الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشرفتي تسألني عن موعد رحلتي عشان تسويلي هووووولد !

مشرفتي تسألني عن موعد رحلتي عشان تسويلي هووووولد !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al3ndlib
    al3ndlib

مبتعث مجتهد Senior Member

al3ndlib الولايات المتحدة الأمريكية

al3ndlib , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة Roger williams university
    • Roger williams university
    • CS
    • ذكر
    • Orlando, Fl
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 24th, 2011, 09:16 PM

السلام عليكم

بغيت اسألكم حبايبي هل لو رجعت السعوديه بأجازه رسميه من المعهد وبتذاكر من الملحقيه
    هل يحق للمشرفه وضعي في الهولد !!!

السالفه ومافيها ان مشرفتي راسله لي رساله تقول الي بيروح اجازه رمضانيه خله يرسلنا اسمه عشان اسويله هولد لين ما يرجع من السعوديه !

فسؤالي هنا الهولد فقط لعدم احتساب الشهر الي قضيته في السعوديه من بعثتي
    او لأيقاف راااااااااتبي خلال فترة اجازتي بالسعوديه فقط ؟

تكفون محتاج ردودكم بأسرع وقت لأن رحلتي بعد كم يوم فياليت الي عنده خبره يقلي وش صار معه !
  2. يعني لجيت نازل للوطن اجازه شهر ,,,بلغهم انك نازل وهم يحطوك هولد عشان مايحتسب هذا الشهر من مدة البعثه ....طبعا الراتب تبع الشهر الإجازه *الي فيه هولد*يتوقف

بعدها يوم ترجع تخبرهم وهما يلغو الهولد ويعطوك راتب هذا الشهر مع الشهر الجاي....
    7 "
  3. اسمع مني ي اخوي انا مبتعث ولي فترة طويلة ( خبرة ومجرب ) اذا حطوك بالهولد معناته ماينزلك راتب واذا رجعت لأمريكا ماينزلك راتب إجازتك الي وقتها حطو عليك هولد .. أنت انزل للسعودية ولا تعلمهم تراهم ماهم داريين عنك
    7 "
  4. لا حول ولا قوة الا بالله وش هالتضارب بالكلام !!

الملحقية صرفت لي تذكرة وسوت لي هولد ولاعطوني المكافاة وانا بالسعودية ولما رجعت عطوني راتبين !! راتب القديم والجديد كــلـها !!

هذا اللي صار معي ما ادري عن النظام تجربة شخصية فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.