الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عيال البطه السوداء

عيال البطه السوداء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jeddah boys
    Jeddah boys

مبتعث مجتهد Senior Member

Jeddah boys الولايات المتحدة الأمريكية

Jeddah boys , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قراءة الفنجان , بجامعة ،،،
    • ،،،
    • قراءة الفنجان
    • ذكر
    • دياجير الظلام..!, غياهب
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 24th, 2011, 06:27 AM

بدايه ادعو لي ولكم ان يبلغنا رمضان وان يكتبنا الله من القائمين فيه بالعبادات والطاعات ..

الشيء الذي لم افهمه الى الان لماذا هذا الاستقعاد للمرافقين ليه ما يحضى بحقوقه الكامله مثله مثل اي طالب دارس ..!

خلونا نتكلم عن المرافقين الدارسين اوما المرافقين الغير دارسين هذا شئنهم ،،

طالب يحمل كتب مثل الذي يحملها المبتعث ويصحى باكراً مثل ما يصحو المبتعث ويدرس في نفس المكان الذي يدرس بهِ المبتعث انا لا اعلم لماذا لا يلتحق بالبعثه ..والدارس على حسابه له الاحقيه فـ البعثه اما المرافق فلا ابتعاث حتى مع الامر الملكي

الان نعيش فتره انظمام الطلاب الدارسين على حسابهم سألت المحلقيه عن السبب اللي ما خلاني ابتعث قال وبكل بساطه : " يا وليدي انت مرافق " !

اقسم لكم يا جماعه انهُ يوجد معي ثلاث طلاب فـ الكلاس سعوديين على حسابهم لا اريد ان امدح نفسي ولكن مستواي ولله الحمد افضل منهم بكثير وانظموا للبعثه وانا لم انظم والسبب انني مرافق

لست احسدهم بالعكس اتمنى لهم كل خير ولكن الشيء هذا يسبب لك ازعاج كلما ذكرته وغيرهم الكثير

لماذا لا ينضمون المرافقين ولا نحن " عيال البطه السوداء " او المغضوب عليهم ؟!!!

في نظري لا توجد اي مشكله في ان يغير المسمى من مرافق الى مرافق مبتعث لكن وش نقول ...
    ولا بلاشي نقول .
  2. كلامك صحيح مية بالمية ياخي يكفي انك سعودي المفروض مايقصرون معاك انتم عيالهم بالغربة والله الغربة من غير مصروف كافي بهذلت حيللللللللل

الحمدلله على كل حال

ولكن انا مبتعث يادوبالماكفئة تكفيني كيف المرافقين من جد من جد الله يعينكم
    7 "
  3. عيال البطة السوده والمغضوب عليهم والمواطنين من الدرجة العاشرة ما يعاملوا معاملة اوادم.

ابي اقولك على شيء يمكن بيحرق دمك الليلة.

تدري انك لما تنظم للبعثة ممنوع منعا باتا انك ترقي البعثة لدرجة علمية اعلى. لكن اي شخص ثاني ممكن انه يرقي بعثته.

ليش طيب المرافق وش فيه مثلا نازل من المريخ و ما يستاهل يعامل معاملة كباقي المواطنين.

ما اقول غير الشكوى لله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    كلامك صحيح مية بالمية ياخي يكفي انك سعودي المفروض مايقصرون معاك انتم عيالهم بالغربة والله الغربة من غير مصروف كافي بهذلت حيللللللللل

الحمدلله على كل حال

ولكن انا مبتعث يادوبالماكفئة تكفيني كيف المرافقين من جد من جد الله يعينكم

مرحبا اخوي ...

المسأله اما ان تشمل البعثه اذا رسمة خطه لأنظمام المبتعثين ان تشمل الجميع بدون استثناء

او

انها تقدر وتعطى على حسب تقارير دراسة الطالب

ما ذنب طالب كان مخطط للدراسه الى الخارج وحاصل على تقدير يشاد به ولقى احد افراد عائلته ايضاً يرد الابتعاث ومتوقف الامر على مرافق فقال يضرب بعصفورين بحجر ويصدم بـ هذه القرارات ..!!

كان الله في العون يا صاح فـ الأوجاع تكثر هنا ولو يتسنى لي ان اكتب لعزفت على الكيبورد انغام موجعه لكـ

تحيه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !مستانسين!
    عيال البطة السوده والمغضوب عليهم والمواطنين من الدرجة العاشرة ما يعاملوا معاملة اوادم.

ابي اقولك على شيء يمكن بيحرق دمك الليلة.

تدري انك لما تنظم للبعثة ممنوع منعا باتا انك ترقي البعثة لدرجة علمية اعلى. لكن اي شخص ثاني ممكن انه يرقي بعثته.

ليش طيب المرافق وش فيه مثلا نازل من المريخ و ما يستاهل يعامل معاملة كباقي المواطنين.

ما اقول غير الشكوى لله
    اهلاً مستانس

يا رجل صرت اشك ان المرافقين هم اصحاب الكأس والخمر

انواع الظلم يا رفيق عيب نسكت وان تكلمنا كلامنا محسوب علينا

وين تروح بس

تحيه .
    7 "
  6. آإمين يآإرب ,,
    هههههههههههه , هذآ وضعنآإ ماتغير , الي يتعب ويضحي , ويجتهد بدراسته تشوفه مايمشي ,
    يجيك واحد الدراسه بجهه وهو بجهه تشوفه محوش على كل شي , انضمام بعثه , وضعه مع المشرفين افضل , وإلخ ,,

ماقول إلا الله يساعدك , وإن شاء الله تنضم للبعثه ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.