الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف المعامله في مطار نيويورك بعد إلغاء نظام التسجيل الثنائي؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف المعامله في مطار نيويورك بعد إلغاء نظام التسجيل الثنائي؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabfalcon
    arabfalcon

مبتعث مجتهد Senior Member

arabfalcon المملكة المتحدة

arabfalcon , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة جامعة التعليم
    • جامعة التعليم
    • معلم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 25th, 2011, 06:45 AM

سلام عليكم وشهر مبارك عليكم مقدما

هل أحد منكم يا جماعه نزل بمطار جون كنيدي اللي بنيويورك مؤخراً ؟ كيف معاملتهم ؟ هل تغيرت ؟ . أنا أسألك لسببين : الاول اني ابي اقصر رحله الى امريكا ولا فيه الا الخطوط السعوديه ( 13 ساعه من الرياض ) لانها رحله مباشرة بدون ترانزيت. انا جامعتي ماهي بنيويورك جامعتي سلمكم الله ببورتلاند اوريغون وبآخذ طياره من نيويورك الى بورتلاند

السبب الثاني : اني توني أقرأ خبر على الوطن اون لاين يتحدث فيه عن تغير معاملة المطارات الامريكية مع السعوديين على هذا الرابط :

http://www.alwatan.com.sa/m/News_Detail.aspx?NewsID=58179&CategoryID=5

وسلامتكم جميعا
  2. ممكن ياجماعه تشرحون لي بالتفصيل كيف المعامله في المطار انا جايه قريب ان شاء الله ومعي ثلاث اطفال وما معي رجال يعني بكون بروحي ممكن تشرحون لي كيف فيه مشي كثير ووين اروح ووش اسوي
    وبالنسبه للشنط الاقي احد يساعدني والا انا بروحي اشيل واحط بالشنط
    انا مرررررررررررررررررررره متخوفه من الرحله وشيله هممم بس ظروفي جات كدا الشكوى لله
    7 "
  3. ما فيه الا العافية ..
    انا مبتعثة مع عائلتي .. و معاملتهم جيدة ..
    و كذا مرة رحت لحالي مع الصغار ..
    بالعكس يهتمون فيني و يقدموني في الطابور .. التشديد عادة يكون في الرحلات الداخلية ..

بالنسبة للشنط .. اول ما تخلصون الجوازات رح تلاقين السير قدامك و فيه خدمة نقل عفش تشبه حقت الفنادق ..
    هذي ببلاش .. عطيه ارقام الشنط و ترى توصل العفش الى باب المطار .. و ساعتها خذي لك تاكسي .. و مع السلامة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.