الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استئجار سيارة في امريكا

استئجار سيارة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ابشر

craigslist: los angeles classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

نعم الهوندا مرة غالية بالبلد هذه ، و صدقني انا باذن الله دافع دافع لاني من عشاقها و سيارتي و سيارة و ابوي و اخوي كلها هوندات غير اني كنت مؤسس قروب هوندا بجدة << وش المجنون هذا !! ، علي العموم سبب اني ادور علي الهوندا اني اعرف اصلحها بنفسي ما يحتاج ادور مكنيكي و يشخفني بذاك السعر الي مو صاحي ، من تجربتي لسيارات الايجار كان الهوندا أقلهم استهلاكا للبنزين و اكثرهم رساوة بالطريق ، خلي ببالك ان الطرق السريعة و بالاخص 405 هذا شي ثاني و تلزمك سيارة تتحمل .

خليك اذكي من أنظمتهم !! لما تشتري حاول انك تفحص السيارة بنفسك ( من خلال انك تشوف مقياس الزيت و لون الزيت و رائحتة سواء للجذر او المكينة ) جرب السيارة و أعطيها صاج مثل ما يقولوا ( سوق كانك تسوق سيارة رالي ) بعد هذا كله روح شيك عليها كمبيوتر .. ثم قرر وش يطلع معاك

و الأهم اشتري من شخص لا تشتري من معرض*

السبب بسيط انك ورقة الملكية اذا اخذت من المعرض بيكتب عليها السعر ( اضن ورقة الملكية الي ينكتب فيها السعر !! ) اما الشخص اتفق معاه يكتب لك عليها gift او هدية .. بكذا انت ماراح تدفع ولا شي كضريبة ( للمعلومية ترا الضرائب كلها مسترجعه لك في حال انه عندك الفواتير )

للمعلومية :
    موستينق V8 موديل 2009 تلاقيها نظيفه و ممشاها معقول علي 13.000 دولار

لا تنسى مقولة :
    الانظمة وضعت لتكسر ، فلا يغرك الوحش الامريكي لان لكل قاعدة عندهم ثغرة

مافيه شك ان الهوندا سيارة محترمة وانا مثلك سياراتي هوندا ورحت 5 دول هذا غير جدة الرياض في السنة ومدن المملكة لأني من عشان السفر بالسيارة
    بس مهما كان يعتبر السعر غالي ف سيارة مستعملة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    مافيه شك ان الهوندا سيارة محترمة وانا مثلك سياراتي هوندا ورحت 5 دول هذا غير جدة الرياض في السنة ومدن المملكة لأني من عشان السفر بالسيارة
    بس مهما كان يعتبر السعر غالي ف سيارة مستعملة
    طيب انت قستها علي الريال السعودي ؟
    لاني عارف هذا الموديل ولت ايامة ( في السعودية ) لكن هنا مرة شايفه كثير ..

علي العموم الله يكتب الخبر
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.