الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسؤول صحفي يتواصل مع مبتعث ويطلب منكم كتابة شكواكم حتى ينشرها!

مسؤول صحفي يتواصل مع مبتعث ويطلب منكم كتابة شكواكم حتى ينشرها!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا ماسويت شيئ..الشيئ والتغيير الي بيحصل بيد المبتعثين المتضررين وبجديتهم بالنقاش وبطرح المشكله...ويارب تتسهل ويتيسر كل شي....
    بالتوفيق للجميع ....

وزي ما قال الأخ تفاكير نبغى نماذج حيه تحكي قصتها..أمي تقول لي دائماً
    *ماضاع حق وراه مطالب*
    7 "
  2. معاناة الطلاب مع مكتب الطيار !!!!!
    عدم الرد على الطلاب بالساعات والأيام والليالي وقد تصل إلى الأسابيع , وكلكم يعرف هذه المعاناة ,,,
    يجب إيجاد حلول , إما بإعطاء الفرصة لمكاتب أخرى لفتح باب المنافسة وتقديم خدمات أفضل ويترك الخيار للطالب في إختيار ما يناسبه.
    أو يتم تحويل مبلغ التذكرة مع مخصصات الطالب كل 9 أشهر, والطالب يتحمل كامل مسؤولية السفر كما يتحمل هوا مسؤولية السكن وغيرها.

أ.س.ا
    7 "
  3. الأخ تفاكير جزاك الله الخير ووفقك على وقفاتك المعروفة ::

ولكني أخاف أن يكون الحال :

لقد أسمعت لو ناديت حيا ,,,,,,,, ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو نارا نفخت بها أضاءت ,,,,,, ولكن أنت تنفخ في رماد

يا إخوان تحركوا عشان تأخذوا جزء من حقوقكم والله ووالله أن الدولة ما وضعت هالملحقية إلا لراحتكم وللعمل من أجلكم وتذكروا كلمة خادم الحرمين الشريفين للسفراء لما وجههم بفتح الأبواب أمام المواطنين وبذل الجهد لخدمتهم , يا اخوان البعض يقول ( مستحيل لا يمكن من يسمع لنا ولو كانت جريدة ما راح تفعل شيء ) يا إخوان هناك شيء اسمه احتراق الفتيل وهو شيء يسير إذا احترق تأججت النيران ,, ونحن نلاحظ في الفترة الأخيرة أن بعض الكتاب وبعض الصحف الالكترونية والورقية بدأت تكتب عن هالموضوع وسوء الملحقية وخصوصا في أمريكا ولو كانت كتاباتها من بعيد وبالاشارة فقط ولكن تبقى خطوة جميلة ,, يا اخوان ترا انتم ربحانين كلا الحالتين سواء حُوسبت المحلقية أم لم تُحاسب لأنها إن حوسبت كفاكم الله شرها وأراحكم من نكدها , واذا ما حُوسبت ( لا قدرالله ) فراح يغيرون سياستهم الفاسدة مع المبتعثين ورادعهم في ذلك الخوف على المنصب وإن شئت فسمه الكرسي ,, يا إخوان أنتم لكم حقوق كمواطنين متغربين للدراسة في الخارج للرجوع بالفائدة للوطن , فخدمتكم أقل ما يقدم لكم وهذا الموضوع شعرت به الدولة ولكن من أوكل لهم الأمر لم يشعروا ,,
    واقول لكل من يخاف من ردة فعل الملحقية بعد الشكاوي ( تراها خربانة من أول فخلها خربانة بالتالي وبدون ذلة )

لا تفوتون الفرصة لأنها جت لكم على طبق من ذهب كل شخص يذكر قصته ويرمز لاسمه وانتهى الموضوع

وتذكروا ومضة تفاكير : من يحني ظهره .. يستحق الدعس

وشكرا جزيلا للثائر على الظلم ((( الاخ تفاكير )))
    7 "
  4. راعي الموضوع

فتحت صفحة ضد موظفين الملحقية الفاسدين على قولتك <<بدون تحديد اي احد منهم ...<<<ما تحس انه اللي سويته زي اللي يقول 80 % من المبتعثين مدمنين خمور ؟؟

وحنا كلنا عارفين انه فيهم وفينا وفي عرق وجنس ولون وبيت ومكتب الخ الصالح والطالح

مو هذا الشي اللي انا اقصده لكن >>وذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين

تابعت ردودك بموضوعك ضد موظفين الملحقية وقلت انه عندك مششكله و إنك إنظلمت فيها ولديك ما يثبت ..

والحيين تقول وصلت لصحفي .... ورى ما تطرح مشكلتك بجريدته ..ولا تبي تجرب بالطلاب ... إسلوبك غامض وأقرب للتحريض

أخي الكريم ..

أرجو نشر مشكلتك وإعلامنا بما جرى لك وإطلاعنا على النتايج سلبية كانت أو إيجابية

إذا ما إتخذت إجراء يثبت للطلاب إنك صادق ما حد راح يتفاعل معك <<وأنا بصراحة ما أبي أحد يتفاعل معك

ولااني معك ولا ضدك

لكن وجهة نظرري

وبالنسبة يوم تقول الطالب بس يكتب اول ثلاث حروف كمثال ه خ ي وإسم المشرف والقصة اللي صارت

ما قصرت حنا ماراح نعرفه بس مشرفته راح تعرفه من اول ثلاث حروف وبينضر الضعيف اللي لحست مخه

أنت رجل تقول عندك مشكلة أفتح لك صفحة والطلاب بيدعمونك لو اتخذت الاسلوب هذا

والنتايج راح تكون ايجابيه وسريعه

والعملية راح تكون قانونية وغير مبهمة وخالية من اللف والدوران والاسلوب الرخيص

همسة ..

والله لو كنت مكانك والله شاهد علي لأحط إسمي الكامل وقصتي ولو تبون صورتي حطيتها

اتمنى ما تأخذ الموضوع بشكل شخصي

أولا وأخرا اخوي وعزيز وغالي

تمنياتي بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. الاخ وش تحرا
    أسلوب رخيص؟ .. طيب دعني أتجاوز مفرداتك الساقطة بحقي حتى لاينحرف الموضوع عن غرضه
    وش هدفي إذا كان ظنك السيء في بمحله؟ يعني وش راح أجني! ... هل مثلا أنا الآن اتفقت مع الملحقية وماتراه الآن هي "مؤامرة" لنجمع أكبر عدد من الطلاب والطالبات المشتكين حتى نقوم بالتنكيل بهم وفصلهم؟ .. أم أنني أملك وقت فراغ هائل ! أم أن كل ماتراه هو مشروع تخرج في تخصصي وكل هذا هو جزء من تجاربي على طلاب أمريكا!
    أنا بالمناسبة مشكلتي انحلت .. بعد تدبير " واسطة" للأسف الي اكتشف إنه ماكان فيه شي يستدعي إن المشرف يحطني على هولد ويوقف راتبي شهرين!
    لكن مرارة الظلم ماراحت لأني أعرف إنه بيوم من الأيام راح يكررها .. هو وغيره .. معي أو مع غيري
    بالنسبة لمشكلتي فأنا ارسلتها لأكثر من شخص .. من ظمنهم الملحق الثقافي نفسه ونائبه ومديرة الإقليم وعدة صحف وهي نفس المشكلة التي نشرتها في موضوعي ( مشرفي الملحقية حثالة الموظفين) بملء فمي وفي المنتدى وبلا خوف
    وأخيرا هذا الصحفي الذي لدي إيميله .. لمن يريد أن يرسل له مشكلته
    لا أحتاج منك أنت شخصيا أي شي ولا حتى من غيرك أنا طالب تبقى على تخرجي عدة أشهر وأعرف إنه سيأتي بعدي على الأقل ( 30 ألف طالب) في الخمس سنوات القادمة وأعرف جيدا أن أغلبهم إن لم يكن كلهم سيتذوق نفس المرارة والغبن الذي تذوقته في حال أن الملحقية استمرت على وضعها المزري
    على ذكر المرارة .. كيف ترى طعمها بفمك وكبدك! اعتد عليها ياعزيزي فهي الطعم الوحيد الذي ستتذوقه طوال فترة دراستك بأمريكا حتى تخرجك

إخواني وأخواتي
    أعتقد أن هذا أقصى مايمكن فعله تجاه الملحقية بعد هذا الموضوع .. وهو إيصال جميع شكاويكم لذلك الصحفي ومن ضمنها رابط هذا الموضوع .. ومن ذمتنا لذمته
    ومن يخاف أيضا .. لا داعي لذكر أي معلومات عن نفسه ولا عن مشرفه فقط يذكر المشكلة ويرمز لنفسه بأي رمز
    نعمل بالأسباب ونرجو من الله المساعدة .. ولا عزاء للمحبطين والانهزاميين ومن يستلذون بالظلم الذي حرمه الله على نفسه وعلى عباده
    شكرا للجميع
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.