الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااجل وضروري-استفسار

عاااجل وضروري-استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية megaxray
    megaxray

مبتعث جديد New Member

megaxray الولايات المتحدة الأمريكية

megaxray , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى g , بجامعة g
    • g
    • g
    • ذكر
    • g, g
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 24th, 2011, 10:59 PM

السلام عليكم

اول شي الله يعطيكم العافيه على الموقع الاكثر من رائع..

موضوعي انه جاني مو عد المقابله في سفارة جده في يوم 21 august وانا تبدأ دراستي في 31 august

ياليت لو تفيدوني وش اقدر اسوي يعني هل اقدر ابدل موعدي مع احد ثاني او طريقه اخرى تساعدني

وجزاكم الله كل خير ..
  2. وعليكم السلام
    الحل الاول : إنك تحجز و تزهب عمرك و إذا رحت المقابلة تقول لهم إن موعد دراستي قريب جدا و لازم تخلصوا علي وكله يوم و يجيك جوازك ( أعتقد طريقة تخوف )
    الحل الثاني وهو أحسن : تكلم المعهد إبي اي توني جديد بتاريخ جديد يكون بنفس الرقم القديم ( N0000) بعد المقابلة بشهر أقل شي و إذا وصل قبل المقابلة تاخذ الجديد معاك و تقلهم الحكاية
    و اذا ما وصل تروح بالقديم و بعد ما يجي الجديد تدخل به أمريكا
    المشكلة الفيزا ممكن تطلع بيوم ممكن أسبوع ممكن شهر
    ترى الموضوع سهل
    الله يوفقك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال قبل , ,هل دراست كفي معهد ELP في مدينة فلادلفيا ؟؟!

من ناحية استفسارك
    فأنا أقول لك كل شوي شيك على المواعيد , ,فهي ناس تلغي وناس وناس ,, أنا كان موعدي ويييين بعد شهرين من يوك عبيت الأبلكيشن وكل شيء ,, وخلال خمس أيام فقط غيرت الموعد أربع مرات وآخر موعد كان لمن حجزته باقي له 7 أيام فقط ,, انا حجزته الجمعه وكان الموعد يوم السبت ,, بس شيك وجهز بطاقة الفيزا حقتك عشان لو غيرته ثلاث مرات المره الرابعه يطلبون منك تدفع مره ثانيه 45 ريال ,, عشان تعبيها بسرعه لو جيت تختار موعد قريب وكنت ملخص عدد المحاولات ,, مو ستوي مثثلي ,, تروح تجيبها وتحط البيانات وتدفع من جديد ولمن تجي تحجز الموعد تلقى واحد حجزه قبلك

يعني يبيلك تشتغل بالبحث طلو ما إنت تجلس على النت ,, صدقني بقدرة قادر راح تلقى لك موعد أقرب من موعدك بكثيير

بالتوفيق ...,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.