي
    ==>
    انا جاي ادرس وابي العلم وابحث عنــه وماتغربت عن اهلي وديرتي الى عشان هدف رائيسي
    وانشاء الله راح احققه ===> العلم + شهاده
    تختلف قدرات شخص عن شخص وكل واحد يعرف نقاط قوته وضعفه انا اعرف نفسي ماراح اقدر اجيب معدل عآآلي في جامعه صعبه
    ماهو تقليل من نفسي ولا إحباط ولكني اعرف نفسي واعرف قدراتي ولكل شخص نقاط قوه وضعف انا مستحيل امسك الكتاب 1 ساعه كامله !!
    ليش اتعب نفسي وكرفها 4 سنوآت وخر شيء اجيب معدل زفت !! (( رحم الله امراء عرف قدر نفسه ))
    ادرس لي في جامعه معروفه الدراسه فيها سهله واجيب معدل ممتازأحسن واريح لي واضمن لي مستقبلاً !!
    امريكا فيها اكثر من 3000 الف جامعه اذا انت درست في جامعه هارفارد الي تعتبر من اقوى الجامعات في امريكا او الجامعات الي تليها بتصنيف حتى 100
    هنا اقول معاكـ حق تستاهل تتعب وتشد حيلك لإنك اذا تخرجت راح تعامل معامله خاصه وراح تتوفر لك الوظائف والشركات سوف تبحث عنك طبعاً بتوفيق الله
    اما الجامعات الي تصنيفها من 100 الى 300 ماتفرق تخرجت من جامعه تصنيفها 101 او جامعه تصنيفها 160 اهم شيء المعدل يكووون عالي لذالك انا اريد جامعه سهله
    لإنها تناسب قدراتي ولإني واثق اني راح اتخرج منها بمعدل عآلي وهذا الشيء راح يساعدني مستقبلاً في الوظيفه
    لذالك ارجووووكم الله يوفقكم اي شخص يعرف جامعه سهله ومعروف عنها الشيء هذا
    يعطيني رابط الجامعه لإني قربت انهي فتره اللغه وعلى وشك الدخول في الجامعه وصار لي فتره ابحث عن جامعه سهله ولكن الى الآن ماحصلت

**** آتــمنـى اتــمنــى اشــوف روابط جامعــات ســهله لإني على وشك التقديم قريب وجزاكم الله خير
    لكم خالص الود
  2. وعليكم السلآإم ,
    الصرآإحه ياخوي , كلامك عين العقل ,
    لكن وش تسوي مع الشعب , فيهم الفاهم وفيهم الله يسلمك الي مايحتآج اوصفه , يتدخل في خصوصيات الشخص , ويتدخل في طموحه وراحته النفسية , هم يتدخل في مستقبلك , ويحطم حياتك ,,

الجامعات تنقسم قسمين ,
    القسم الاول صآحبه التميز والارقام العالمية , هذه الجامعة تضغط على طاقم التدريس وبالاضافة إلى الطلاب للمحافظة على تميز الجامعة ويبقى في ذلك صعوبة ,
    القسم الثاني ,
    تصنيفها على الجامعات موعلى الاوائل لكن مقبول , هذه الجامعة ماهي صعبه حلوه وطريقتهم ممتازه او مقبولة من ناحية الدراسه

فمآ فيه عيب , الشخص يختار الي يعجبه
    مثل مايقولك , نام على الجنب الي يريحك ,

الله يوفقك ,,
    7 "
  3. طيب اخوي وش الفرق انك تدرس داخل المملكة او خارجها ؟؟؟

ما استفدنا شيء

الابتعاث للطلاب اللذين يبحثون عن جامعات اعلى من الجامعات الداخلية

يا اخوي الله يرضى عليك وش الفرق بين جامعة الجوف والجامعة الي راح تدخلها ؟

ما اتوقع في فرق واجد ، فيه جامعات سهلة داخل الوطن مالها داعي تتعب نفسك وتتغرب

وايضا في نظام الابتعاث الداخلي سجل فيه ،راح تحصل جامعة أهلية سهلة ولا هي مو لم الدراسة

مالها داعي تغترب على حساب جامعة خرابييط

بالتوفييييق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    طيب اخوي وش الفرق انك تدرس داخل المملكة او خارجها ؟؟؟

ما استفدنا شيء

الابتعاث للطلاب اللذين يبحثون عن جامعات اعلى من الجامعات الداخلية

يا اخوي الله يرضى عليك وش الفرق بين جامعة الجوف والجامعة الي راح تدخلها ؟

ما اتوقع في فرق واجد ، فيه جامعات سهلة داخل الوطن مالها داعي تتعب نفسك وتتعثر

وايضا في نظام الابتعاث الداخلي سجل فيه ،راح تحصل جامعة أهلية سهلة ولا هي مو لم الدراسة

مالها داعي تغترب على حساب جامعة خرابييط

بالتوفييييق
    حبيبي تبيني اعلمك وش الفـرق
    خلني اتــخرج بإذن الله من اي جامعه في امريكا وتخرج انت من جامعه الـجوف وتعال اعلمك الـفرق !!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    وعليكم السلآإم ,
    الصرآإحه ياخوي , كلامك عين العقل ,
    لكن وش تسوي مع الشعب , فيهم الفاهم وفيهم الله يسلمك الي مايحتآج اوصفه , يتدخل في خصوصيات الشخص , ويتدخل في طموحه وراحته النفسية , هم يتدخل في مستقبلك , ويحطم حياتك ,,

الجامعات تنقسم قسمين ,
    القسم الاول صآحبه التميز والارقام العالمية , هذه الجامعة تضغط على طاقم التدريس وبالاضافة إلى الطلاب للمحافظة على تميز الجامعة ويبقى في ذلك صعوبة ,
    القسم الثاني ,
    تصنيفها على الجامعات موعلى الاوائل لكن مقبول , هذه الجامعة ماهي صعبه حلوه وطريقتهم ممتازه او مقبولة من ناحية الدراسه

فمآ فيه عيب , الشخص يختار الي يعجبه
    مثل مايقولك , نام على الجنب الي يريحك ,

الله يوفقك ,,

حيــآكـ الله ومشكور على الإعجآب وانشاء الله تحصل مبتغآكـ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجيتك يارب
    حبيبي تبيني اعلمك وش الفـرق
    خلني اتــخرج بإذن الله من اي جامعه في امريكا وتخرج انت من جامعه الـجوف وتعال اعلمك الـفرق !!!
    رد غير منطقي ، وبالعربي تصرييييف

وش الفرق يا حبيب قلبي

تقصد الوظيفة صدقني لو انك مو من جامعة محترمة انت والي دارس في السعودية سوا سوا

انت قصدك انك تروح سياحة قبل الدراسة وتتعلث ، بالدرجات ، والدراسة السهلة

لكن اخوي تذكر ان فيه غيرك يحترق يبي بعثة وطموحة فوقك الف مرة ، تنازل عنها وخلك عن اهلك ومتى ما تبي الغداء جاهز

طلاب كثير امثالك يحسبون ان البعثة للسياحة وتغيير الجو

لكن الله يهديكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    رد غير منطقي ، وبالعربي تصرييييف

وش الفرق يا حبيب قلبي

تقصد الوظيفة صدقني لو انك مو من جامعة محترمة انت والي دارس في السعودية سوا سوا

انت قصدك انك تروح سياحة قبل الدراسة وتتعلث ، بالدرجات ، والدراسة السهلة

لكن اخوي تذكر ان فيه غيرك يحترق يبي بعثة وطموحة فوقك الف مرة ، تنازل عنها وخلك عن اهلك ومتى ما تبي الغداء جاهز

طلاب كثير امثالك يحسبون ان البعثة للسياحة وتغيير الجو

لكن الله يهديكم
    اشـكرك على ردك

حبيبي وشلون مافيه فرق !!
    انت خريج امريكا تدري وش معنات امريكا ادري بتقولي هالكلام هذا أول اقولك صحيح لكن
    اضف الى معلوماتك انه اقوى واكبر جامعه في السعوديه شهاداتها ماتقارن بأقل جامعه أمريكيه
    والرزق من عند الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.