الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ياحليلكم ياحقين السلاسل الفضيه اجل داخل المسجد بسلاسل ؟

حوار ياحليلكم ياحقين السلاسل الفضيه اجل داخل المسجد بسلاسل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar.sa
    مدمامك ماتشوف شيئ للنقاش بموضوعي اتركه
    طيب راح اترك موضوعك
    لكن انت فتحت هالموضوع للنصيحة وقلب استخفاف واستهجان لم أرى اي نصيحة اللهم الدعاء لهم بالهداية من كم واحد جزاهم الله خير
    ما أدري كيف هالموضوع الناصح راح يأثر على اصحاب القلائد اذا افترضنا انهم اطلعو على موضوعك وهم يرون الاستخفاف والأستهجان فيهم اي نوع من النصائح هذه من يقول لايستحقون البعثة والشرهة على من عطاهم البعثة والي يقول خربو على ناس واجد والي يقول وين الملحقية عن الاشكال هذه يعني مستحقرينهم علمني اي نوع من النصائح هذه شنو شعورهم لم يقرون هالكلام أكيد راح يعاندون أكثر
    الدين النصيحة وليس الاستخفاف وستحقار الاخرين أعد النظر في موضوعك وستجد انه ليس بنصح انما أستخفاف بهم
    وجهة نظر لك الأقتناع بها أو الرفض في النهاية هو موضوعك وانت حر به
    والله يهدي الجميع.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    والله عاد تبون الصدق .. أنتم زي المنشار ماتخلون أحد ف حالـــــــــــــــــــــه .. سواء لبس سلسااااال ولا مالبس سلسااااال تكلمتوا فيه صدق ناس ماتستحي
    ياخي خل بوجهك ماء واستحي ع دمك انت وياه .. تصدقون والله أنا لاني كدش ولا البس سروال طيحني مدري نزلني ولا لي بالسلاسل ولا حتى ربطات اليد
    بس ولد كشيخي يعني البس وحتى الوان ملابسي مافيه ألوان صاقعة فوق هذا يقولون عنّي ( ..................... ) !!!!!!!!
    الله يهديكم بس فالحين تكلمون من ورى الناس ي ليتهم بوجيهم عشان تتأدبون صح وينقطع لسانكم
    هلا اخوي خربز طيب سؤال وش الي مخليك معصب ومنضغط ؟؟
    هل كلامنا اثر فيك ؟؟
    ياخوي احنا مجرد نصيحه وها حرام انه يدخل بالسلاسل
    انت مجنون ولا بعقلك ؟؟
    انت تقول هاذ تخلف اننا نتكلم من ورى ضهورهم
    طيب فيه ناس تتقبل النصيحه وفيه ناس لا
    مثل حضرتك ياغلاهمم
    جاي ماشي 200 ولا داري وش السالفه
    والي اكد لي انك تسوي زيهم . انفعالك بالرد هذا يعني انك منهم
    احنا ماقلنا لاتلبس ولا قلنا لاتطلع زي الاوادم
    احنا نقول هذا حرام الي يدخل بسلسله
    انت ميزها بعقلك
    هل فيه احد يسي للمساجد لو بالمزح طبعا لا .. والي يسي قدامي
    والله لا الطمه واقولها اني صادق
    ولو شفت واحد لابس سلاسل وداخل المسجد امنعه
    من الدخول اقوله افسخ الي عليك وخش صل لــ ربك ركعتين
    لانها ماتجوز سوا فضه ولا ذهب
    تحياتي لك
    بسس اخوي مره ثاني لاتجي طاير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    أنصحكم انكم تسكتون

جاء اكبر مهايط. في امريكا

اخووووي الدين نصيحة

وانت اذا ما استوعبت الكلام هذا لانك في سن المراهقة

لما تتعداها راح تعرف ايش الفائدة من الموضوع
    ي طلي أنا أكبر منك ثانياً انا مب مهايطي ثالثاً أنا وضحت الي قاعد يصير أنا مو من الشلة الي تكلمتم عنهم وحومتو تسبودنا فيهم وماسلمت منكم لأنكم صدق ناس ماتستحي والله يبيلكم رفسه ع وجيهكم انتم جايين تدرسون ولا طالعون ب خلق الله !!!!

ي اخي اقسم بالله العظيم انتم يلي كاتبين مواضيع عن الناس انكم اززززززبل الناس واخسهم وفروا الكلام لنفسكم سوو خير ف دنياكم بدل هالهرج الفاضي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    يعني نخلي الموضوع يمر تقل ما صار شيء !!!

الهدف من الموضوع خل أصواتنا تاصل لإدارة الابتعاث

بالتوفييييق
    طيب توصل اصواتكم لأدارة الابتعاث اجل شي حلو
    لكن وش راح يسوون هل بيوقفون صناعة القلائد ام انه كل واحد يلبس راح يفصلونه من البعثة خلنا واقعيين وحدث العاقل بما يعقل
    أذا كذا بالله خلونا نفتح موضوع عن المدخنين والي يشيشون والي يترك الصلاة والي يكذب وغيره كثير بما انها حرام عشان صوتنا يوصل مرة وحدة لأدارة الأبتعاث ويشوفون حل مرة وحدة يا يستعدلون ولا ينفصلون وش رايك.
    7 "
  5. الله يجزاهم خير اللي ما نسوا الصلاة وحضروا للمسجد

أما بالنسبة للسلاسل فنقول عسى الله يهديهم ... ويمكن تكون مرحله وتعدي (مراهقة / طيش شباب) ... بس هم لازم يدرون بطريقة أو بأخرى بأننا نحن العرب أفضل من الغرب في كل شئ ما عدى العلوم العلمية والتكنولوجيا .. إحنا العرب الشجاعة, الكرم, المرؤه, الحميّه, الكرامة, عزة النفس ........................................

الله يهديهم
    7 "
  6. طريقتك في النصح اخوي توجه رغبة لابسين السلاسل بعدم ذهابهم للمسجد
    اخوي لما تحاول تنصح كون لطيف قد ماتقدر بدون اي حرف يستفز الي قدامك عشان بدل مايكون عدواني يكون خاضع ومرن وينتظر لمزيد لا للجدال انما لحب السماع واستلطافه
    جميل انهم من المصلين وستترك الصلاة اثر على قلوبهم فتتوجه رغبتهم بترك ماكانو له يرغبون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    ي طلي أنا أكبر منك ثانياً انا مب مهايطي ثالثاً أنا وضحت الي قاعد يصير أنا مو من الشلة الي تكلمتم عنهم وحومتو تسبودنا فيهم وماسلمت منكم لأنكم صدق ناس ماتستحي والله يبيلكم رفسه ع وجيهكم انتم جايين تدرسون ولا طالعون ب خلق الله !!!!

ي اخي اقسم بالله العظيم انتم يلي كاتبين مواضيع عن الناس انكم اززززززبل الناس واخسهم وفروا الكلام لنفسكم سوو خير ف دنياكم بدل هالهرج الفاضي

خبز اخي . سؤال هل انت شيعي ولا سني ؟؟؟
    ياخوي هي مجرد نصيحه خليت الموضوع مشاكل بسبب رايك تبي تمشي العالم برايك مثلا ؟؟
    لا طبعــا .. مره ثاني اقولك لاتجي طاير
    رجاء خاص اذا لم تقول خير اسكت ولا تسي للاسلام بكلامــك ياغلاهممم ..
    لانك انت تفرض رايك على الي يلبسون السلاسل في بيوت الله ؟
    ما اسمح لا لك ولا لغير ك ..
    وانا ردي سريع ترى .
    واذا جاءت على كذا يعني انك تبي تسوي فتنه وتعصب ،، مارح تستفيد شي لانه كلامك
    بالنسبه لي ولغيري مجرد كلام كيبورد
    تحياتي لك .
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.