الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التلاعب في الملحقيه من مشرفين دراسيين ومدراء الآقاليم

التلاعب في الملحقيه من مشرفين دراسيين ومدراء الآقاليم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة الخير
    المشكله ليست حتى في الساده الأجانب او غير السعوديين العامليين في الملحقيه
    فالمدير الأقليمي سعودي من مواليد السعوديه
    يا ناس الملحقيه فيها فوضى لا يعلم بها الا الله

المشرفه الاكاديميه ردت علي قبل نهاية الدوام بيوم الجمعه تقولي أنا طالعه من المكتب واذا تبي مساعده روح كلم الشخص الفلاني

يعني بعد اسبوعين من المكالمات والايميلات ترد في اخر يوم بالدوام وتقول انا بطلع من المكتب ورح كلم فلان اذا تبيه يساعدك
    وفلان طبعا كالعاده لا جواب ولا شي

يعني الآن انا في اسبوع مهم جدا من الدراسه
    أنا في المرحله الاخيره في ال summer وعندي اكثر من بحث لازم أنهيها وعندي أمتحانين في نهاية الأسبوع
    يعني من وين لي الوقت اراجع معاهم كل شوي
    انا اوراقي كامله ومستوفيه وارسلتها ليه ما ينجزوني طيب؟
    يعني الآن لازم أضطر واروح واشنطن للمره الثالثه في خلال سنتين عشان انهي الامور بنفسي !
    يعني ليه الأستهتار وقلة الأحترام للطالب؟ هل سرقنا منهم شي؟
    هل آذيناهم يعني ؟ليه الحقد الدفين أتجاه المبتعث؟ ليه انعدام الذمه عندهم ؟

والله ان الواحد منهم ما راح يتوفق من كثر ما دعينا عليهم
    ورمضان بالطريق ووالله اني لاعرف يدي لله عز وجل وادعي عليهم ان الله يبتليهم و يأذيهم زي ما آذونا وأرهقونا بدون أي سبب
    7 "
  2. هولد = Hold
    يعني يتم ايقاف مستحقاتك الشهرية لحد ما تحل مشكلتك

أسهل طريقه اتبعتها فيما يخص الاتصال، انك تفعل خاصية عدم إظهار رقمك وقت الاتصال (Show my caller ID = Off)، بحيث إذا اتصلت يطلع Unknown أو Private ولا يعرفون من أنت
    هالخاصية تشتغل معي على T-mobile وما أدري إذا بقية الشركات مفعلينها

ولا تشكي لي أبكي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MEDOO
    هذا الشي حصلي شخصيا وضعت على الهولد وباقي شهر من نهايه اللغه، والله اني حاولت اتصل عليهم وايميلات لكن من دون جدوى. لكن اذا ماستجد شي رايح الملحقية رايح

اخواني الكرام,,ايش يلي صاير انا نفس الشي ما نزل لي راتب وطلعت لي رسالة في الحكومه الاكتروانيه اني حددت كطالب غير نشط,,ايش معنى غير نشط؟؟؟

يبوني مثلا اجري او اشرب مشروبات الطاقه والا ايش ,,انا منتظم بالدراستي ولا عندي غياب او كلام فاضي,,,ايش يبون ,,وبعدين من هو المخول بوضع الهولد؟؟؟وايش اسبابه؟؟

وهل لو شالو الهولد بيعطوني الراتب يلي راح؟؟؟

انا اعتقد المشرف او المشرفه ادا يوضع هولد لطلاب يكون مبسوط لان مديره الاقليمي راح بعد يكون مبسوط لانهم بكدا

يعتقدو انهم يعوضو النقص يلي مسوينه مع الطلاب ,,,الان كيف نصرف ونعيش بدون راتب؟؟؟

المهم مشرفتي اسمها اسمرت,اتمنا العيسى يعطيها هولد على شان تروينا كيف تصرف على نفسها بدون راتب ,,الله لا يوفق كل ظالم

لا ارسلت لي تنبيه والا شي ولا ادري ايش السالفه الى الان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    والله هذآإ نتائج توظيف الاشخاص النصابين الي مايخافون الله , شاكلة المصاروه والفلسطينيين , مايخدم ولد البلد إلا ولد البلد مويجيبون غريب همه ياخذ الراتب , ويهينآ ,
    المشكلة بفلوس الدولة ويهينون المواطنين , والله دنيآإ ,

وعع , شوف اسمائهم بحالها تقول لقطاء
    الله يعينك يالغلا

انشر عن الي صار لك في سبق
    http://www.sabq.org
    مع إني لازلت متضررة من مشكلة لي مع مشرفتي.. لكنها تظل إنسانه لها احترام لإنسانيتها، رغم كراهتي لأسلوب أدائها لوظيفتها..

لكن التلفظ بمثل هذه الألفاظ وشتم الناس في أعراضهم بسبب اختلاف الجنسيات هو دليل على الغرور والتكبر على خلق الله ومصدره الجهل ..

الرجاء الارتقاء بالفكر والأسلوب!!
    7 "
  5. AMADEUS

الله يعينك وييسر لك..

أقترح عليك ترسل رسالة للملحق الثقافي في أمريكا ( د. العيسى ) وترسل نسخة سي سي للمشرفة.. وتحكي له القصة بالكامل.. وترسل الأدلة..

وبمجرد ما المشرفة تشوف اسمه فراح تخلص لك شغلك في نفس اليوم.. للأسف.. هذا الأسلوب مررررة يمشي معاهم..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.