الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ===> (( حـــــلـــــبــــــه مــــصـــــارعـــــــه ))

تقرير ===> (( حـــــلـــــبــــــه مــــصـــــارعـــــــه ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجيتك يارب
    رجيتك يارب

مبتعث مجتهد Senior Member

رجيتك يارب الكاميرون

رجيتك يارب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى hdfgdddf , بجامعة ddggf
    • ddggf
    • hdfgdddf
    • ذكر
    • i dont now, d
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2011
    المزيدl

July 22nd, 2011, 11:34 PM

بكــل آمنــه المنــتدى ماهو ناقصه الا شيء وآحــد (( حــلبــه مصارعــه ))

من واقـع تـجربه وخبــره ســنه ونصف اغلـب الأعضــاء في منتـدى مبـتعث لآيــملكـون ثقــافه الــحوار واحتــرام وجــهات الــنظرمع احترامي الشديد للجميع
    (( الأختــلاف في وجــه الـنـظر لايفـسد في الـود قضيــه ))
    الـكلام هذا يتــضح جلياً من خلال الردود على المواضيع اذا احد ماناسبه محتوى موضوع بداء يقلل من شأن الموضوع ويقلل من شأن صاحب الموضوع واحياناً توصل للسب وشتيـمه ماكأن هؤلاء درسوا ولا تعلموا وماكأنهم سمعوا بالرأي الآخر !!!
    اتقوا الله وخافوا ربكم واذا ماناسبك الموضوع مو لآزم تكتب وتسب وتشتم واذا انت تعتقد بأن رايك هو الصحيح ترا الطرف الأخر له رأي وهو ايضاً يعتقد بأن رأيه صحيح اذاً لآبد من الإحترام !!
    ومابرىء نفسي ومافيه انسان معصوم من الخطاء اسأل الله التوفيق والهدايه للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور الهلالي
    ^
    أقول تصآرع ؟

انا جون سينآ وانت مين ؟ هههههههههههههههههههههههه

تقبل مروري يآ نصراوي < يعني ديربي بيننآ .. وصديقي :$
    هــهــهــهــهاي حيــاك الله
    بس فكــني من شركـ انت بالذات صارعتني بأحرف كيبــوردكـ وقطـعت لوحه المفاتيح على ظهري
    الله يوفقك ويسر امرك انت وجميع من يقرأ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجيتك يارب
    هــهــهــهــهاي حيــاك الله
    بس فكــني من شركـ انت بالذات صارعتني بأحرف كيبــوردكـ وقطـعت لوحه المفاتيح على ظهري
    الله يوفقك ويسر امرك انت وجميع من يقرأ

ويآك يآرب ويعجل علينآ بالفيزآ يآرب ^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    والله انك صادق الله يغفر للجميع بس احياناً البعض يلزمك برأيه لدرجة مستفزة والله اني احاول اتعلم منك ياصاحب الموضوع ومن اعضاء كثير غيرك ثقيلين ولا يعبرون المواضيع اللي تستفزهم
    الله يسلمك ويوفقكـ وجعل الخير دائما امامك
    المشكله ماهي مشكله رد وبس المشكله مشكله حساب حساب حساب انا رجل اخاف الله
    ماقول هالكلام دبلوماسيه ولا رياء لإني ماعرف احد هنا لكن فعلاً الي يخاف الله ويتقي الله مستحيل يتجرأ يخطي على احد انا احياناً اخطاء على ناس والله مايرتاح لي بال ارجع ومسح الي كتبته وعتذر من الشخص الي اخطيت عليه كل هذا خووووووووووووووووف من دعوه المظلوم اسأل الله بأن يهديني وينور بصيرتي ويهدي
    الجميع وينور بصيرتهم وان يبعدني كل البعد عن الظلم انا وجميع من يقرؤون
    7 "
  5. وأنا كمان احيان اعدل شوفني مسحت كلمة مواضيع تستفزهم وبدلتها بكلمة ماتوائم فكرهم عشان تكون الطف على القراء بس كنت سابقني واقتبست المشاركة لأني احاسب نفسي قبل كل شي الله يخفف عنا الحساب يوم الحساب
    7 "
  6. آجمل مآقرأت ..!!

المفاضلة ليست بنيل الشهادآت ونيل افضل المرآتب العلمية ..!!

وليست بوجآهة المنصب والمركز كثيراً مانرى ان هناك من تخذلهم السنتهم في وقت الغضب وسرعان مايتلاشى ذلك القنآآع المزيف وللأسف ان الدولة تصرف المليارات على العلم وهناك من يجمع ريالات السفاقة وقلة الاحترام وعدم اللباقة في الحوار ..!!

بُركتُ على هَكَذا طرح..!!
    7 "
  7. بصراحة كتبت شي كنت ناوية اكتبه بس انحرجت بما اني جديدة عليكم
    بس صدقت والله يهدي الجميع صار شي ملاحظ المسلمين يتجادلون حول كل شي وبلا اسلوب
    ونيسوا كلهم عظم هذه الكلمات ( رحم الله امرئ ترك الجدال العقيم ) هدى الله الجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma22
    بصراحة كتبت شي كنت ناوية اكتبه بس انحرجت بما اني جديدة عليكم
    بس صدقت والله يهدي الجميع صار شي ملاحظ المسلمين يتجادلون حول كل شي وبلا اسلوب
    ونيسوا كلهم عظم هذه الكلمات ( رحم الله امرئ ترك الجدال العقيم ) هدى الله الجميع
    الله يسعدك زين ماجاك شيء من بعض الاعضاء
    هــهــهــهاي
    فيه بعض الاعضاء هنا يتمنون اي هوشه تحصلينه اول الحاظرين في كل موضوع تصير فيه هوشه طبعاً هو أول تعليق واذا مافيه هوشه والموضوع عادي يحاول يحتك بصاحب الموضوع ويتحرش فيه يصير اول الموضوع نقاش عادي واخر الموضوع إصابات الله يكفينا شر
    هـــهـــهـــهــهاي الله يهديهم بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.