الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجزاكم الجنة عطوني رايكم يا اهل الخبرة

الله يجزاكم الجنة عطوني رايكم يا اهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد العمري
    فهد العمري

مبتعث جديد New Member

فهد العمري السعودية

فهد العمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • المدينة, المدينة
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 24th, 2011, 09:40 PM

السلام عليكم
    انا معي بكالوريوس لغة انجليزية من كلية التربية وشهادة الثانوي علمي وناوي اطلع ادرس بامريكا على حسابي الخاص ومتخرج من 7 سنوات ... لكن ابي رايكم اقدم بشهادة الثانوي واعيد البكالوريوس ولا اكمل الماستر ... ولا معهد لغة
    المشكلة انا ماعندي اي خلفيه عن الدراسة بالخارج وشلون تصير ..
    وكيف اختار الولاية والجامعة ...
    الله يوفقكم اهتموا بي شوي تراني طالب علم
  2. وعلكيم السلام

كمل ماستر في تخصص إداري حرام أنك تضيع شهادتك وتبدأ من جديد

أختر التخصص اللي يناسبك وبعده أدخل على موقع وزارة التعليم العالي وشف الجامعات المعترف فيها اللي موجود فيها التخصص

وبعدها قارن بين الجامعات وقم بمراسلتها

حبة ... حبة... تلقاك في أمريكا إن شاءالله

أرجو أني أفدتك

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ...اخوي لاتشيل هم كل الي طلعو يدرسون كانو مو عارفين شي مثلك .. والحين الحمد لله موجودين في بلد الابتعاث يدرسون ....

انصحك اول شي انك تكمل ماستر احسن لك ..وادخل موقع الوزاره هذا وحدد الدوله الي تبغى والولايه واكتب اسم التخصص والدرجه العلميه ...وبتطلع لك اسماء الجامعات المعترف فيها في الولايه الي حددت وهكذا ...
    http://ru.mohe.gov.sa/Default.aspx

ولما تحدد لنفسك كم جامعه خلاص تبداء تراسلهم او تودي اوراقك مكتب يراسلك ويجيب لك القبول باذن الله...بس لو ترسل لنفسك يكون افضل وبما ان تخصصك انجليزي يعني لغتك كويسه وتقدر باذن الله ..وبالتوفيق اخي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.