الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص السؤال "هل زرت سوريا من قبل؟" في مقابلة السفارة الأمريكية

بخصوص السؤال "هل زرت سوريا من قبل؟" في مقابلة السفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cullinan
    Cullinan

مبتعث جديد New Member

Cullinan غير معرف

Cullinan , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة GW
    • GW
    • طالب
    • أنثى
    • DC, Washington
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

October 10th, 2007, 06:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا السؤال هو اللي مقلقني في المقابلة، لأني زرت سوريا كثييير طوال عمري وكللللها للسياحة، المجربين قالوا لي غيري جواز سفرك اللي فيه ختم سوريا، وطبعاً في كلا الحالتين هم بيدرون اني زايرتها... فهل يكفي عند سؤالي هذا السؤال اني أقول لهم رحت للسياحة فقط وإلا وش تنصحوني فيه يا جماعة الخير.. أدلوا بدلائكم، الله يجزاكم خير
  2. أنا أعرف بنت كانت عندها مقابلة في السفارة الأمريكية في البرنامج الثاني، طبعا قالت لهم إنها راحت سياحة ، وعدا كل شي على خير، لكن زوجها كان في جوازه سوريا ولبنان ومصر، تأخروا عليه شوي، ولكن الحمد لله الآن هم الاثنين في أمريكا..
    أكيد أنهم راح يعرفوا ، يعني خليك واثقة من نفسك..
    7 "
  3. حتى لو جددت جوازك .. مطلوب منك تحضر جوازك القديم ، وكل الجوازات اللي استخدمتها في العشر سنوات الأخيرة، مرات يسألونك عنها ومرات لا ، بس لو كنت ما جبتها أو مضيعها ممكن ( أقول ممكن ) تسبب لك تأخير ، عموما أنت لازم تذكر الدول اللي زرتها بآخر عشر سنوات في احد النماذج 157 أو 158 ( نسيت) مع ذكر سنة السفر ، ولو ما كفى تكتب في ورقة خارجية ، وهم لو شكوا فيك بيجبون خبرك، لكن ما مثل الصدق ، وإأذا سألوك قل سياحة ، وترا تمشي عادي ، أنا قلت كذا وطلعت تأشيرتي بدون أي تأخير ولله الحمد
    7 "
  4. كم يوم وتطلع التأشيرة ..... تقريبا .... وبعدين بالنسبة للمرافق أبني غير من ضم في أي شي غير I-2 والنموذج 160 DS , والموعد لسفاره , ولاكن وزارة التعليم العالي لاتعلم ما الحل في خطوه معينه ياشباب .... أرجو الإفادة والتوضيح .
    7 "
  5. لا عادي اختي مافيها شئ
    انا كنت بسوريا قبل موعدي بالسفاره باسبوع وسالوني عن سوريا وقلت لهم اني رايح تمشيه والحمد لله الفيزا جتني يمكن باسبوع
    حتى لو غيرتي جوازك راح يطلبون الجواز القديم وبعدين معلوماتك اللي بالجواز راح تكون موجوده على اية حال
    الله يكتب اللي فيه الخير للجميع ويسهل الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.