الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    ياحبيب قلبي الحين انت ذكرت نقطه ان اخوانا العرب تقول مو حسودين وانا رديت عليك برد سابق انا ماقول كلهم في منهم الطيب والي يحمد ربه وفي منهم من يبي تروح النعمه الي انت فيها اليوم قبل بكره

وبعدين ياخوي دخلت بنقطه ثانيه ياحبيبي من ذكرت عند كلمه :: اذا عند اخوانا الين ::مو موضوع فلوس هذي نفطه وبعدين بديت في نقطه ثانيه

وبعدين انت تقول انا هذا الكلام مو من عندي من عند اجانب

اجل الجانب ::لا وفي ناس مسويه اتقياء يقلك انا ما ازني انا اتزوج ويتزوج ويقعد مع الحرمة ثلاث شهور وفي الاخير
    يرجع السعودية وكان شيئا لم يكن ويخلي المسكينة هناك دمر مستقبها كبنت ويتركها كانها حلاوة بعد ما اكلها يطش الكيس في الزبالة
    طبعا هذا غييير السكر والعربدة والدعارة والقمار ووووووووووووووالخ

ياخي كيف تقول من اجنبي
    لان ببساطة هذا الكلام اللي انقلي بالظبط

لما سألتهم وقلت لهم لييه تكرهووني ك((((سعوودي)))))
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    اخوي تو نتكلم عن الدول وانت قلت بدايه كلامك ان الامارات وقطر اغنى

لو انك وضحت وقلت الفرد الاماراتي او القطري اغنى صح وبعدين ياحبيبي مو اغني ولا شى ياحبيبي الدوله توفر للاماراتي ودوله قطر توفر للقطري وبرضو الكويت والبحريني ياحبيب قروض على كيف كيفك مو هنا فيها لعب القروض ولو تقدم على صندوق التنميه العقاري ياحبيبي مايصلح تقدم عليه وعمرك اقل من 20 ولا قبل ماتنزل القرارات الاخيره كان لو تقدم عليه وانت متزوج تصف سره يمكن بعد 8 شهور او اكثر ييجي دورك وبرضو ياحبيبي عندهم بلاش فاتوره المويه والكهرب والمولود يصرف له راتب واشياء كثيره علشان كذا شف تجيه الاشياء هذي ومع الراتب اكيد بيكون احسن راتب وبعد مو كلهم في ناس كثير بالسعوديه رواتبهم فوق 40

ياحبيبي تدري كان مدرس مصري يدرسني قلتله وراك ماتروح الامارات تدرس وتستلم 20 بالتدرس قال خويي هناك وبيجي السعوديه لان المعيشه غاليه

البيض في البحرين ب25 فمبالك بالامارات وقطر اهل قطر شفهم في الاحساء يقضون اغراضهم تدري يستلمون الرواتب ويرحون الاحساء ويعيشون كنهم تجار لان رواتبهم عاليه ويجي مدينه بالسعوديه وتكون رخيصه عليه

عندك حقين البحرين شفهم في الشرقيه الخميس والجمعه في عطله يجون يتقضون
    طيب انت تحسب الغنى كيف ينحسب
    ينحسب كذا
    اذا واحد راتبة 5 ريال وما عندة كهرب ولا موية ولا ولا ولا ولا يعني يصفالة 5 كاملة اكيد راح يكووون اغنى من
    واحد راتبة 100 رياال والكهرب 90 والموية 9 يعني هذا يصفالى 1
    وكمان ينحسب في قلة عدد السكاان زي ما وضحت لك في الرد الاول

بس هذا كلة مو موضوعنا
    موضوعنا
    الشخص القطري اغنى من السعودي
    ايا ما كانت الاسباااب
    حتى لو كان السبب لون العلم القطري
    هذا ما يهمني
    انا اللي يهمني اني اثبت لك
    ان القطري
    اغنى من السعودي
    وانتهى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    لان ببساطة هذا الكلام اللي انقلي بالظبط

لما سألتهم وقلت لهم لييه تكرهووني ك((((سعوودي)))))
    حبيبي ولد عمي في برطانيه ساكن في عائله والله العظيم يقدرونه تقدير حاطينه زي ولدهم بتقول فلوس لايحبيبي هم ماهمه يقدر يطلع ويجي غيره 10 يعني الرزق مكتوب

وياحبيبي في ناس كثير امريكان يحبون سعودين وقدرونهم ياحبيب ماكره السعودين الا الاراهب انت لو تروح تشوف والعالم تدري ان الدوله تختلف عن الشعب خاصه امريكا المسوئين يشوهم صوره الاسلام للشعب ويقولون هذا ارهابي وهذا مادري وش اقرب مثال قبل كم اسبوع واحد فجر تفجير في مدينه اوسلو اول ماجاء الخبر جت الصحافه والاخبار الامريكيه قالو انه مسلم وقالو انه اسامه بلادن وشف قبل كم يوم معلن اباما عن مقتل اسامه شفت كيف الخبث وهذا رابط التفجير

تعرف من طلع طلع نرويجي الي مفجر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    طيب انت تحسب الغنى كيف ينحسب
    ينحسب كذا
    اذا واحد راتبة 5 ريال وما عندة كهرب ولا موية ولا ولا ولا ولا يعني يصفالة 5 كاملة اكيد راح يكووون اغنى من
    واحد راتبة 100 رياال والكهرب 90 والموية 9 يعني هذا يصفالى 1
    وكمان ينحسب في قلة عدد السكاان زي ما وضحت لك في الرد الاول

بس هذا كلة مو موضوعنا
    موضوعنا
    الشخص القطري اغنى من السعودي
    ايا ما كانت الاسباااب
    حتى لو كان السبب لون العلم القطري
    هذا ما يهمني
    انا اللي يهمني اني اثبت لك
    ان القطري
    اغنى من السعودي
    وانتهى
    ههههههه المشكله وضحتلك في الردود السابقه وتجي تنفي الشى اوك براحتك انا والله ماقدر اجبرك على اخذ المعلومه او الاقناع فيك كلن وله رايه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    حبيبي ولد عمي في برطانيه ساكن في عائله والله العظيم يقدرونه تقدير حاطينه زي ولدهم بتقول فلوس لايحبيبي هم ماهمه يقدر يطلع ويجي غيره 10 يعني الرزق مكتوب

وياحبيبي في ناس كثير امريكان يحبون سعودين وقدرونهم ياحبيب ماكره السعودين الا الاراهب انت لو تروح تشوف والعالم تدري ان الدوله تختلف عن الشعب خاصه امريكا المسوئين يشوهم صوره الاسلام للشعب ويقولون هذا ارهابي وهذا مادري وش اقرب مثال قبل كم اسبوع واحد فجر تفجير في مدينه اوسلو اول ماجاء الخبر جت الصحافه والاخبار الامريكيه قالو انه مسلم وقالو انه اسامه بلادن وشف قبل كم يوم معلن اباما عن مقتل اسامه شفت كيف الخبث وهذا رابط التفجير

تعرف من طلع طلع نرويجي الي مفجر

وهذا رد واحد

توني اقرا الخبر بس ماستوعبت وش صاير ..
    واشنطون بوست تقول انهم من المسلمين او من القاعدة .. مدري !
    ولكن الواضح من الكلام بالتويتر انهم غلطانين ويطالبون هالشبكة انها تعتذر للمسلمين على اتهامهم الباطل ..
    الحمدلله يارب .. ولكن الحرب حرب اعلامية ... ومع التويتر تغيرت الاوضاع انشروا الاخبار بكل اللغات افضوحهم المتخلفين ..
    والاسلام في ازيداد ولو كره الكافرون ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    وهذا رد واحد

توني اقرا الخبر بس ماستوعبت وش صاير ..
    واشنطون بوست تقول انهم من المسلمين او من القاعدة .. مدري !
    ولكن الواضح من الكلام بالتويتر انهم غلطانين ويطالبون هالشبكة انها تعتذر للمسلمين على اتهامهم الباطل ..
    الحمدلله يارب .. ولكن الحرب حرب اعلامية ... ومع التويتر تغيرت الاوضاع انشروا الاخبار بكل اللغات افضوحهم المتخلفين ..
    والاسلام في ازيداد ولو كره الكافرون ..

وياحبيب لو كلمه صحيح ان الاجانب يكرهون السعودي

كن ماشفت احد اسلم ياحبيبي في مقاطع في اليوتيوب في امريكان يسلمون على يد سعودي ويفي ناس ببرطانيا برضو كندا

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    ههههههه المشكله وضحتلك في الردود السابقه وتجي تنفي الشى اوك براحتك انا والله ماقدر اجبرك على اخذ المعلومه او الاقناع فيك كلن وله رايه
    لا اتمنى انك تجبرني على فكرة انت
    لو تطلعني اني خلطاان والله والله والله لادعيلك في صلاااتي
    لاني شخص يقدر المعلومة والفكر
    انت ممكن تفهمني شي يغير تفكير حياتي
    ايش الشي اللي انت شايفة عكس بعض
    انا قلتلك الغنى ينحسب بتقسييم الدخل على عدد السكاان ونسيت اقلك ان كمان سعر الخدماات مهم
    فأنت قلت سعر الخدمات عندهم رخييص فانا قلتلك ايوة صح الغنى ينحسب كذا <<< وجزاك الله غير انك ذكرتني بالنقطةهاذي
    والنقطتيين ما يتعارضو مع بعض انت ايش اللي شااايفة عكس بعض
    على العمووم
    زي ما قلنا
    انت اعترضت
    على ان القطري اغنى من السعودي
    وانا اثبتلك ذلك
    بس لا غييير هذا هو الموضوع وانتها
    انا هذا اللي يهمني
    فيي الموضوع
    لو تبغاني اني اعترفلك اني غلطان في كل شي قلتة في حوار من اغنى القطري ولا السعودي ما عدا ((((ان القطري اغنى من السعودي))))))
    ابششششر انت بس أمر
    7 "
11 من 16 صفحة 11 من 16 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.