الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ياحليلكم ياحقين السلاسل الفضيه اجل داخل المسجد بسلاسل ؟

حوار ياحليلكم ياحقين السلاسل الفضيه اجل داخل المسجد بسلاسل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ما أدري وش أقول لاكن الموضوع لا يحتوي مايتناقش فيه يعني يلبسون سلاسل الله يهيدهم غير كيذا مافيه شي انتناقش فيه
    الي يبي ينصح يروح وينصحهم راس براس افضل من كتابة المواضيع عن هذه الفئة لأننا فقط نحش فيهم وننصح وما درو عننا الله يهدي الجميع.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    والله عاد تبون الصدق .. أنتم زي المنشار ماتخلون أحد ف حالـــــــــــــــــــــه .. سواء لبس سلسااااال ولا مالبس سلسااااال تكلمتوا فيه صدق ناس ماتستحي
    ياخي خل بوجهك ماء واستحي ع دمك انت وياه .. تصدقون والله أنا لاني كدش ولا البس سروال طيحني مدري نزلني ولا لي بالسلاسل ولا حتى ربطات اليد
    بس ولد كشيخي يعني البس وحتى الوان ملابسي مافيه ألوان صاقعة فوق هذا يقولون عنّي ( ..................... ) !!!!!!!!
    الله يهديكم بس فالحين تكلمون من ورى الناس ي ليتهم بوجيهم عشان تتأدبون صح وينقطع لسانكم
    خربز بخل مو حليب اش فيك خربتها
    ياملفت الانظار هدي يابو الوان صاقعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar.sa
    متفائل
    اسكر موضوعي مثلا؟

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان..
    طيب انت رحت كلمتهم اول طبعا لا لاكن الموضوع انت فاتحه للنقاش وانا قلت مافيه شي يتناقش يعني هم عارفين انه غلط الله يهديهم انصحهم وجها لوجه يعني لم تفتح هالموضوع راح يتغير شي بالعكس الموضوع تحول حش واستخفاف فيهم.
    7 "
  4. لا ما قلنا سكر الموضوع حط نصيحة واكتب كلمة سريعه توجهها لهذة الفئة باسلوب حلو (خير الكلام ما قل ودل)

وكن معهم لطيف في الدعوة وخل عندك قناعة و وصلها لهم بالشكل السهل حتى يتقبلونها وانك لا تهتدي من احببت

ولكن الله يهدي من يشاء احنا ننصح لكن ما نقدر نفتح موضوع وش تبينا نسوي في الموضوع نتناقش والله ما يدرون عننا

لكن اكتب كلمة وموضوع خفافي وكذا يكون ساهمة على حد قولك تبي تطبق اضعف الايمان لان البعض ممكن

يزود فيهم ويخش سب وشتم ويتحمس وبالنهاية انت اكتسبت سئية وغيبة وليست حسنة وهي الهدف من فتحك للموضوع

فعلاً تصرفهم خطأ الجيد انهم حافظوا على الصلاة والله يثبتهم ويعافيهم من ظاهرتهم لبس السلاسل ..!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    والله عاد تبون الصدق .. أنتم زي المنشار ماتخلون أحد ف حالـــــــــــــــــــــه .. سواء لبس سلسااااال ولا مالبس سلسااااال تكلمتوا فيه صدق ناس ماتستحي
    ياخي خل بوجهك ماء واستحي ع دمك انت وياه .. تصدقون والله أنا لاني كدش ولا البس سروال طيحني مدري نزلني ولا لي بالسلاسل ولا حتى ربطات اليد
    بس ولد كشيخي يعني البس وحتى الوان ملابسي مافيه ألوان صاقعة فوق هذا يقولون عنّي ( ..................... ) !!!!!!!!
    الله يهديكم بس فالحين تكلمون من ورى الناس ي ليتهم بوجيهم عشان تتأدبون صح وينقطع لسانكم
    أنصحكم انكم تسكتون

جاء اكبر مهايط. في امريكا

اخووووي الدين نصيحة

وانت اذا ما استوعبت الكلام هذا لانك في سن المراهقة

لما تتعداها راح تعرف ايش الفائدة من الموضوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    والله ما أدري وش أقول لاكن الموضوع لا يحتوي مايتناقش فيه يعني يلبسون سلاسل الله يهيدهم غير كيذا مافيه شي انتناقش فيه
    الي يبي ينصح يروح وينصحهم راس براس افضل من كتابة المواضيع عن هذه الفئة لأننا فقط نحش فيهم وننصح وما درو عننا الله يهدي الجميع.
    يعني نخلي الموضوع يمر تقل ما صار شيء !!!

الهدف من الموضوع خل أصواتنا تاصل لإدارة الابتعاث

بالتوفييييق
    7 "
2 من 12 صفحة 2 من 12 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.