الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا طالب جديد ارجوا المساعدهـ

مساعدة انا طالب جديد ارجوا المساعدهـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nf nf
    Nf nf

مبتعث جديد New Member

Nf nf المملكة المتحدة

Nf nf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة University of oregon
    • University of oregon
    • حاسب
    • ذكر
    • Eugene, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 25th, 2011, 02:26 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب جديد تخرجت من الثانويه وابغى اطلع ادرس برآ كيف ابدا مع اني ابغى اخذ امر اركاب سالت موظف قالي تروح للمدينه الي تبيها وتجيب قبول معهد وجامعه وتدخل موقع الملحقيه وتفتح ملف وشهر ويضمونك انا ابي اسال بس هاذا الاجراء والتذاكر يقول علي مو على الدوله اذا جبت قبول مايطلبون مني الضمان المالي او اني غلطان ياليت تساعدووني ابي وش اسسوي بالترتيب عشان مااضيع
  2. كلام الموظف تقريبا صحيح لان في شباب اعرفهم 4 تقريبا وصلوا واشنطن في 30 مايو 2011 وفتحوا ملفات وجاتهم البعثه في 8 يوليو 2011 تقريبا شهر وعليها
    لكن اللي لازم تعرفه انك راح تتدفع على حسابك جميع التكاليف من تذاكر سفر وتكاليف تقديم سواء على الجامعه او المعهد وعشان تقدم اصلا لازم يكون عندك رصيد في البنك او كشف حساب او ضمان بنكي
    7 "
  3. مرحبا اخوي ...
    اول شئ جب قبول معهد وجامعه بعدين قدم عالفيزا وبعدين سافر وبعدين افتح ملف بالملحقيه وبعدين اذا عندك واسطه تضمك او انتظر لمين تنضم ^_^ وكل شئ تسويه قبل الانضمام انت اللي تدفع قيمته ...هذا باختصار ^_^ وفيه مواضيع حلوه بالمنتدى رح لم الاقسام المناسبه وبإذن الله راح تلقى الجواب الشافي ..
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.