الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استئجار سيارة في امريكا

استئجار سيارة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    كلام سليم

لكن على فكرة: فيه فرق كبير بين سواقة السعوديين و الأمريكان ...........

الأمريكي ولا شئ جنب السعودي في السواقة ............ السعوديين محترفين جداً في السواقة وبشكل خرافي ............

يمكن إختلاف الأنظمة تسوي ربكة شوي ... والستوب ساين ذي اللي ترفع الضغط ... لو الأمريكي في الصحراء وشاف ستوب ساين "يوقف" وهذا يعتبر "وعي" و "حضارة" لكن بيني وبينك ما أدري وش أقول لك ... أنا أسوق من عام 1407 وعمري تقريباً 9 سنين ... وسافرت لأكثر من 1000 كيلوا و أنا عمري 16 سنة .............. بس لمن جيت لأمريكا وشفت السواقة والحذر الزايد .......... جاني مرض منهم ومن طريقة سواقتهم .............
    إحنا السعوديين ما تعودنا على سواقة الرخوم ^_^ ... عفواً, أقصد سواقة الواعين والمتحضيرين ... والله سواقتهم جابت لي المرض .........

تحياتي لكم جميعاً
    هههههههههه ... اي بالله رخوم
    بس اللي يمشي على رجوله يقول حليوين عشان يقدر يقطع الشارع بكل اريحية
    مو مثل ربعنا اذا جيت تقطع الشارع تناظر وراك وقدامك وفوقك وتحتك تخاف يجيك مهبول يفرمك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Braveheart &&&&
    والله معك حق
    لا والحين المعارض اللي على 99
    مسوين سيل
    يحصل ب 2000 $ بالراحه
    حتى عند البيع الظاهر ماينقص شي من قيمتها
    اختي سؤال بس انتي مبتعثة والا شريطية
    والا بعد المعهد تشتغلين شريطية بارت تايم
    7 "
  3. الاخوان الي يتكلموا عن الشراء .. امريكا بعد شهر اغسطس تنزل اسعار السيارات القديمة بمعني ( طبعا مو كلنا اهل ملايين !! ) لما يجي شهر اغسطس بهذه السنة و ينتهى تصير السيارات الي موديلها 2007 الي 2009 بعد ، يعني مايمسك سعره الا 2010 و الجديد 2011 لان بعد اغسطس خلاص تعتبر سنة جديدة بعالم السيارات هنا !!

من تجربتي :
    كنت ابحث عن اكورد - هوندا ، فمتوسط الاسعار قبل 3 الي 4 شهور كان :

اكورد 2003 الي 2005 = من 7000 الي 15000 دولار ( متفاوت بين جميع الفئات )
    اكورد 2006 الي 2007 = من 10000 الي 19000 !! دولار ( متفاوت بين جميع الفئات )

امس و انا ابحث

اكورد 2003 الي 2005 = من 5000 الي 11000 دولار ( متفاوت بين جميع الفئات )
    اكورد 2006 الي 2007 = من 7000 الي 14000 دولار ( متفاوتة بين جميع الفئات )

فلا احد يستعجل و يشتري براية ( اكسنت - ايكو - كرولا ) والله فية صيدات تجي ، صاحبي ماخذ لكسزس الي شبة الكامري موديل 2000 او 2002 مررة نظيفة ما شاء الله بـ 10.000 دولار بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    الاخوان الي يتكلموا عن الشراء .. امريكا بعد شهر اغسطس تنزل اسعار السيارات القديمة بمعني ( طبعا مو كلنا اهل ملايين !! ) لما يجي شهر اغسطس بهذه السنة و ينتهى تصير السيارات الي موديلها 2007 الي 2009 بعد ، يعني مايمسك سعره الا 2010 و الجديد 2011 لان بعد اغسطس خلاص تعتبر سنة جديدة بعالم السيارات هنا !!

من تجربتي :

امس و انا ابحث

فلا احد يستعجل و يشتري براية ( اكسنت - ايكو - كرولا ) والله فية صيدات تجي ، صاحبي ماخذ لكسزس الي شبة الكامري موديل 2000 او 2002 مررة نظيفة ما شاء الله بـ 10.000 دولار بس

اخوي اياد ..
    ممكن تفيدنا وش الموقع اللي تبحث فيه ..
    مشكوور ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في أمريكا كل ماحجزت في وقت مبكر ولمدة أطول صار السعر أرخص فيه شركات تأجير كثيرة ، أنا جربت إنتربرايس شركة أكثر من رائعة في كل شي ( تقدر تدق عليهم وتقول أبي أستأجر من عندكم ويجونك في البيت ويأخذونك وإذا ماأعجبتك الأسعار أو السيارات يرجعونك للبيت مع إبتسامة عريضة ).

إنتر برايس :

1- عادي يأجرونك بالرخصة السعودية .

2- مو لازم كردت عادي لو معك دبت لكن يأخذون تأمين .

3- منتشرة فروعه في كل أمريكا .

Enterprise Rent-A-Car - Rental Cars at Low Rates

نصيحة :

( الستوب ساين + السرعة ) من أهم الأشياء اللي يشددون عليها في القيادة .

بالتوفيق ...............
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    الاخوان الي يتكلموا عن الشراء .. امريكا بعد شهر اغسطس تنزل اسعار السيارات القديمة بمعني ( طبعا مو كلنا اهل ملايين !! ) لما يجي شهر اغسطس بهذه السنة و ينتهى تصير السيارات الي موديلها 2007 الي 2009 بعد ، يعني مايمسك سعره الا 2010 و الجديد 2011 لان بعد اغسطس خلاص تعتبر سنة جديدة بعالم السيارات هنا !!

من تجربتي :

امس و انا ابحث

اذا هذي الأسعار بصراحة تعتبر غالية جدا جدا
    اللي يبدو لي ان السيارات اليابانية وخصوصا الهوندا غاليه عندهم لأنه قريب من مكان صغير جدا يبيع سيارات واغلب سياراته يابانية وغالبا هوندا
    لقيت حاط هوندا اكورد 96 بـ 4000$ و 98 بـ 6000$ غير الضرائب .. احسه مو صاحي

مدري اذا كان السيارات الأمريكية بتكون ارخص والا لا ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في أمريكا كل ماحجزت في وقت مبكر ولمدة أطول صار السعر أرخص فيه شركات تأجير كثيرة ، أنا جربت إنتربرايس شركة أكثر من رائعة في كل شي ( تقدر تدق عليهم وتقول أبي أستأجر من عندكم ويجونك في البيت ويأخذونك وإذا ماأعجبتك الأسعار أو السيارات يرجعونك للبيت مع إبتسامة عريضة ).

إنتر برايس :

1- عادي يأجرونك بالرخصة السعودية .

2- مو لازم كردت عادي لو معك دبت لكن يأخذون تأمين .

3- منتشرة فروعه في كل أمريكا .

Enterprise Rent-A-Car - Rental Cars at Low Rates

نصيحة :

( الستوب ساين + السرعة ) من أهم الأشياء اللي يشددون عليها في القيادة .

بالتوفيق ...............
    طيب اخوي فيصل كيف احجز
    وكيف يشددون على الستوب ساين والسرعة .. ياليت توضوح
    كم الاميال اللي ممكن تمشيها في اليوم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    طيب اخوي فيصل كيف احجز
    وكيف يشددون على الستوب ساين والسرعة .. ياليت توضوح
    كم الاميال اللي ممكن تمشيها في اليوم
    هلا بك ،

الحجز يا عن طريق موقعهم أو تروح لأحد مكاتبهم وتسوي حجز ، كذلك الأميال مفتوحة عندهم .

قصدي إن البوليس مشدد بقوة على الستوب ساين " علامة الوقوف " + السرعة " يعني لازم تكون متقيد بلوحات السرعة الموجودة في الشوارع " .

تحياتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    هلا بك ،

الحجز يا عن طريق موقعهم أو تروح لأحد مكاتبهم وتسوي حجز ، كذلك الأميال مفتوحة عندهم .

قصدي إن البوليس مشدد بقوة على الستوب ساين " علامة الوقوف " + السرعة " يعني لازم تكون متقيد بلوحات السرعة الموجودة في الشوارع " .

تحياتي
    كفو ياحبيب اخوك .. الله يعافيك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s al_3seri
    اخوي اياد ..
    ممكن تفيدنا وش الموقع اللي تبحث فيه ..
    مشكوور ..
    ابشر

craigslist: los angeles classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    اذا هذي الأسعار بصراحة تعتبر غالية جدا جدا
    اللي يبدو لي ان السيارات اليابانية وخصوصا الهوندا غاليه عندهم لأنه قريب من مكان صغير جدا يبيع سيارات واغلب سياراته يابانية وغالبا هوندا
    لقيت حاط هوندا اكورد 96 بـ 4000$ و 98 بـ 6000$ غير الضرائب .. احسه مو صاحي

مدري اذا كان السيارات الأمريكية بتكون ارخص والا لا ؟
    نعم الهوندا مرة غالية بالبلد هذه ، و صدقني انا باذن الله دافع دافع لاني من عشاقها و سيارتي و سيارة و ابوي و اخوي كلها هوندات غير اني كنت مؤسس قروب هوندا بجدة << وش المجنون هذا !! ، علي العموم سبب اني ادور علي الهوندا اني اعرف اصلحها بنفسي ما يحتاج ادور مكنيكي و يشخفني بذاك السعر الي مو صاحي ، من تجربتي لسيارات الايجار كان الهوندا أقلهم استهلاكا للبنزين و اكثرهم رساوة بالطريق ، خلي ببالك ان الطرق السريعة و بالاخص 405 هذا شي ثاني و تلزمك سيارة تتحمل .

خليك اذكي من أنظمتهم !! لما تشتري حاول انك تفحص السيارة بنفسك ( من خلال انك تشوف مقياس الزيت و لون الزيت و رائحتة سواء للجير او المكينة ) جرب السيارة و أعطيها صاج مثل ما يقولوا ( سوق كانك تسوق سيارة رالي ) بعد هذا كله روح شيك عليها كمبيوتر .. ثم قرر وش يطلع معاك

و الأهم اشتري من شخص لا تشتري من معرض*

السبب بسيط انك ورقة الملكية اذا اخذت من المعرض بيكتب عليها السعر ( اضن ورقة الملكية الي ينكتب فيها السعر !! ) اما الشخص اتفق معاه يكتب لك عليها gift او هدية .. بكذا انت ماراح تدفع ولا شي كضريبة ( للمعلومية ترا الضرائب كلها مسترجعه لك في حال انه عندك الفواتير )

للمعلومية :
    موستينق V8 موديل 2009 تلاقيها نظيفه و ممشاها معقول علي 13.000 دولار

لا تنسى مقولة :
    الانظمة وضعت لتكسر ، فلا يغرك الوحش الامريكي لان لكل قاعدة عندهم ثغرة
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.