الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عيال البطه السوداء

عيال البطه السوداء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا ي أخي لو تحسبها صح الي على حسابهم خاطروا الي ف بيته والي ف اثاث والي ف سيارته والي خاطر ب 100 ألف وأكثر بعد أما انت ياطويل العمر متكي ف بيتك وجاتك بعثة ولا بعد راتب ويخلونك تدرس لغة وفوق هذا بعد ماتجيب قبول جامعي ( نهائي ) غير مشروط يعني تضم للبعثة ... بالعكس أشوفها أنا أنواع الدلع .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    وحطها من عيوب الابتعاث ببرنامجنا

ياليت يجي من يصفي ويعمل بإخلاص ويعدل اشاء كثيرة عوجاء في ذه البرنامج

ربك يعين يا خوي
    ويستمر كابوس البعثه

اهلاً نوفي

والى هذه اللحظه لا زلنا ننتظر خبر يفيد اخيراً ان ( البقر حجت على قرونها )

تحيه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    آإمين يآإرب ,,
    هههههههههههه , هذآ وضعنآإ ماتغير , الي يتعب ويضحي , ويجتهد بدراسته تشوفه مايمشي ,
    يجيك واحد الدراسه بجهه وهو بجهه تشوفه محوش على كل شي , انضمام بعثه , وضعه مع المشرفين افضل , وإلخ ,,

ماقول إلا الله يساعدك , وإن شاء الله تنضم للبعثه ,

راح اقولك على شي ممكن ما تصدقه

واحد عربي يالله يتكلم وله 4 شهور في المستوى الاول في معهد تجاري ..يعني يدرس is & are وانظم للبعثه

انا بعرف كيف ضموه هذا ؟

ما طلبنا الا اعطاء كل مجتهد نصيبه بس اوما تظلم المجتهد وتكافئ اللي مشي حالك هذا تحيز او استقعاد بالعربي

تحيه يا جميل .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    لا ي أخي لو تحسبها صح الي على حسابهم خاطروا الي ف بيته والي ف اثاث والي ف سيارته والي خاطر ب 100 ألف وأكثر بعد أما انت ياطويل العمر متكي ف بيتك وجاتك بعثة ولا بعد راتب ويخلونك تدرس لغة وفوق هذا بعد ماتجيب قبول جامعي ( نهائي ) غير مشروط يعني تضم للبعثة ... بالعكس أشوفها أنا أنواع الدلع .

ممكن انك انت ادرى بوضعي اشوفك تعرف كل شي متكي وجالس ..طيب اعسل انا ولا ما ادخن ؟

لعلمك كنت مقدم على الابتعاث بس صادف خروج احد افراد عائلتي ومتوقفه على المرافق قلت هيا عصفورين بحجر منا ادرس ومنا مرافق ...ويكون في علمك مع هذا كله يتحول لنا من السعوديه شهرياً تسعة ألاف ريال وتقول راتب اي راتب يا حجي .
    7 "
  5. السلام عليكم ...اخوي والله كلامك في محله ...انا بس ابغى افهم يلزمون المبتعثه بمحرم قلنا طبعا هذا شي مهم ويقولون للمرافق الاحقيه في اكمال الدراسه ..وين طيب ولا بس كلام فاضي ..والله الاولى بالالحاق هم المرافقين صراحه لانهم ماجو بكيفهم ولكن جو علشان اخواتهم او زوجاتهم يعني المفروض يتعاملون بشكل افضل من غيرهم ...انا والله كنت مطمنه ان وضع اخوي بيكون تمام وبيلتحق بسهوله اثاري الموضوع مرمطه ... يخلون الوحده تتعب نفسيا وتخاف على مرافقها ليه يعني هو مايبغى يكون نفسه ويبني مستقبله ... ....بس الشكوى لله ...
    7 "
  6. لا لا صدمه قوية اول مره اعرف بهذا الموضوع أخوي انا ماخذته خصيصا عشان يدرس هندسه في امريكا وراح يسحب ملفه من الجامعة وأثاري الموضوع فيه مرمطه طيب سؤال قدايش يقعد اخوي عشان ينظم بعد مايخلص المعهد ولا ممكن وهو لسه يدرس لغة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم ...اخوي والله كلامك في محله ...انا بس ابغى افهم يلزمون المبتعثه بمحرم قلنا طبعا هذا شي مهم ويقولون للمرافق الاحقيه في اكمال الدراسه ..وين طيب ولا بس كلام فاضي ..والله الاولى بالالحاق هم المرافقين صراحه لانهم ماجو بكيفهم ولكن جو علشان اخواتهم او زوجاتهم يعني المفروض يتعاملون بشكل افضل من غيرهم ...انا والله كنت مطمنه ان وضع اخوي بيكون تمام وبيلتحق بسهوله اثاري الموضوع مرمطه ... يخلون الوحده تتعب نفسيا وتخاف على مرافقها ليه يعني هو مايبغى يكون نفسه ويبني مستقبله ... ....بس الشكوى لله ...

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المرافق مهضوم حقه على جميع الاصعده

مطلبنا واضح اما ان تشمل البعثات والاومار المليكه جميع الدارسين بـ الخارج او يعطى لكل دارس حقه بناء على تقارير دراسته فقط

لا اعتقد انها صعبه المطالب حتى لا تنفذ

وتحيه .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدارة وتخطيط
    لا لا صدمه قوية اول مره اعرف بهذا الموضوع أخوي انا ماخذته خصيصا عشان يدرس هندسه في امريكا وراح يسحب ملفه من الجامعة وأثاري الموضوع فيه مرمطه طيب سؤال قدايش يقعد اخوي عشان ينظم بعد مايخلص المعهد ولا ممكن وهو لسه يدرس لغة

مرحباً اختي ..

الانظمام للبعثه بعد انتهاء 30 ساعه فـ الجامعه عاد احسبي 30 ساعه هذي تطلع كم مدتها

لنا الله و و

تحيه .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeddah boys
    مرحباً اختي ..

الانظمام للبعثه بعد انتهاء 30 ساعه فـ الجامعه عاد احسبي 30 ساعه هذي تطلع كم مدتها

لنا الله و و

تحيه .
    تصحيح إخوي .. المرافق يتم ضمه للبعثة بعد إتمامه لمرحلة اللغة واحضاره قبول أكاديمي مباشر .. لو خلص اللغة في شهر يحولونه لمبتعث .. لو خلص في سنة يحولونه كذلك.. المهم يخلص اللغة ومايهم في كم خلصها
    واقصد بالتحويل يكون في مسألة الراتب .. بعد أن كان مرافق يستلم أقل من 1000 دولار .. يصبح راتبه راتب مبتعث 1800 دولار وكسور شهريا
    وبكلام آخر لا يوجد هناك فرق إلا في الثمانمائة دولار و ترقية البعثة فقط "بحسب كلام الأخ مستانسين وبصراحة صدمني الخبر".. لأن مصاريف الدراسة سواء لغة أو جامعة الدولة تتكفل بها من أول يوم يدخل فيه المرافق للأراضي الأمريكية

وفيه فرق ثالث بعد هو أن المرافق إذا تحول لمبتعث مايقدر يجيب معه مرافق .. لأن تسميته تصير "مبتعث مرافق"

بالتوفيق لجميع المبتعثين والمرافقين
    7 "
  10. حياك الله اخوي تفاكير ... وكل اخواني الاعضاء

بالنسبة لموضوع عدم المطالبة بترقية البعثة هو شرط من شروط فصل البعثة عن المبتعث الاساسي.

يعني عشان يفصلوا لك البعثة تتعهد بعدم المطالبة بترقية بعثتك ليش طيب؟

ليش ما يعاملوا المرافق كباقي الناس؟

على العموم هذه طلبات فصل البعثة يمكن راح تحتاجوا لها يوما ما.

جد مضحوك عليكم يا معشر المرافقين.
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.