الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التذاكر من الملحقية :( تكفون ردو علي عاجل ابي ارجع في رمضان

استفسار التذاكر من الملحقية :( تكفون ردو علي عاجل ابي ارجع في رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fditkm
    Fditkm

مبتعث جديد New Member

Fditkm الولايات المتحدة الأمريكية

Fditkm , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الى الحين مافيه
    • الى الحين مافيه
    • طالب
    • ذكر
    • جينسيفل, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 23rd, 2011, 10:09 AM

اهلين كيفكم اخواني .. انا توني منضم وطالبت بتعويض وبيحسبون لي الحكومة دراستي من 3 شهور ورا
    يعني كآني ادرس على حسابي 3 شهور
    وعلى راس السنه راح يكون لي هينا 9 شهور تقريبا واصير اقدر اطالب بتذكرة سفر
    لاكن انا الحين حاجز تذكرة رجعة في رمضان على حسابي بس المشكلة اخاف الملحقية تحسبها علي

لن فيه واحد قالي ان الملحقية تعطي تذاكر كل 9 شهور من اخر موعد دخول

وش العلم فيدوني الغي تذكرتي ولا اروح .. لن لو الملحقية راح تحاسبني راح اصبر لين راس السنه ..لنه حرام اروح 20 يوم على حسابي وتنحسب علي روحة وانا دافع الفلوس
  2. السلام عليكم..
    و مبروك التحاقك اولاً..

بالنسبة لموضوعك إذا صار لك 9 شهور من تاريخ قرار ابتعاثك أو التحاقك فأنه يحق لك مطالبة الملحقية بأصدار أمر أركاب ( تذاكر) .
    و أنا فهمت من كلامك مع بداية السنة تحقق شرط الـ 9 شهور
    و اعتقد انك تشير إلى السنة الهجرية يعني باقي لك 6 شهور ؟ أو بالميلادية يعني 7 شهور؟
    خلنا نفرض انك تتكلم عن الهجرية يعني بعد 6 شهور يحق لك تطلب تذاكر
    السؤال إذا أنك سافرت حالياً الـ 20 يوم على حسابك الخاص و رجعت هل يحق لك تطلب تذاكر مع بداية السنة بعد ما خلصت ال 6 شهور ؟
    ايه نعم ومن حقك ، لذلك الموضوع راجع لك إذا تبي تسافر ال 20 يوم على حسابك الخاص و ترجع وبعد 6 شهور تطلب التذاكر عادي جدا.
    في ناس ما توفر اي اجازة إذا انت واحد منهم الله يقويك توكل على الله و انزل
    إذا أنت تبي تستغل كل دقيقة من مدة بعثتك تتعلم فيها و في نفس الوقت طفران ومتلحط ..فلااا والله تلايط و امسك أرضك
    بالتوفيق ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.