الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ادخـل واكـتب مشكله صارت لك في الابتعاث الاجراءات , الاورآق..الخ < للفايده للي يبتعثون

حوار ادخـل واكـتب مشكله صارت لك في الابتعاث الاجراءات , الاورآق..الخ < للفايده للي يبتعثون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله السبيعـي
    عبدالله السبيعـي

مبتعث جديد New Member

عبدالله السبيعـي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله السبيعـي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة سلامه , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • هندسة سلامه
    • ذكر
    • دنفر, كولارادو
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 24th, 2011, 01:50 AM

ـآلسلآم عليــكم ورحمـة الله وبركـآته

المـوضووع بـآين مـن عنـوانه

وبإذن الله متأكـد ان راح يفـيد الكثـيرين من الطلاب

عشان محـد يطيـح بغلـطه غلـطها الف واحد غيره

وحبـيت انـبه علـى شي للي مو فاهـم الموضوع < عندي احساس

المشاكل الي صارت لك من جميـع النواحي

مقابلـه السفآره , اجراءات ماقبل السفـر ومابـعده
    وبالمطـارين الرحلـه والوصول

اجراءات الملحقـيه

...
    إلــخ

ويـآليـت اذا تفاعـل الموضوع ياليت المشرفيـن يثبتونـه

والله يوفقـكم

واتمنى لكـم دراسـه سهلـه وبعثـه سعيـده خاليه من المشـاكل بأذن الله

اخـوكم : عبدالله السبيعي ..

2. السلام عليكم
    ياشباب افيدوني انا قدمت على الفيزا في القنصلية الامريكية في الظهران
    وكان من الشروط ان يكون معى صور 5*5 وطبعا خلصت المقابلة ودفعت FedEx وطلعت
    ولا خذووو مني الصور ...
    لو سمحتواا افيدوني ...!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz alaqiel
    السلام عليكم
    ولا خذووو مني الصور ...
    لو سمحتواا افيدوني ...!!
    ترى يخذون صوره وحده بس
    7 "
  4. مشكلة انك تستقيل وانت ترشحت للبعثه

ظنا منك انك بتخلص امورك بسرعة

فأنصح كل واحد يقدم ع البعثه انه ما يستقيل القعده بالبيت مع هم الانتظار تشيب الراس
    اكثر من سنة ع الفاضي لو تشتغل كنت افدت واستفدت

تحياتي لك اخوي عبد الله
    موضوع له القيمة تسلم يدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz alaqiel
    السلام عليكم
    ولا خذووو مني الصور ...
    لو سمحتواا افيدوني ...!!
    صورتك موجودة عندهم عن طريق موقعهم يوم حجزت الموعد لأني نفس الحكاية ما أخذو صورتي استخدموا الصورة الي حجزت فيها الموعد عن طريق الموقع.
    7 "
  6. اشكرك على الموضوع

بتكلم عن اخطائي

1- اخذت اغراض كثير من السعوديه وتعبت في المطار ودفعت غرامه واكتشفت ان كل شيء موجود بامريكا

النصيحه: لاتاخذ شيء الا انت فعلا محتاجه او غير متوفر بامريكا او شي مهم بالنسبه لك ويتوفر بامريكا ولكن مو بجوده عاليه مثل حجابات البنات بجوده عاليه البن، التمر ، الدله، الفنجال لانها مره مهمه بالنسبه لي.

2- ما حجزت سكن جامعه وانا بالسعوديه وجلست بامريكا فتره طويله بفندق.

النصيحه: حاول تتفق مع الفندق بشكل شهري لان فيه فنادق كثير توفر العرض وبسعر حلو بس مايكتبو في موقعهم لازم تكلمهم او اذا لقيت اي سكن بعقد شهري بنفس مدينتك لاتردد تاخذه وبعدين تعال ودور على كيفك. لكن فكرة فندق بشكل يومي لفتره طويله مره صعبه وفكره انك تحجز سكن بعقد يصل الى سته اشهر او سنه مره مو حلوه لان الصور اللي في الموقع تختلف عن الواقع.

3- وصلت امريكا ولغتي حلوه يعني كان ممكن اخلص اللغه في سته اشهر لكن الحمدلله خلصتها في تسعه والسبب ان عندي مهارة الكتابه والاستماع والتحدث حلوه ولكن كنت استحي اتكلم وهذا اثر بشكل كبير على تطوير مهارة التحدث عندي وعلى درجة امتحان التوفل لاني كنت استحي واخفض صوتي لما اتكلم فكانت درجاتي تتراوح في 60 و 70 لاني كنت اخسر 30 درجه عشان الكلام والمصيبه اني عارفه الاجابه بس استحي. وبعد ثلاثه شهور من اول امتحان جاء اليوم اللي استجمعت قواي وحاولت اتناسى اللي حولي و حصلت على 91 يارب لك الحمد الى هالحين مو مصدقه

النصيحه: لا احد يولد عالما

4- قبل ما اسافر قرات موضوع في مبتعث الله يسامح اللي كتبه. مضمون الموضوع انه مافيه دواء بامريكا بدون وصفه طبيه. وصلت امريكا والملحقيه ماارسلت لي بطاقه اتنا بسرعه وانا اختلف علي الجو ومرضت بعدين جلست اكثر من اسبوع مريضه كنت حاطه ببالي مستحيل يعطوني دواء وبعدين قررت اروح الصيدليه اجرب وعطوني دواء من غير وصفه. وبالاخير ماطلعت كل الادويه تستلزم وصفه. صح معظمها لازم تروح لدكتور بس هذا مايمنع انه فيه انواع تؤدي الغرض من غير وصفه.

النصيحه: لاتصدق نصف ماترى وكل ماتسمع.

5- انا انسانه ما اقدر افارق اهلي فكانت اول ايامي بامريكا بكاء و ندم خفت لو ما اشوف اهلي مره ثانيه سيطرت على بالي ذكريات الوداع ودموع اغلى الناس عندي ( ماما ) بس حاولت اشغل نفسي وارتب لنفسي جدول وابدا اذاكر من شان ارفع روسهم. فالحزن في البدايه شيء طبيعي ولكن حاولو تتغلبو عليه.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.