الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ياحليلكم ياحقين السلاسل الفضيه اجل داخل المسجد بسلاسل ؟

حوار ياحليلكم ياحقين السلاسل الفضيه اجل داخل المسجد بسلاسل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الموضوع مـآ فيـه اي فـآيده

هذا مستـوى مواضيـع مبتعــث ؟؟؟

ويـن المشرف عنــكم !!

يا اخوي يا بندر ..

قلـت المواضـيع

ياخي قل خيـرا او لتصمــت

اذا انـت عاقـل لاتنزل عقلـك لأبـو سلسله الي تكلم عنــه ( تراني ماني مبتعث ولاني راعي سلاسل عشان لاتقـول اني اللبس سلسله وجاي معصـب ههههههه )

ياخي حط موضوع يفـيد العالم قبل لايبتعثـون

المشاكل الي صـارت لك في جمـيع النواحـي في ( الدراسه , الاجراءات قبل السفـر , الاجراءات مابعـد السفـرر ... إلخ )

تركـــت كل شي جيت عند ابو سلسله هههههههههههههههه

الله يوفقـك ويسهل دربك

ولاتـزعل منـــي

ترا كلمة حـق تنقـال

موضوعـك مو في محلــه هذي سـآلفـه تقـوله لخويـاك
    7 "
  2. هههههههههههههههه سلاسل ؟
    يربط مساجين ولا ايش بالظبط
    ايش يحس فيه هذا
    معليش على اللبس الي البسه ماعمري صليت الجمعة الا سابح احلى سبحة و طالع بأحسن ثوب عندي و متعطر باغلى عطر
    الجمعة عيدنا الثالث خلوا هذي المعلومة في بالكم
    7 "
  3. السلام عليكم ...الله يحفظهم ويهديهم .مادام ماتركو صلاة الجماعه فهذا دليل ان فيهم خير كبير....لكن بعض الناس عنده فضول انه يجرب اويقلد غيره...عليك واجب النصيحه تجاههم وحاول تظهر لهم حبك ومودتك علشان يتقبلون كلامك قول لهم انهم صورة للاسلام في الغرب لازم يعتزون بانفسهم مهما حصل لان الي يتخلى عن هويته الدينيه والوطنيه ما يلقى اي احترام من الاخرين ....انا لا أأيد لبسهم للسلاسل بس يلبس سلاسل ويصلي اهون من انه يلبسها وينسى المسجد والصلاة.....هداهم الله.
    7 "
  4. وعليكم السلام ,
    تقبل الله ~
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وش يحسون فيه ؟ وفي بيت من بيوت الله ! ,, سلاسل؟
    ياجعلني اقيدهم آإبهآإ ,,

الله المستعآن , هذيلي الظاهر , لمآ كانوا بالسعودية من المدرسة إلى البيت ومحرومين من الدنيآإ لمآ , راحوآ برآإ يفكرون , خلاص كل شي فري , !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    والله عاد تبون الصدق .. أنتم زي المنشار ماتخلون أحد ف حالـــــــــــــــــــــه .. سواء لبس سلسااااال ولا مالبس سلسااااال تكلمتوا فيه صدق ناس ماتستحي
    ياخي خل بوجهك ماء واستحي ع دمك انت وياه .. تصدقون والله أنا لاني كدش ولا البس سروال طيحني مدري نزلني ولا لي بالسلاسل ولا حتى ربطات اليد
    بس ولد كشيخي يعني البس وحتى الوان ملابسي مافيه ألوان صاقعة فوق هذا يقولون عنّي ( ..................... ) !!!!!!!!
    الله يهديكم بس فالحين تكلمون من ورى الناس ي ليتهم بوجيهم عشان تتأدبون صح وينقطع لسانكم
    معليش يالسعلو ازعجنآك طال عمرك ,,
    لكن انتبه على نفسسسك , ترى العين عليك
    7 "
  6. ^ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    آآه بطني , يمآإ لحقيني ابي ديتول فيني فايروس الضحك نياهاهاهاها ,
    وش تفهم فيهم , يقول الرجال سلاسل وخرابيط وهالورع داخل بيت من بيوت الله "مسجد" يابوي موداخل حمام , اكرم الله السامع
    فلحنا مايعرفون اداب واحترام بيت الله !
    لو مودينك تقابل امير ولا ملك , ترتبك وتحس انك متوهق وموعارف تتكشخ ومادري كيف ,
    وربك الي خلق كل شي , ماله اي احترام !! ؟ دنيا العجب
    7 "
  7. الله يهديهم.. ترى بالمناسبه في عدد كبير منهم مايعرفون اي حكمها أو اي اثار الشي للاسف الشديد علشان كذابعضهم لو نصحتهم تلاقيه يسمع منك
    وكذلك اللي يشربون الخمر.. اذكر سالت واحد يشربه قلت له لي تشرب ابعد عنه قالي بس تجربه مع الشباب!! ولا كانه عارف حكمه وايش اثاره!

فالله يهديهم
    7 "
  8. الحين حطيتوني اشرب خمر والبس سلاسل ؟؟؟؟؟
    ولا ومسوين مطاوعة وموضوع عن التحريم وما التحريم ماتعرف تقرى ردي ؟؟؟؟
    طيب دامك مطوع تدري ان هذا اسمه قذف وتعدي على حقوق الآخرين .. فعلاً ناس عجيبة يعانون من انفصام ب الشخصية انا لاحظت اكثر من واحد حاطني اني اشرب خمر والبس سلاسل واني مؤيد للي يدخلون المساجد ب سلاسل ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه بزرن فديتكم شاطرين ب الهياط بس والدراسة من جمبها *_*
    7 "
  9. أنا والله استحي أبحلق عيوني بالناس .. وحرام الغيبة تجي تسوي قلق ب مبتعث وفلان وعلان مدري وشو .. طيب شنسويلك .. مرة ثانية لا تسوي قلق وروح لهم سلام عليكم هذا مسجد ي شباب ماهو بار - وضحكة كذا - تلطف الجو معهم ونصيحة حلوة بيسمعون منك .. أما تجينا هنا وتفتح مواضيع مالها موقع من الإعراب ولك إخوان وأخوات محتاجين إجابات على استفساراتهم وماترد عليهم .. بعدين أنا ردودي أو أسلوب إقناعي كذا منت مجبور تسمع مني .. والمعاملة بالمثل أسلوبك وقح .. احترم نفسك الناس يحترموك .. وتعلم تكلم الناس وجه لوجه ماهي شطارة تذب ب منتدى .. سلام عليكم
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.