الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وانا ارد عليك ماقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل ,
    في ذآ الخمه الي يبتعثون وبالاضافة على اللسآن الاعوج , الي يتحدث ولايدرك ماذآ يقول , وجهنآ اسود قدام الدول
    لوكآنوا فعلوا ولم يعلم آحد , كآن من الافضل لكن في ناس تتكلم من خلفهم كمثل الاطفال, شخص فعل ناس فعلت , ليش ماتبلغ

نحنآ مستفيدين منكم بهذه الطريقة , تكسبون غيركم حسنآت صحيح انه عليه ذنب مافعل , لكن بطريقتكم انتم تتكلمون عليهم الغيبه , ذنبهآ‘ من الذنوب الكبيره , القيل والقال !

إذآ كانت المسئولية نحملهآ الملحقيه , فآنآإ اعذرهم , لان يوجد اطفال مبتعثين يشجعون على ذلك , لانك تصمت امامهم ولاتبلغ الملحقيه وتتكلم في الانترنت والصحف ,
    بمعنى يعني شوفوا عيال بلدي يرفعون الراس والله , عندهم مستقبل

والي ايدينه في النار مومثل الي ايدينه بالمآإي ,,

وقد اعذر من آنذر , استمروآ بهذه الشآكله , بيجيكم تعميم وقرار صآرم من الوزارة ! تلقون فيه حتفكم , راح يتم برنامج الابتعاث وجلسوآ عند اهلكم شربوآإ الحليب وناموآإ لامستقبل ولاهم يحزنون !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONNA1
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا طالبه مبتعثه و يشهد الله على كل حرف الان تخطه يداي
    افكر في نثر حزني على صفحات مبتعث منذ فترة ليست بالبسيطه
    و لكنني ترددت لأني اعلم ان الكثير سيرفض الاعتراف بالواقع المرير
    الابتعاث منبر رائع و فرته الدوله لنا كمواطنين و مواطنات سعوديات
    ذهبت و انا افتخر كوني مسلمة سعوديه
    ذهبت و انا اقسم انني سأرفع راية بلدي في كل المحافل العلمية و من قبلها راس والداي
    لاجعل وطني و من ثم اهلي فخورون بي
    وطني الذي اتاح لنا هذه الفرصه التي قلما توفر في اي دولة كانت هذا هو لسان حال القلة من المتعثين و المبتعثات
    لكن
    ماهو حال اغلبية المبتعثين و المبتعثات !!!!!!
    اقسم لكم بالله انني صدمت بواقع الشباب السعودي داخل المعهد و خارجه
    القبلات و الاحضان و ما اعمق من ذلك تمارس في احضان المعهد من طلبة يحملون اسم الاسلام قبل دولتهم
    طلاب يحضرون الكلاسات سكااااااااارى
    طلاب يتغنون بانهم يقضون الليالي المجان في النايت كلوبات و البارات و تعاطيهم للمسكرات
    يا اخوان و يااخوات
    هل تصدقون أن اخو صديقتي المقربه ذو ال 19 ربيعا اصبح ( مضحكة ) للطلاب السعوديين كون قدماه لم تطأ نايت كلوب !! و فاه لم يذق خمرا ؟؟؟
    هل تصدقون ان اخي اصبح مشكوكا في ميوله الجنسية كونه يمتنع عن مصافحة او احتضان الفتيات الاجنبيات داخل المعهد ومن المشكك !! طلاب مسلمون سعوديون !!!
    ابكتني الكثير من المناظر و كيف ان المعلمات و المعلمون اصبحوا يسالون كل طالب مسلم سعودي عن حال ( القيرل فرند ) التي كان يقضي معها طوال ليلة البارحة !!!
    اتحدى كل شخص يقرا الموضوع ان كان ينكر ان 80% من الشباب السعودي ميوله جنسية بحته طوال اليوم الدراسي
    اقسم لكم بالله انني طالبه اشاهد امور جعلتني احلف مليون مررررررررة انني لن اتزوج يوما شابا سعوديا
    لانه من الممكن ان يكون يوما احد هذه العينات التي رايتها بعيني
    الصدمة كبيرة كيف ان معظم المبتعثين في حال متدهور
    لست فتاة متدينة
    و لدي اخطاءي
    لكن
    حسبي الله و نعم الوكيل على كل مبتعث او مبتعثه اساءوا لصورة الاسلام
    وشوهوها
    يوجد عينات رائعه
    عينات ترفع الراس
    عينات تقيم الصلاه حتى في المعهد
    لكن الصدمة حينما تجد المصلين 4 اراهم كل يوم نفس الوجوه ( الله يوفقهم و يوفق من رباهم دنيا و اخره ) مع العلم ان المعهد الجامعي اللي ادرس فيه, فيه حوالي 100-80 طالب سعودي
    المساجد في ولايتي اقسم لكم بالله لم اشاهد فيها من قبل سوى اعداد اقل من اصابع يدي من السعوديين المسلمين
    لكن النايت كلوبات يعمرها ابناء الاسلام ابناء بلاد الحرمين
    ان رغبتم في الذهاب الى هذه الاماكن
    و لم تستطيعوا البعد عنها
    ان اردتم شرب المسكرات
    او ممارسة الرذيلة مع الفتيات
    افعلوها فانتم المحاسبون
    بس تكفوووووووووووووووووون
    لا تقولوا انكم مسلمون سعوديون
    و لمن لا يريد ان يصدق ادخلوا عالمواقع الالكترونية ( فيس بوك ) و ملحقاتها ستجدون و تكحلون اعينكم بما يفخر به ابناء الحرمين في بروفايلاتهم الشخصية
    لتجدوا انه يترجم واقعا لن تكفيه الكلمات
    هالامور ان كانت موجوده عندنا في وطننا فنحن ستر و غطى على بعض و على اسلامنا
    لكن بالخارج نحن نمثل ديننا قبل وطننا.
    اسفه و حقكم عليّ يامن انتم عكس ذلك و لكن الشر يعمّ 
    والخير يخصّ قد يغضب كلامي الكثير لكن مايمنع قول الحق الا شيطان رجيم
    اقول قولي هذا و استغفر الله لي ولكم
    والله على ما اقول شهيد

اختكم
    / غيرة وطن
    كلام في غاية الجمال .. يسلم لسانك يا بنت الإسلام .. أهنييك وأحييك
    7 "
  3. قال إنه فعل ذلك حباً وخوفاً عليهم.. والكلباني طالبه بالتوبة
    "القعود" متهم المبتعثين السعوديين بتعاطي الخمور وعدم الصلاة يتراجع عن اتهاماته ويعتذر لهم وهو يبكي على ما بدر منه..!

اعتذر الداعية السعودي "حسن القعود" وهو يبكي على الهواء مباشرة للمبتعثين السعوديين في بريطانيا بعد أن شوه سمعتهم في وثت سابق مدعياً أن 80 في المائة منهم يتعاطون الخمور ولايؤدون الصلاة.
    وجاء اعتذار القعود عبر نفس القناة الفضائية التي اطلق فيها مزاعمه, بعد أيام من تصريح لإمام الحرم المكي سابقاً الشيخ عادل الكلباني طالبه فيه بأن يتقي الله ويتوب عن تصريحاته بحق المبتعثين السعوديين.

يُشار إلى أن كثيراً من المتابعين للشأن العام في السعودية يؤكدون وجود تنظيم يصف نفسه بـ"الاحتسابي" ينشط في المواقع الالكترونية و بعض الفضائيات الدينية بهدف تشويه سمعة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث, وهو نفسه التنظيم الذي ناصب جامعة الملك عبدالله العداء عبر التصريحات والمقالات في المنتديات الالكترونية تحت غطاء "دعوي".
    http://news-sa.com/snews/3545-qq------------------.html
    هههههه بعد الي قاله من الكلام ولاحاسب له حساب , توه يحس بغلطته , !
    7 "
  4. اولا من راقب الناس مات هما
    ثانيا شئ لا يعنيك اتركي الخلق للخالق الحمد لله المسجد الجمعه ثلاث ارباعه سعوديين وبعدين اثاره هالمواضيع تضر الشباب الي براسهم دراسه ويبون يجون اهله يقروون الموضوع يرفضون فكره الدراسه بالخارج كلامي قاسي بس بالصميم وتحياتي
    7 "
  5. جتك الثانية

يعني عشان 30 صايع صاروا 180 ألف مبتعث مثلهم !!!

ياساتر ,, نضحك على القعود جانا الي اردى منه ,, يعني القعود على الاقل قال مبتعثين بكالريوس بريطانيا واعتذر

اما انتي عممتي على الشعب السعودي كله !!!

ياحبيبي ,,

ابعرف انتم رايحين تدرسون برا ولا تتشوفون اغلاط العالم

نصيحة خلك بدراستك ولا عاد تكتبين احصائيات من رأسك الله يصلحك ,,

لادرتي امريكا ولاية ولاية مدينة مدينة ,, وشفتي كل المبتعثين ذيك الساعه حطي احصائية
    7 "
  6. مااا شاااء الله 80% ..؟!! الله وآكبر ، والله النسسبه هذيً طالت الملحقيةةِ مو بس الطلآب إذآ كــآنت 80 %
    وبعدين ابغــآ آعرف شي وآآحد ، ليش دآيمن تفتحون موآضيع تفرق بين المبتعثين وغــآلبــآ مــآ تكون عنصريةةٍ ..؟!! يعنيَ مــآ عندك شغلةةٍ إنت ويــآهــآ .؟!!
    آحد عينك " مصلحةةٍ إجتمــآعيةةِ " عشــآن تشوفين عينــآت سيئةةٍ ومــآ تشرف فيَ معهدك وتجين تنزلين موضوع فيَ المنتدى ـآ عن 80% من السعوديين .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعنيَ مــآ عندك شغلةةٍ ، مذ1كرةةٍ تشغلين نفسك فيهــآ ولآ فـآضيةة وهذآ اليَ فــآلحةةٍ فيه ، آي مصيبة تصير في العالم على طول سعوديَـ/ةةٍ ، وبعدين اذا شفتي واحد خربآآن تعالي تكلمي بآسمه او لا تتكلمين وتقولين سعوديَ
    " من رآقب النــآس مــآت همــاً " إذآ آحد فيكم فيه خير يروح ينصح وجهــآ لوجه ولآ يجيَ ينزل موضوع فيَ المنتدى ـآ ويحلل نفسيـــآت ويقووول سعووديَ ، ويــآ ليت قبل لآ ننصح نشوف عيوبنــآ مهمــآ كــآنت
    سمعتنــآ صــآرت زفت من اشكــآلكم ، بس والله مو منكم من الليَ مخليكم تآخذون رآحتكم فيَ المنتدى ـآ ،،،،
    7 "
  7. أرجوك !!! لا تكتبين شئ ما لك فيه

الشيخ القعود إعتذر اليوم على سبق لجميع المبتعثين ... ولا تحطين شئ بذمتك ثاني مرة ثانية, لأن إذا عدد المبتعثين اللي تعرفينهم ويروحون للبارات 20 شخص, فترى فيه ألوف من المبتعثين اللي بأمريكا ..............
    والشئ الثاني: تعالي شوفي المتخرجين كل سنة كم عددهم ... والطلاب أصحاب براءة الإختراع كم عددهم ... ثم تعالي و أعطينا الأحصائية اللي تقولين بأنك واثقه منها يوم القيامة ......

لا تستعجلين يا أختي في طرحك ...

تحياتي لمن يقرأ الآن
    7 "
4 من 16 صفحة 4 من 16 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.