الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التلاعب في الملحقيه من مشرفين دراسيين ومدراء الآقاليم

التلاعب في الملحقيه من مشرفين دراسيين ومدراء الآقاليم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AMADEUS
    AMADEUS

مبتعث جديد New Member

AMADEUS الولايات المتحدة الأمريكية

AMADEUS , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى secert , بجامعة secret
    • secret
    • secert
    • ذكر
    • again..secret, لحول...secret
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 23rd, 2011, 03:57 AM

يا ليت هالمشاركه توصل لأكبر راس سواء في الملحقيه أو في وزارة التعليم العالي أو حتى توصل لوالدنا الغالي أبو متعب

يا جماعه ما يحصل معنا في الولايه والله لا يرضاه أي أنسان يملك أخلاقيات مهنيه أو حتى يملك أخلاق نبيله
    تلاعب وأستهتار وأكثر من ذلك عدم أكتراث بالطلاب

أنا وضعت في تحت الهولد والسبب تعرفون ليش ؟
    المشرفه لا ترد على أيميل أو حتى على أتصال هاتفي من قبل الطالب المبتعث !
    قمت بأرسال جميع الاوراق اللازمه والمطلوبه لسحب الهولد ولكن دون جدوى
    فالمشرفه الأكاديميه تملك حقد دفين على كل طالب مبتعث لدينا والله على ما يقول شهيد

المدير الأقليمي للأسف طلع نفس النموذج !
    قصه صارت معاه واسمعوها
    كالعاده المشرفه الاكاديميه والمدير الاقليمي لا يردون على الاتصالات او الايميلات
    يوم من الايام قرر واحد من الزملاء أن يتصل عن طريق الجي ميل, وجرب فعلا واتصل على المدير الأقليمي
    والله العظيم هذا ما حصل, رد السيد المحترم وجاوب على الاتصال
    والطالب عرف بنفسه وقال انا في الولايه الفلانيه ولي اسبوعين اتصل عليك انت والمشرفه وما تردون, المدير الاقليمي قاله: انت من وين متصل, طلع عندي انك متصل من كاليفورنيا ! الولد قاله انا متصل عن طريق اللاب توب...
    المدير الاقليمي طبعا جاوب على الاتصال لان الرقم ليس من ولايتنا ويطلع عنده من ولايه ثانيه وهي كاليفورنيا وعشان كذا رد عالاتصال...
    الاخوان طلع عندهم كاشف رقم, وهم يشوفون الاتصالات وبشكل متعمد ما يردون
    والله الذي لا آله الا هو هذا ما حصل

طبعا المشرفه هذي والمدير الاقليمي زاروا الولايه والتقوا بطلاب الجامعات فيها, وانا حضرت احد هذي اللقاءات, وكانت هناك أكثر من حاله انفعال من الطلاب بخصوص وقاحة المشرفة واهمالها واجباتها, والمصيبه في ذلك اليوم, المدير الاقليمي كان يعد الطلاب بأن جميع أمورهم ستحل عندما يرجع للمكتب في واشنطن, وانه سيعالجها على الفور... ولكن والله العظيم, بعد رجوعه الى واشنطن لم يقم بالرد على اي ايميل ولم يقم حتى بالرد على اي اتصال, وكل وعوده كانت زاااااااااااااااااااااااااااااااااااااائفه

أنا ممكن أكون الآن خاطرت بوضع هالمشاركه, لكن يجب عليكم أن تعرفون ما يحصل من هؤلاء الناس في الملحقيه من تلاعب وعدم أكتراث بالمبتعث, وكأنهم هم من يصرفون على الطالب من جيوبهم...

سلام
  2. العيسى شخص يحب الخير للمبتعثين ولما يشتكي له المبتعث عن مشرف معين((تذكرت وانا بابتدائي:استاذه شوفي ساره شقت كتابي !!)) فاتصال من العيسى يجعل من المبتعث سيدا على مشرفه ؟؟
    ولكن لما لاتحل المشكله من جذورها؟؟
    العيسى لايس مخولا بصرف هؤلاء اشباه ساره؟؟
    7 "
  3. في إختراع جيد اسمه شكوى . عندك الديوان الملكي وعندك مجلس الوزراء وعندك وزارة التعليم العالي الملحقيه ارسل لجميع ايميلاتهم واعمل شكوى لرئيس الملحق والى السفير
    الله يبعدنا عن المشاكل انا لوصارلي مشكله اقسم بالله ما اخلي احد ما أقوله ولا ألي جهه والإ وأشكيهم . الحكومه دافعه دم قلبها عشان تعلمنا وتوفر لنا الاجواء المناسبه للدراسه
    ويجي موظف ويسوي نفسه عنتر زمانه . واللي اساسا الموظف هذا تعطيه الحكومه راتب عشاني وعشانكم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي أصلح حالي
    في إختراع جيد اسمه شكوى . عندك الديوان الملكي وعندك مجلس الوزراء وعندك وزارة التعليم العالي الملحقيه ارسل لجميع ايميلاتهم واعمل شكوى لرئيس الملحق والى السفير
    الله يبعدنا عن المشاكل انا لوصارلي مشكله اقسم بالله ما اخلي احد ما أقوله ولا ألي جهه والإ وأشكيهم . الحكومه دافعه دم قلبها عشان تعلمنا وتوفر لنا الاجواء المناسبه للدراسه
    ويجي موظف ويسوي نفسه عنتر زمانه . واللي اساسا الموظف هذا تعطيه الحكومه راتب عشاني وعشانكم .
    طيب ياخوي .... بالله عليك انت طالب عندك اختبارات وبحوث ووووو .... الخ.... فاضي تطارد هذا وتدق على هذاك وترسل الى هذا؟؟؟

ليه مافيه هيئة رقابية تعطى جميع الصلاحيات ولايستثنى من سلطتها ايا كان ..... لأن هذي الاشكال اللي تبهذل خلق الله في الدوائر الحكومية ماتخاف الله للاسف (الا من رحم ربي).. .لكن ترجف من قانون البشر اذا كان مايرحم

والشكوى لغير الله مذلة ..... لكن .... يارب انك تعسر على كل من عسر حاجة لعبدك المسلم .... يارب يارب يارب
    7 "
  5. والله هذآإ نتائج توظيف الاشخاص النصابين الي مايخافون الله , شاكلة المصاروه والفلسطينيين , مايخدم ولد البلد إلا ولد البلد مويجيبون غريب همه ياخذ الراتب , ويهينآ ,
    المشكلة بفلوس الدولة ويهينون المواطنين , والله دنيآإ ,

وعع , شوف اسمائهم بحالها تقول لقطاء
    الله يعينك يالغلا

انشر عن الي صار لك في سبق
    http://www.sabq.org
    7 "
  6. اشكيلي ابكيلك ,, موظفي الملحقيه السعوديين عددهم ٥٠ سعودي والباقي اجانب ليش ؟ عشان الحكومه الامريكية تعطي حصانه لـ ٥٠ سعودي فقط !

طيب في عندنا فالبلد البطاله بشكل كبير وظفوهم لازم يعني حصانه ؟ ,, يعني اسالكم بالله الاجنبي هو اللي بيخاف علينا اكثر من الموظف السعودي ؟

وعلى طاري كذا ,, المشرفه حقتي السودانيه المتخلفه مسويه لي هولد وللحين مادري وش السبب ولا ترد على ايميلاتي وللمعلوميه هاذي المره الثانيه الي تسوي لي فيها هولد بدون سبب !

امس نازله الرواتب ولانزلي شئ ,, صار لي سنه و٧ شهور ماشفت اهلي ودوبي رجت للسعوديه قبل اسبوع والحين نكدت علي فرحتي بالهولد

انا طالع امريكا ادرس و اوسع صدري ولا الملحقيه تضيق صدري ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.