الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثون ليسوا صيعا !!!

المبتعثون ليسوا صيعا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يابن الحلال الليبراليه والديموقراطيه والشيوعيه وهالمصلحات الدخيله كلها جزء من العلمانيه وكلها مبنيه على الالحاد والكفر..

ياخي حنا مسلمين اللهم لك الحمد وشريعتنا اسلاميه ودستورنا القران والسنه..اذا انت ماتؤمن بكتاب الله هذي مشكلتك بس لاتقلد الليبرالين حتى باسلوبهم واغلب كلامهم(تنوريون , تيارات اسلاميه)

كيف الحال يابو الشباب من متى الاسلام فيه تيارات والله ماسمعنا بهالتيارات الا منكم وانا هنا مااقصد الطوائف الدخيله على الاسلام مثل الصوفيه والاثنى عشريه وغيرها..طيب اذا كانوا الي يربون لحى تيارات اسلاميه حنا وش نطلع؟

انا والله مااحب اتناقش بالمواضيع واخذ واعطي .. لكن ودنا بالمدير راعي المنتدى يايغير المشرفين ولا يشرف بنفسه على المنتدى..لاتخلي الوضع يفلت وتتغير سياسة المنتدى من تعليمي الى سياسي وحوراي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED ALQURAISHI
    من انت؟؟؟
    أنا ارد زي رد الاخت نوفي استهلال باستخدام السين ؟؟
    انت وش تبي؟؟
    تعرفني؟؟؟

كل تعاليقك (من أنت؟) (وش تبي؟) (إطلع من حياتي) (أنا ما أعرفك) (أنا ما كلمتك) (أنا أكلم فلان) (‘نت وش تبي؟) ... ليش إنت تعرف الأعضاء اللي في المنتدى كلهم؟ هل إنت أصلاً تعرف نوفي؟ ليش هي ما قالت لك "من إنت؟ إنت وش تبي؟ أنا ما كلمتك؟ ..............

لا تعليق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    أخوي إبراهيم ,, وينك ما قلت لها احترمي القراء ,, هي قال تله من قبل يسلحك ,, هل تدخل في ذمته وتقول إنه يقصد ما بدر في ذهنك
    ربما ه ويقصد يصلحك صلح كبير ,, ولكنه رد عليه بالسين بمثل ردها له

أحترمك أخوي إبراهيم ,, ولكن لا نترك الردود اللي تعجبني ونرد على الردود التي لا تعجبنا

فقط قلب صفحات هالموضوع وراح تلقى ما ذكرت أخوي

بالتوفيق ...,

أنا ما أرد عليك إلا لمن أوقف لك يا نايت كادني إحتراماً لك ولشخصك الكريم ....

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

رد نوفي الأول:

تراني سويت نسخ ولصق ياوليدي وتركت التعليق لكم
    وس بلاك
    انا مادافعت عن احد ولا تحسيت بولا سلمة هاو تتبلى علي ياسعيد
    افا ماهقيتها منتس منك احم احححم
    ----------------------------------------------------------
    رد نوفي الثاني:
    شو يعني ازززززهد
    طرجمي لي ياستي؟؟
    --------------------------------------------------------------
    رد نوفي الثالث:
    ماعندنا عيال كلهم رجاجيل وس بلاك الله يسلحك بس
    ووراك معصب وانا اختك المنتدى للجميع يارجال ماهو بلك بس
    تقبل الاراء بصدر وسيع وخذ واعطي كلنا عيال حارة وحدة اقصد رجاجيل وحريم حارة وحدة ماعندنا عيال
    بعدين اش دخل الكيد والحرمة تراني ناقلة فقط لا غير
    نسخ ولصق والعنوان هذا عنوان المقال ياوليد يقايله لك لاتكثر فلفل عصبيتك زايدة
    انا ما حطيت ولا حرف حتى كنت بسلم وهونت بسبتك هههه واقف يم باب المنتدى بالعصا
    مافي فرق اللي نقله حرمة ولا رجال مدري وس دخل الكيد والحريم
    تحية كلها فلفل يالعصبي هههه
    -------------------------------------------------------------------------------------------

لو تلاحظ في الرد الأول "وس بلاك" .. "افا ما هقيتها منتس منك"
    الرد الثاني "طرجمي لي ياستي"
    الرد الثالث "وس بلاك الله يسلحك بس"

لذلك من الواضح بأن نوفي مو قصدها نفس اللي قصدة سعيد ... لأنها في كل ردودها قاعده تلعب بالحروف فقط و أنا أجزم بأنها لا تقصد ما قصد سعيد

تحياتي لكم جميعاً

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    أنا ما أرد عليك إلا لمن أوقف لك يا نايت كادني إحتراماً لك ولشخصك الكريم ....
    -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    رد نوفي الأول:
    تراني سويت نسخ ولصق ياوليدي وتركت التعليق لكم
    وس بلاك
    انا مادافعت عن احد ولا تحسيت بولا سلمة هاو تتبلى علي ياسعيد
    افا ماهقيتها منتس منك احم احححم
    ----------------------------------------------------------
    رد نوفي الثاني:
    شو يعني ازززززهد
    طرجمي لي ياستي؟؟
    --------------------------------------------------------------
    رد نوفي الثالث:
    ماعندنا عيال كلهم رجاجيل وس بلاك اللهيسلحك بس
    ووراك معصب وانا اختك المنتدى للجميع يارجال ماهو بلك بس
    تقبل الاراء بصدر وسيع وخذ واعطي كلنا عيال حارة وحدة اقصد رجاجيل وحريم حارة وحدة ماعندنا عيال
    بعدين اش دخل الكيد والحرمة تراني ناقلة فقط لا غير
    نسخ ولصق والعنوان هذا عنوان المقال ياوليد يقايله لك لاتكثر فلفل عصبيتك زايدة
    انا ما حطيت ولا حرف حتى كنت بسلم وهونت بسبتك هههه واقف يم باب المنتدى بالعصا
    مافي فرق اللي نقله حرمة ولا رجال مدري وس دخل الكيد والحريم
    تحية كلها فلفل يالعصبي هههه
    -------------------------------------------------------------------------------------------
    لذلك من الواضح بأن نوفي مو قصدها نفس اللي قصدة سعيد ... لأنها في كل ردودها قاعده تلعب بالحروف فقط و أنا أجزم بأنها لا تقصد بنفس ما قصد سعيد
    تحياتي لكم جميعاً

أضرب لك تحيه يا إبراهيم ,, إنت أكبر مني أقدر أجزم بخمس سنين كأقل شيء ,, ويجب علي احترامك

لكن أنا قلت لك ربما وإنت تعرف ردودي زين يا أخوي وتعرف ربما يندرج تحتها كثيير ,, ما برأته بشيء ولا اتهمته ,, لكن قلت لك خلنا نشوف كل الردود

ارجع لردوده كاامله تلقاه يتكلم بالسين بعد
    وارجع لردوده كاامله تلقاه كمان بأسلوب جاااهل ,, أنا ما أقول عنه جااهل لكن أسلوبه أسلوب جهال صراحه

ما لي معاك نقطة اختلاف يا ابراهيم ,, وربما مناقشتنا دائماً ومشاكستنا لبعض هي من زيادة الغلا يا خوك
    ولكن اعرف إني ما برأت أحد فيهم ولا اتهمت أحد فيهم ,, جميعهم سعيد ونوف تكلموا بحرف السين فبكذا ما نقدر نحكم على أحد فيهم أو فيهم كلهم

بالتوفيق ابراهيم ,,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enough
    يابن الحلال الليبراليه والديموقراطيه والشيوعيه وهالمصلحات الدخيله كلها جزء من العلمانيه وكلها مبنيه على الالحاد والكفر..

ياخي حنا مسلمين اللهم لك الحمد وشريعتنا اسلاميه ودستورنا القران والسنه..اذا انت ماتؤمن بكتاب الله هذي مشكلتك بس لاتقلد الليبرالين حتى باسلوبهم واغلب كلامهم(تنوريون , تيارات اسلاميه)

كيف الحال يابو الشباب من متى الاسلام فيه تيارات والله ماسمعنا بهالتيارات الا منكم وانا هنا مااقصد الطوائف الدخيله على الاسلام مثل الصوفيه والاثنى عشريه وغيرها..طيب اذا كانوا الي يربون لحى تيارات اسلاميه حنا وش نطلع؟

انا والله مااحب اتناقش بالمواضيع واخذ واعطي .. لكن ودنا بالمدير راعي المنتدى يايغير المشرفين ولا يشرف بنفسه على المنتدى..لاتخلي الوضع يفلت وتتغير سياسة المنتدى من تعليمي الى سياسي وحوراي
    كلامك جميل اخوي بس حبيت اوضحلك شي
    يوجد تيار اسلامي سياسي وهو الاخوان المسلمين ويتفرع منه عدة تيارات واحزاب اخرى مثل حماس في الاراضي المحتله وغيرها في جميييع دول العالم
    وفي اختلاف على ان طالبان كانت احدى تلك الفرووع
    وهذا التيار انشأ ليواجه التيار العلماني بكل فرووووووعه
    ولكن للاسف الى الان التيار العلماني متفوق على التيار الاسلامي باشوااااااااااااط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    أضرب لك تحيه يا إبراهيم ,, إنت أكبر مني أقدر أجزم بخمس سنين كأقل شيء ,, ويجب علي احترامك

لكن أنا قلت لك ربما وإنت تعرف ردودي زين يا أخوي وتعرف ربما يندرج تحتها كثيير ,, ما برأته بشيء ولا اتهمته ,, لكن قلت لك خلنا نشوف كل الردود

ارجع لردوده كاامله تلقاه يتكلم بالسين بعد
    وارجع لردوده كاامله تلقاه كمان بأسلوب جاااهل ,, أنا ما أقول عنه جااهل لكن أسلوبه أسلوب جهال صراحه

ما لي معاك نقطة اختلاف يا ابراهيم ,, وربما مناقشتنا دائماً ومشاكستنا لبعض هي من زيادة الغلا يا خوك
    ولكن اعرف إني ما برأت أحد فيهم ولا اتهمت أحد فيهم ,, جميعهم سعيد ونوف تكلموا بحرف السين فبكذا ما نقدر نحكم على أحد فيهم أو فيهم كلهم

بالتوفيق ابراهيم ,,,,
    أنا عن نفسي أبرئ نوفي من النيه السيئة في المعنى

أما سعيد فقد قال:
    ههههههههههههههههه يا راكان.
    نوفي اهجدي الله يصلحس ويسلحس بسلح كبير ،،

لذلك فمقصدة واضح ... لأن هل ممكن أحد يقول لك إنت "الله يصلحك بصلح كبير" في اللغة العربية ما تجي (كلمة كبير هنا معروف مقصدها) ............ نوفي مثلاً قالت "طرجمي لي ياستي" ومعناها ترجمي لي ياستي .. وهذا واضح بأنه لعب بالحروف مو مقاصد شينه
    7 "
  7. الموضوع خرج عن محتواه في احاديث جانبيه غير مجديه ومن اناس فضلاء ونحسبهم كذلك
    لكن في كل مجتمع الطيب والبطال ولو اردت تتبع الخطايا لن تنتهي اي واحد يقدر يقول مثلاً فضايح الاطباء داخل اروقة المستشفيات او فضايح السيدات داخل الانديه الرياضيه او فضايح المدرسين في الاستراحات الليليه لكن كل شخص اين موقعه من هذا وذاك الطيبين غافلين يقولون غير معقول لان انفسهم زكيه وتأبى الدنيه وفيه طلاب من هالنوع المنظبط بس يشاهد بأم عينه في معاهد اللغة الطلبه يتفقون على السهره ونوع الشراب ويستنجدون نبغى نغير المعهد فيه طلاب فاسدين وفيه طلاب والله كفو وين ماتحطه يشرفك هذي المسأله ظبطها من الاهالي اللي يشوف ان ولده ممكن ينجرف يخليه قدام عينه احسن
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    أنا عن نفسي أبرئ نوفي من النيه السيئة في المعنى
    أما سعيد فقد قال:
    ههههههههههههههههه يا راكان.
    نوفي اهجدي الله يصلحس ويسلحس بسلح كبير ،،
    لذلك فمقصدة واضح ... لأن هل ممكن أحد يقول إنت "الله يصلحك بصلح كبير" في اللغة العربية ما تجي (كلمة كبير هنا معروف مقصدها) ............ نوفي مثلاً قالت "طرجم لي" ومعناها ترجم لي .. وهذا واضح بأنه لعب بالحروف مو مقاصد شينه
    إبراهيم حبيبي ,, لو بغينا نتكلم في هالموضوع ما راح نخلص ,, السبب إنه إنت تعاني أكثر مني في قراءة الردود اللي ما أدري إيش تبي الحروف اللي فيها ,, أيضاً لو أريد أن أخرج له مخرج ,, راح أقول هذا واحد من الكثيرين في المنتدى دائماً ما يصيغون الكلام بصورة صحيحه ,, وكأن لغتهم مو العربيه
    لكن أنا ما أجد له مخرج ولا أبرءه ,, أنا أقول لك ما نقدر نبرئ أحد فيهم دامهم كلهم تكلموا بلغة السين

بالتوفيق ...,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    إبراهيم حبيبي ,, لو بغينا نتكلم في هالموضوع ما راح نخلص ,, السبب إنه إنت تعاني أكثر مني في قراءة الردود اللي ما أدري إيش تبي الحروف اللي فيها ,, أيضاً لو أريد أن أخرج له مخرج ,, راح أقول هذا واحد من الكثيرين في المنتدى دائماً ما يصيغون الكلام بصورة صحيحه ,, وكأن لغتهم مو العربيه
    لكن أنا ما أجد له مخرج ولا أبرءه ,, أنا أقول لك ما نقدر نبرئ أحد فيهم دامهم كلهم تكلموا بلغة السين

بالتوفيق ...,
    رأيك على راسي يا نايت كاندي
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    انا بعد اذنك حبيت اني اعلق على شي
    التيار الاشتراكي والتيار الرأسمالي والتيار اللبرالي كلها تيارات علمانية
    لان العلمانية هو تيار نشأ بسبب عدم قدرة الدين (( الكنيسة الكاثوليكية)) على حل المشاكل والصعاب التي تواجهها الدولة بسبب تغير الظروف والزمان فكيف لكتاب له 2000 سنة ان يحل مشاكل اليوم
    فوصلوا الى نتيجة وهي تقنين الدين وتحجيمة وجعلة داخل دور العبادة فقط اما الامور الاخرى كالقانون والسياسة وغيرها الكثيير فيظعها الانسان لما يتلائم مع محيطة (((زمانة ومكانة )))
    وهذا هو الاساس اللي قامت علية العلماني ((( يعني هم الان تخلصوا من حكم الدين )))<<<< لانهم يعتقدوا ان الدين في وقت نزولة كان مفيد لكن الان وبعد 2000 سنه فهو عقييم لان ظروف العالم تغيرت
    فأصبح لابد من وجود افكار وقوانين اخرى تحل محل الدين وتكون مناسبة لظروف العالم ااكثر من الحكم والقانون الديني <<<<<<<<< وهنا جاء الانسان بافكار تحل محل الدين فكان منها
    النظام الرأسي مالي
    والنظام الاشتراكي
    والنظام اللبرالي
    يعني كل هذة الانظمه قائمة على النظام العلماني ((( الذي يفصل الدين عن امور الدولة )))
    يعني كل هذة الانظمة الرأس مالي والنظام الاشتراكي والنظام اللبرالي لكي تطبق في اي دولة (((( يجب ان يفصل الدين عن الدولة)))
    يعني بصيغة اسها كل هذه الانظمة تستطيع ان تجمعها في كلمة واحدة وتقول انظمة علمااااانية

مرحباً ساطي

تفضل يا ساطي لك صدر المجلس بـ اكمله

الحقيقه انني هنا تذكرت قول الجليله حنيما كانت تتحدث مع جساس وجائها عمر بن مالك وقالت : ( لقد كنا بعمر فـ اصبحنا بعمرين )

التيارات يا ساطي لا يمكن ان نقحمها ونحشرها في تيار واحد من المستحيل ذالك لأن الطيف متنوع وان اتفقت بعض المبادئ فقط واقول المبادئ حتى في التيار الاسلامي المذاهب تتعد وبعضهم يكفر بعض !
    اعلم نهضة العلمانيه ونكسة الكنائس وقتها وما صاحبه من ثورات سواء كانت ضدها او ضد الطبقه البرجوازيه حينها لكونهم اكبر المستفيدين منها ...

عموما ليست هذه نقطة البحث في الموضوع ولأنني اكره ان اترك اللب واذهب للقشور لك ان تفتح موضوعاً بهذا الشئن وستجدني هناك

تحيه .
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.