الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ياحليلكم ياحقين السلاسل الفضيه اجل داخل المسجد بسلاسل ؟

حوار ياحليلكم ياحقين السلاسل الفضيه اجل داخل المسجد بسلاسل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.راكان
    فيهم خير ماقلت شئ لكن اذا شئ كان مايجوز وعيب وبكم شهر صار عادي اجل بعد كم سنه في بلد الابتعاث وش اللي يبي يتغير ويصير عادي ؟ ( ماانتظر اجابه ^_^ )
    اخوي لاتحور الكلام على كيفك ومزاجك انا ماذكرت كلمة عادي هو مايجوز وعيب لكن ماروح اسبهم واستحقرهم وقطع رزقهم يعني لازم اسبهم ولا يطلع شي في نظري عادي ليش ما انصحهم بالكلمة الطيبة مو افضل من الاستنقاص.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar.sa
    الله يرحم والديك قول امين
    قبل كل شئ انا ماقلت لك تراهم يهود
    انا اقول لك الواحد اذا يبي يصلي ويطلب ربه يحاول يعدل من نفسه يعني بالله انت وش رايك لما تشوف مثل هالمواقف ؟
    بعدين حتى لو فيهم خير الشئ هذا ماينكر بس ليش الدفاع الزايد
    ليش ماتنكر المنكر ؟
    الم ينهنا الرسول عن التشبه بالكفار ؟
    هذا هو المعنى
    وبعدين اوكيه هو فعلا سوا شئ غلط اوكيه لازم نتنقده مايصير نسكت
    اول شي انا ما البس سلاسل لاكني انسان حقاني وثاني شي انت ماقلت عنهم يهود انت قلت الي العن من كيذا انت تنظر لهم على اساس انهم شاذين جنسيا والعياذ بالله اين انت من رسول الله عن قول مثل هذا الكلام عن اخوك المسلم اين انت عن من يقول لايستحقون البعثة و فشلونا هل الرسول قال اقطعو أرزاقهم وستحقروهم هل هذه طريقة رسول الله في النصح ام انك فقط تقتبس من احاديث رسول الله مايناسبك؟؟
    اسأل الله ان يصلح الحال.
    7 "
  3. تدري وش احسن حل في فتح المواضيع مستقبلآ
    التأييد لكل شئ سيئ بالمجتمع وعدم انكار المنكر ولازم نرفع لهم التحيه في حالة رئيناهم

نعم اخي الغالي
    انا استحقرهم واعتبرهم شاذين ولا اتشرف بمعرفة الأشخاص من هذه النوعيه التافهه
    وليش زعلان ؟

وفكرة الموضوع
    هي اني بغيت الجميع يشوف حال الملائكه السعوديين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar.sa
    وليش تعطي الشخص التافه ( الرويبضه ) اكبر من حجمه
    قال ايش اقطع رزقه حبيبي الرزق بيد الله
    لاكن من بغى الدح مايقول اح
    جزاك الله خير انا رويبضة الله يسامحك لاكن اقلها ما أقذف الناس واتهمهم بالشذوذ لمجرد لبس سلسال ليتك تتبع رسول الله في كل شيء وليس بقتباس مايناسبك من الأحاديث الله يهديك ولن اجادل اكثر من ذلك لأنني كمن ينفخ في قربة مخرومة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    جزاك الله خير انا رويبضة الله يسامحك لاكن اقلها ما أقذف الناس واتهمهم بالشذوذ لمجرد لبس سلسال ليتك تتبع رسول الله في كل شيء وليس بقتباس مايناسبك من الأحاديث الله يهديك ولن اجادل اكثر من ذلك لأنني كمن ينفخ في قربة مخرومة.
    القصد اخي الغالي من الرويبضه انا قصدي للاشخاص المعنيين اصحاب السلاسل وليست كلمتي موجهه لك اخي الغالي
    وبخصوص اتهامي ياخي ابي افهم ليش زعلان ياخي ؟ بس ابي افهم ليش معصب !
    ومايحتاج نتناقش بشئ واضح وصريح انه مخالف للدين ومخالف للسنه النبويه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar.sa
    القصد اخي الغالي من الرويبضه انا قصدي للاشخاص المعنيين اصحاب السلاسل وليست كلمتي موجهه لك اخي الغالي
    وبخصوص اتهامي ياخي ابي افهم ليش زعلان ياخي ؟ بس ابي افهم ليش معصب !
    ومايحتاج نتناقش بشئ واضح وصريح انه مخالف للدين ومخالف للسنه النبويه
    اخي الكريم انا لاني معصب ولا زعلان قلت لك من قبل اني حقاني وانا معك مخالف للدين لكن الدعوة كلها على الاسلوب في النصح فقط لاغير مثل نظرتك لهم بالشذوذ اليس هذا مخالف للدين ايظا؟؟ لماذا لانتبع أسلوب رسول الله في النصح اليس افضل؟؟
    فالنصح والاسلوب الطيب افضل من الانتقاد والاستنقاص من قيمة الاخرين.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.راكان
    ^^^^^
    الله يعافيك .....لكن ماتلاحظ انك شاد على المراهقين شويتين خخخخخخخخ مو ذنبي اني امر بمرحلة المراهقه ( فيس حزين ) هههههههه لكن البلاء مو من المراهقين البلاء من المنفتحين والمتفتحين
    ^
    ههه
    ياخي مدري وش اسوي شكلي بنتحر قسم بالله
    الحين تشوف لك شئ مايجوز يقولون ليش تقول مايجوز
    ويقلبون السالفه عليك اخرتها ويقولون انه مايحوز الواحد يشوف شئ خطا ويحاول يصححه
    وش نسوي بالحاله هذي
    اما ان تكون مؤيد لهم أو لاتفتح موضوع
    لا وجيك واحد يقول ليش تستحقرهم (ياخي بكيفي ماحبهم )
    والثاني يقول احمد ربك انهم يصلون ؟
    اقول والله اني اعرف واحد مايصلي غير الجمعه (فرض واحد ) < وهذا وش نسوي فيه نفتح له موضوع بعد ولا وش ؟

اخاف افتح له موضوع يقولون لي عادي زي المسيح
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.