الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مطار ولاية ميسوري

استفسار عن مطار ولاية ميسوري


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية طموحي 2012
    طموحي 2012

    مبتعث جديد New Member

    طموحي 2012 الولايات المتحدة الأمريكية

    طموحي 2012 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • علمي
    • أنثى
    • مهبط الوحي, ميسوري
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

    July 25th, 2011, 09:45 AM

    السلام عليكم
    أخواني أخواتي المبتعثين لأمريكا عامة وميسوري خاصة أنا حجزت على واشنطن, هل احجز بعد يومين على ولاية ميسوري
    أو الملحقية هي تحجز لي لمن اوصل واشنطن
    - وهل يوجد مطار في مدينة كولمبيا ميسوري وإذا ما فيه وين اقرب مطار أمكن احجز عليه
    أرجوا مساعدتي ولكم جزيل الشكر
  2. وين الأخوان والأخوات بولاية ميزوري ياريت تفيدونا عن طريقة وصولكم لمدينة كولمبيا تجربتكم تفيدنا نحن المبتعثين الجدد
    اتمنى الفائدة من تجاربكم ولقد بحثت كثيرا ولكن لاتخاذ القرار يقول المثل أسال مجرب ولا تسأل طبيب
    7 "
  3. والله خوفتوني من الطلاب في هالمدينة يعني مو متعاونين الله يعينني
    إذا اقدر احول راح احول منها
    لأني كنت حاطه امل في الشباب هناك يساعدوني ويوقفون مع بنت ديرتهم بس والله ما توقعت
    ولكن الله يوفقكم وترفعون رأس السعودية أكيد مشغولين معذوريييييييييييييين
    7 "
  4. هلا والله بالاخوات
    ان طالب في جامعة ميزوري وراح افيدك بحكم وجودي فيها ومن تجربه شخصية
    حاولي تحجزي على مطار سانت لويس ميزوري ولمن توصلي راح تنزلي في صاله 1 وبعدين تركبي باص خاص بالنقل من المطارات اسمه Mox بسعر 56 دولار وتعطينه الوصف اللى راح تبغين توصلين فيه
    زي فندق ريجنسي مثلا راح يوصلك لين باب الفندق
    وراح يستغرق المشوار من المطار لمدينة كولومبيا تقريبا ساعتين
    بخصوص الباص مره مريح وفخم وجيد جدا راح يوقف في اكثر من مكان للراحه غير مزحوم وما راح تعاني بأذن الله
    بخصوص مدينة كولومبيا مدينة متوسطه لطيفة وجميله ورخيصه وامننننه جدا
    متوفر فيها مول واكثر من مجمع للمواد الغذائية يحتوي على كل شي وول مارت اذا تعرفينة

    اتمنى لك التوفيق والحمدالله عالسلامه ورحله موفقه يارب

    اتمنى اني قدرت افيدكم
    واذا عندك سؤال بخصوص المعهد انا طالب مستمر فية للأن تقدروا ترسلوا لي خاص لاني للامانه نادر ادخل المنتدى.

    وشكرا
    7 "
  5. اخت طموحي اذا انتي مبتعثة عن طريق الوزارة حاولي تطلبي منهم خط السير واشنطن وتجلسي فيها يومين وبعدين سانت لويس ميزوري
    اذا مالقيتي رحله على سانت لويس تستطيعي تحجزي على مدينة اخري اسمها كنساس سيتي ميزوري
    كلها مدينتين في نفس الولاية واكبر مدينتين وفيها اكبر مطارين
    طبعا تقع مدينة كولومبيا بالنص بين هذين المدينتين بالضبط ونفس المسافة تستغرقيها اذا نزلتي اي مطار فيهم ونفس الباص بتلاقي شركه Mox
    راح افيدك بشركة النقل هذي وتحجزي بالنت والمواعيد مرنه وانا تحت امركم اذا حابين تسالوني اي شي
    وبالعكس ان شاء الله الشباب هنا يقدرون يساعدونكم في اي وقت

    واذا عندكم اي أسئله انا تحت امركم

    طبعا لاني عانيت وجيت هالمدينة من نفسي ولا اعرف اي شي وراح اقولك اي تحتاجون من واقع تجربه وعسى الله ييسرها عليكم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.