الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    ممكن لو سمحت وتكرمت ترد علي
    بسؤالي هذا
    هل تعتقد ان كل الدراسات التي اقيمت وتبين نسب معينة مثلا نسب مرض السرطان في الذكور
    ونسبة في الاناث ونسب مرض الصلع في الاناث ونسبة في الذكور
    ونسب الدخنين بالنسبة للمدخنات
    ونسب المشيشات بالنسبة للمشيشين
    والنسبه الطبيعية الاذكياء في كل دولة
    ونسب انتشار الدعااارة في كل بلد
    ونسب المتعاطيات للمخدرات بالنسبه للمتعاطيين في كل بلد
    ونسب الشواذ السلبين والايجابين بين الذكوور
    ونسب الشواذ السلبيين والايجابيين بين الاناث
    كل هذه نسب معترف بها دوليا وجميع منظمات العالم تعترف فيها كل على حسب تخصصة
    سؤالي هو هل تعتقدي انهم قابلوا كل واحد من هؤلاء الاشخااص ولفوا العالم كلهة علشاان يقابلوا كل شخص

ياخي اول شيء حطيت هذي نسبه تقريبا يعني المبتعثين في امريكا عددهم ٨٠ هذا من المراحه الخامسه على ماعتقد

بالنسبه لاسئلتك رد عليك البرطاني انت الحين تجيب نسب ومئيد نسبه الاخت ان ٨٠٪ كلهم يحظنون بنات والاخت قذفت بعضهم بالزنا الحمد الله على نعمه العقل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    ياخي اول شيء حطيت هذي نسبه تقريبا يعني المبتعثين في امريكا عددهم ٨٠ هذا من المراحه الخامسه على ماعتقد

بالنسبه لاسئلتك رد عليك البرطاني انت الحين تجيب نسب ومئيد نسبه الاخت ان ٨٠٪ كلهم يحظنون بنات والاخت قذفت بعضهم بالزنا الحمد الله على نعمه العقل
    يا سيدي واحد ما فهم انت ليييه تسوي زيه وتعطل مخك وما تفهم
    انا ارد على كلامك على الاخت
    انت تقوول للاخت كيف تقولي ان نسبة المنحرفين من المبتعثيين عالية وانتي ماشوفتي او لفيتي على كل المبتعثييين واحد واااحد ونفر نفر <<<< صح مو هذا كلامك
    انا رديت عليكي وقلت
    بسؤالي هذا
    هل تعتقد ان كل الدراسات التي اقيمت وتبين نسب معينة مثلا نسب مرض السرطان في الذكور
    سؤالي هو هل تعتقدي انهم قابلوا كل واحد من هؤلاء الاشخااص ولفوا العالم كلهة علشاان يقابلوا كل شخص
    يعني هل انت تعتقد ان علشان نقدر نحدد النسبة لازم نلف عليهم واحد واااحد
    يعني علشان نعرف نسبة المدخنين على سطح الكورة الارضية لازم نقابل كل المدخنيين واحد وااحد ونفر نفر
    هل انت يعتقد ذلك <<<<< هذا هو سؤاااالي هل فهمت
    ام اعيييد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    حط الكلام في سياااقة
    يعني لازم تشووف ايش قبلة وايش بعدة
    انا لما قلت ان السعودي يخرج للخارج وهدفة الجنس
    كنت كاتب قبلها سبب كره الاجانب لنا هو ان السعودي اقصد من وجهة نظر الاجانب اللي يكرهوونا يذهب للخارج بهدف الجنس وذلك بسب ما يرووه من الاغلبية العظمى منهم
    فهمت
    ما ينفع نقوول الصلاه حرام والدليل
    ويل للمصليين
    اما بالنسبة لقطر والامرات اغنى مننا وروح طير ومدري وشهو
    اقووول
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    سيدي <<< اكلمك باحترام مع انك كلمتني بقلة احترام وذلك لان كل اناء بما به ينضح
    يوجد في قطر شغاااااااااااااااااااااااالاااااااااات سعوديااات وبطريقة رسمية والدولة مرسلتهم تحت مسمى ربة منزل
    ولا يوجد في السعودية شغاالااات قطريااات يكفيك هذا كدليييل
    وسلاامتك

اول شيى اجل السعودي يطلع اهم شيى عنده جنس ياخي انت كيف تجيب الكلام والاعتقادات شف احد الامرين

يانت عايش من ناس او تعرف ناس راحو علشان الجنس

او يانك جني وداخل في عقولهم وتعرف وش يفكر الواحد

ياخي الي يبي الجنس يلقاه في كل مكان فاهم علي يعني تلقاه بالسعوديه في اماكن معروفه

تلقاه في البحرين تلقاه بدبي تلقاه في كل مكان ليش راح غربه وسنين وفراق اهل علشان الجنس هههههه الحمد الله والشكر ماقول الا اهل العقول في راحه

ياحبيبي برد على كلامك السابق تدري في ناس كثير بامريكا يقولون ان كل سعودي عنده برميل نفط في البيت كيف تقولي مو حسد الحين ليبا ومصر والجزائر ودول كثيره يعني عرب زينا ورب يبون نفسنا يبون برنامج ابتعاث زينا هناك مو اي واحد يبتعث نفس السهوله الي هنا فاهم على ومايحتاج اوضح حقد ناس كثيرين انت الحين لو تروح لبنان او مصر او سوريا رح المطعم واطلب اي شى تجي تشوف الفاتوره دبل السعر المذكور بالمنيو واذا جيت حجرتلهم يقول اسف غلط كيف تقول مو حقد ويبون النعمه تروح من عندك واكبر دليل على ان امريكا حاسدين السعوديه شف داعياتهم في دعايه جايبين واحد زي البدوي ويمشي بالبر ويحفر ويلقا نفط وياكثر الدعايات

حبيبي انت الي جنيت على نفسك او خليت الناس تسبك الحين سبيت كل مبتعث وتقول همه الجنس وتبي مايسبونك

وبالنسبه لشغالات سعوديات اظن في قطريه طلعت بقناه ونفت هالشيء بعدين في قطريات ومن دول الخليج شفهم في قصور الامراء يعني وبعدين الدوله ماترسل سعوديات وتقول روحو اشتغلو هم من نفسهم اذا كان الكلام صدق وان في سعوديات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    اول شيى اجل السعودي يطلع اهم شيى عنده جنس ياخي انت كيف تجيب الكلام والاعتقادات شف احد الامرين

يانت عايش من ناس او تعرف ناس راحو علشان الجنس

او يانك جني وداخل في عقولهم وتعرف وش يفكر الواحد

ياخي الي يبي الجنس يلقاه في كل مكان فاهم علي يعني تلقاه بالسعوديه في اماكن معروفه

تلقاه في البحرين تلقاه بدبي تلقاه في كل مكان ليش راح غربه وسنين وفراق اهل علشان الجنس هههههه الحمد الله والشكر ماقول الا اهل العقول في راحه

ياحبيبي برد على كلامك السابق تدري في ناس كثير بامريكا يقولون ان كل سعودي عنده برميل نفط في البيت كيف تقولي مو حسد الحين ليبا ومصر والجزائر ودول كثيره يعني عرب زينا ورب يبون نفسنا يبون برنامج ابتعاث زينا هناك مو اي واحد يبتعث نفس السهوله الي هنا فاهم على ومايحتاج اوضح حقد ناس كثيرين انت الحين لو تروح لبنان او مصر او سوريا رح المطعم واطلب اي شى تجي تشوف الفاتوره دبل السعر المذكور بالمنيو واذا جيت حجرتلهم يقول اسف غلط كيف تقول مو حقد ويبون النعمه تروح من عندك واكبر دليل على ان امريكا حاسدين السعوديه شف داعياتهم في دعايه جايبين واحد زي البدوي ويمشي بالبر ويحفر ويلقا نفط وياكثر الدعايات

حبيبي انت الي جنيت على نفسك او خليت الناس تسبك الحين سبيت كل مبتعث وتقول همه الجنس وتبي مايسبونك

وبالنسبه لشغالات سعوديات اظن في قطريه طلعت بقناه ونفت هالشيء بعدين في قطريات ومن دول الخليج شفهم في قصور الامراء يعني وبعدين الدوله ماترسل سعوديات وتقول روحو اشتغلو هم من نفسهم اذا كان الكلام صدق وان في سعوديات
    برضوا بتقلي يا اما بيئتك يا اما انك جني
    يا حبيبي انت تفهم عربي ولا لا
    انا اقوول الاجنبي يكرة السعودي
    فلما تجي للاجنبي وتقلة يا حبيبي يا اجنبي يا ذكي انت لييه تكره السعودي يقلك علشان السعودي لما يجي بلدي وهدفة الجنس فقط
    يعني كتبتها لك بالحمر وقلتلك من وجهة نظر الاجاااااااااااااااااااااااااااااانب يعني الكلاااااااااام مو كلااااااااامي
    الكلاااااااام كلاااااااااام اي احد يكره السعوديييييييين
    ياااارب تكوون فهمت
    اولا حبيبي اي وحدة سعودية تبغى تشتغل خاادمة في قطر او الكويييت
    تروح مكتب العمل وتقول لهم انا ابغى اشتغل ربه منزل في الكوييت مثلا
    واي احد كويتي يبغى شغاالة سعودية يرسلوله اياها
    اما بالنسبة لقصوور المراااء تقلي شوف فيها القطريااات
    والله انا ما اقدر ادخل بيت امير وامسك الشغالة واقلها اعطيني جواازك هل انتي قطرية ام لا <<<< اذا انت تقدر هذا شي راجعلك

انا اكلمك عن الشي الرسمي اللي قدااام الجميييع
    انت تقدر لو تبغى بكرة تروح مكتب العمل بتلاقي خانة ربة منزل
    وشي واااضح ورسمي للجميييع
    وانا ما اقلك ان الدولة ماسكة للبناااات العصى وتقلهم يلا على قطر
    انا كان كلامي هذا في سياق اني اقول قطر اغنى من السعودية وانت تقول لا رووح طيييير

فانا قلتلك الفرد السعودي في منه يشتغل شغاااالة عند القطرييية وهذا يكفييك كدلييل ان الفرد القطري اغنى من الفرد السعودي
    للمرة الثانية اقلك انتبة لسياق الكلام

ومعلومة بسييطة على فكرة ليبيا عندهم برنامج ابتعاااث افضل من برنامجنا راتبهم اكثر ويعطوهم لابتوبااات
    انا ما ادري انت من وين تجيب كلامك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    يا سيدي واحد ما فهم انت ليييه تسوي زيه وتعطل مخك وما تفهم
    انا ارد على كلامك على الاخت
    انت تقوول للاخت كيف تقولي ان نسبة المنحرفين من المبتعثيين عالية وانتي ماشوفتي او لفيتي على كل المبتعثييين واحد واااحد ونفر نفر <<<< صح مو هذا كلامك
    انا رديت عليكي وقلت
    بسؤالي هذا
    يعني هل انت تعتقد ان علشان نقدر نحدد النسبة لازم نلف عليهم واحد واااحد
    يعني علشان نعرف نسبة المدخنين على سطح الكورة الارضية لازم نقابل كل المدخنيين واحد وااحد ونفر نفر
    هل انت يعتقد ذلك <<<<< هذا هو سؤاااالي هل فهمت
    ام اعيييد
    فاهم عليك ياخوي اعيد واكرر انا قلت 8٪ من باب انهم طلاب قليل من 80 الف مبتعث بامريكا

ليه رديت على الاخت الاخت قالت 80٪ المقصد من النسبه انهم عدد كبير جدا جدا

وانا قلت 8٪ علشان اكون نفس اسلوب او توضيح الاخت قلت 8٪ قصدي ناس قليل جدا ياليت تكون فاهم قصدي

وبالنسبه لاسئلتك لاياخوي كل الكلام خطا ،النسب الي يحطونها خطا ، وبعدين ياخي انا اتوقع ان الدول الي تقول نسبه المدخنين تشوف المبيعات وتجيب نسب تقريبيه فاهم على

وكل شى ذكرته يجبون تقريبا ياعني ماهو صحيح

زي الاخت الحين الخلاف بيني وبين الاخت انها قالت 80٪ ياليت تكون فهمت
    7 "
  6. كاطي سرار..والله مدري ايش اسمك مالي خلق اشوفه او بالعربي ماتستاهل..ياخي تراك صكيت روسنا ومااحد هاضمك هنا حتى اللي جلست تدافع عنها من اليوم وتلزق بها خصرتك ومن البجاحه اللي فيك تقول اشري على الرد اللي مو عاجبك وامسحه..بصراحه وبدون زعل واخاف اجرح شعورك بس انت اكبر خارووف شفته بحياتي..قبله على جبين البريطاني اللي صابر عليك ويراددك..لا والله الشرهه عليك يالبرطاني ياللي عطيته وجه..خلاص لاترد علي مالي حيل صكت راس قفل الموضوع واص يبابا..!

ندخل في صلب الموضوع..
    لن
    اختي السعوديه المصونه صاحبه الغيره الوطنيه وصاحبه الموضوع:
    بما انه الموضوع اخذ حقه من الردود والمناقشات والمناوشات على شباب وبنات ومنا من اخذ حسنات ومنا من اخذ سيئات لماذا الآن لانأخذ عينه وندرسها ونحللها امامنا....عينه واضحه وعرفناها..عينه تم تقييمها بأول الموضوع ومااخذت 10 من 10..عينه تلبس الجنز الضيق وتضع الميك آب..عينه تتكلم على الناس وتنسى نفسها..هل هذا صحيح ياوطني؟..هل هذه عيناتك؟..يالاهي ماهذا الذنب؟..أين العفه والستر؟..ميك آب يافتاه؟..اسغفر ربي من كل ذنب عضيم..بغض النظر عن مايفعله الشباب الصايع الداشر بوجه نظرك..مارأيك..؟..او على بلاطه وش تحسين فيه؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    والله والله والله ان بعض اللي يردوا عندهم غباء لا يوصف
    يعني انتم من عقلكم ودكم تقنعوووونا ان الشباب السعوودي في الخارج اغلبهم كويسيين وقليل سييئيين <<<<<<<<<<<ههههههههههههههه
    انا اقلكم حتى لو راح تقولوا انهم 50% كذا و50% كذا ماراح اصدقكم<<< مع اني كنت اتمنى ان النسبة تكون قليله جدا بس للاسف الردود على موضوع كنت كتبته يحدد نسب المنحرفين من المبتعثيين
    اتفاجأت ان اغلب اللي راديين يؤمنوا ان اموضوع راح يسيء للمبتعثيين <<< يعني اعترفوا ان النسب كبيييرة بنفسهم
    وللاسف القاااهم هم نفسهم هنا يلمحوا ان النسب قلييل <<<<<<<<<<< فكيف تبغوني اصدقكم وانتم نفسكم مو مصدقين نفسكم
    وان كان قصدكم انكم تكذبوا علشان تحسنوا صورتنا عند باقي الجنسياات
    ترى وانا اخوكم باقي الجنسيات مو محتاجييين كلامكم علشان يحكموا عليكم (((( والله لو انكم تحلفولهم من هنا للسنة الجاية ان اغلبكم مو منحرف))))
    ماحد عندكم
    يااااااعاااااااااااااااااااااااااااااااااالم
    انا ما ادري كيف تفكيركم
    انتو تكذبوا علينا
    ولا تكذبوا على انفسكم
    اذا عند اخوانا العرب اكثر جنسية مكروووهه هي الجنسية السعودية <<<<< اظن انكم بتقولولي علشان محسوودييين على فلوسنا
    هع هع هع لا ابشركم منتم اغنى من الكوايتة والاماراتيين والقطريين ومعا هذا اكثر جنسية محبوبة عند اخوانا العرب هم الاماراتيين مع انهم اغنى مننا بس ما حد حسدهم
    تعرفوا ليش لان الموضوع مو موضوع حسد على الفلوس
    الموضوع موضوع تعاااامل
    السعودي للاسف اي دولة يروح لها يكون هدفهه الاول هو الجنس <<< لا وفي ناس مسويه اتقياء يقلك انا ما ازني انا اتزوج ويتزوج ويقعد مع الحرمة ثلاث شهور وفي الاخير
    يرجع السعودية وكان شيئا لم يكن ويخلي المسكينة هناك دمر مستقبها كبنت ويتركها كانها حلاوة بعد ما اكلها يطش الكيس في الزبالة
    طبعا هذا غييير السكر والعربدة والدعارة والقمار ووووووووووووووالخ

عرفتوا ليييش احنا مكرووهيين
    ويا اخت صاحبة الموضوع لكي الحق انك تخافي تتزوجي سعودي انا شااااااب واقووول لكي حقيقي لكي حق تخافي
    والله يجزاكي خييير
    وعلى فكرة اللي يقوول ان المواضييع هذة مالها فايدة
    احب اقلة انك غلطان
    لان اكبر فايدة للمواضيع هذة ان ولي امر الطالب (((اللي يبي يدرس بكالريوس يكون عمرة من17 الى 19 تقريبا)))
    لما يعرف ان الفساد منتشر برا راح يمنع ولدة من الابتعاااث
    وانا اشوووف ان هذه اكب فااايدة لهذة الموااااضيع
    وهي فايدة مباااشرة يحققها الموضوع

ههههههه سبحان الله حبل الكذب قصير

اجل هذي وجهت نظر الاجانب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    برضوا بتقلي يا اما بيئتك يا اما انك جني
    يا حبيبي انت تفهم عربي ولا لا
    انا اقوول الاجنبي يكرة السعودي
    فلما تجي للاجنبي وتقلة يا حبيبي يا اجنبي يا ذكي انت لييه تكره السعودي يقلك علشان السعودي لما يجي بلدي وهدفة الجنس فقط
    يعني كتبتها لك بالحمر وقلتلك من وجهة نظر الاجاااااااااااااااااااااااااااااانب يعني الكلاااااااااام مو كلااااااااامي
    الكلاااااااام كلاااااااااام اي احد يكره السعوديييييييين
    ياااارب تكوون فهمت
    اولا حبيبي اي وحدة سعودية تبغى تشتغل خاادمة في قطر او الكويييت
    تروح مكتب العمل وتقول لهم انا ابغى اشتغل ربه منزل في الكوييت مثلا
    واي احد كويتي يبغى شغاالة سعودية يرسلوله اياها
    اما بالنسبة لقصوور المراااء تقلي شوف فيها القطريااات
    والله انا ما اقدر ادخل بيت امير وامسك الشغالة واقلها اعطيني جواازك هل انتي قطرية ام لا <<<< اذا انت تقدر هذا شي راجعلك

انا اكلمك عن الشي الرسمي اللي قدااام الجميييع
    انت تقدر لو تبغى بكرة تروح مكتب العمل بتلاقي خانة ربة منزل
    وشي واااضح ورسمي للجميييع
    وانا ما اقلك ان الدولة ماسكة للبناااات العصى وتقلهم يلا على قطر
    انا كان كلامي هذا في سياق اني اقول قطر اغنى من السعودية وانت تقول لا رووح طيييير

فانا قلتلك الفرد السعودي في منه يشتغل شغاااالة عند القطرييية وهذا يكفييك كدلييل ان الفرد القطري اغنى من الفرد السعودي
    للمرة الثانية اقلك انتبة لسياق الكلام

ومعلومة بسييطة على فكرة ليبيا عندهم برنامج ابتعاااث افضل من برنامجنا راتبهم اكثر ويعطوهم لابتوبااات
    انا ما ادري انت من وين تجيب كلامك
    الحين بينت ياحلو تو تقول السعوديه كادوله اما الحين تقول الفرد القطري اغنى من السعودي خلك واضح في كلامك

ثاني شى ياحبيبي كم عدد الشعب القطري كيف المعيشه الي هم فيها يعني الاسعار ؟ هنا رد عليك انه اغنى

فاهم على

وانا زي ماقلتلك قطريه طلعت بقناه ونفت الشى واو تكلمت وقالت شي عنا الكلام هذا يعني اذا كان كلامك صحيح اتحدا تلقا بنت سعوديه اصيله يعني مو متجنسه سعودي تروح تشتغل هذا سلمك الله في ناس كثير ياحبيبي في حي بالرياض ناس افارقه معه جواز سعودي

يالله يانت غبي انا قلت انا ليبا ومصر ودول ثانيه مايقدرون يرحون بالسهوله الي تصير يعني مافي وسايط ومو نفس السعودين شهر شهرين ومحولين على حساب الدوله فاهم على انا ماقلت وش المميزات او الخدمات الي تعطا من البرنامج وقارت بينها افهم شوي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    اول شيى اختي اشكرك على الغيره الي فيك

ثاني شيء بسئلك انتي اي ولايه ؟ يعني نفرض انك في لوس انجلس اوك ناظرتي 20 واحد ينطبق الكلام الي قلتي عليه ولا خلنا نقول 100 كل السعودين الي في جامعتكم خلاص

سطيب رحتي متشقن رحتي واشنطن رحتي دينفر رحتي اهايو رحتي ...الخ يعني لفيتي ٥٢ ولايه وسويتي احصائيه ودخلتي على كل الجامعات وشفتيهم ورحتي كل المعاهد وشفتيهم ورحتي كل فنادق والهوم سيتي وسئلتيهم عندكم سعودي ودخلتي وشفتي على اي اسا
    80٪ يعني في مبتعثين كثر التراب ماستر متزوجين وفي دكتوراه وفي بكالوريا هذولي وينهم يعني افهم من كلامك ان مدينتك او المدن القريبه منك فيها 80٪ من المبتعثين الحمد الله والشكر وينها فيه ذي الولايه ابي اروحلها واشوف 80٪ في ناس دعاه وفي ناس محافظين على الصلاه ٬٬٬وفي ناس يشيشون ويسكرون بس يمكن ٨٪ من 80 الف

يعني افهم من كلامك ان 60 الف مبتعث يشيش ويسكر الحمد الله والشكر استغفر ربك ياختي ولاتعممي يمكن شفتي عينات مايجون 40 واحد هذا بالكثير
    للاسف برضوا ما فهمتي كلامي انا ما لي دخل بالنسبة اللي انتي قلتيها انا ارد على الجزء الاحمر من كلااامك فهمتي انا كلامي على ايشش

اما انك تقول ان لا اخوي كلها خطا هل تقصد ان نسبة عدد المدخنيين المعترف فيها من منظمة الصحة العالمية
    ونسبة مدمنين المخدرات المعترف فيها من منظمة الصحة العالمية كلها خطأ لانهم لم يلفوا على المدمنين واحد واحد
    انت تقصد كذا
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    والله والله والله ان بعض اللي يردوا عندهم غباء لا يوصف
    يعني انتم من عقلكم ودكم تقنعوووونا ان الشباب السعوودي في الخارج اغلبهم كويسيين وقليل سييئيين <<<<<<<<<<<ههههههههههههههه
    انا اقلكم حتى لو راح تقولوا انهم 50% كذا و50% كذا ماراح اصدقكم<<< مع اني كنت اتمنى ان النسبة تكون قليله جدا بس للاسف الردود على موضوع كنت كتبته يحدد نسب المنحرفين من المبتعثيين
    اتفاجأت ان اغلب اللي راديين يؤمنوا ان اموضوع راح يسيء للمبتعثيين <<< يعني اعترفوا ان النسب كبيييرة بنفسهم
    وللاسف القاااهم هم نفسهم هنا يلمحوا ان النسب قلييل <<<<<<<<<<< فكيف تبغوني اصدقكم وانتم نفسكم مو مصدقين نفسكم
    وان كان قصدكم انكم تكذبوا علشان تحسنوا صورتنا عند باقي الجنسياات
    ترى وانا اخوكم باقي الجنسيات مو محتاجييين كلامكم علشان يحكموا عليكم (((( والله لو انكم تحلفولهم من هنا للسنة الجاية ان اغلبكم مو منحرف))))
    ماحد عندكم
    يااااااعاااااااااااااااااااااااااااااااااالم
    انا ما ادري كيف تفكيركم
    انتو تكذبوا علينا
    ولا تكذبوا على انفسكم
    اذا عند اخوانا العرب اكثر جنسية مكروووهه هي الجنسية السعودية <<<<< اظن انكم بتقولولي علشان محسوودييين على فلوسنا
    هع هع هع لا ابشركم منتم اغنى من الكوايتة والاماراتيين والقطريين ومعا هذا اكثر جنسية محبوبة عند اخوانا العرب هم الاماراتيين مع انهم اغنى مننا بس ما حد حسدهم
    تعرفوا ليش لان الموضوع مو موضوع حسد على الفلوس
    الموضوع موضوع تعاااامل
    السعودي للاسف اي دولة يروح لها يكون هدفهه الاول هو الجنس <<< لا وفي ناس مسويه اتقياء يقلك انا ما ازني انا اتزوج ويتزوج ويقعد مع الحرمة ثلاث شهور وفي الاخير
    يرجع السعودية وكان شيئا لم يكن ويخلي المسكينة هناك دمر مستقبها كبنت ويتركها كانها حلاوة بعد ما اكلها يطش الكيس في الزبالة
    طبعا هذا غييير السكر والعربدة والدعارة والقمار ووووووووووووووالخ

عرفتوا ليييش احنا مكرووهيين
    ويا اخت صاحبة الموضوع لكي الحق انك تخافي تتزوجي سعودي انا شااااااب واقووول لكي حقيقي لكي حق تخافي
    والله يجزاكي خييير
    وعلى فكرة اللي يقوول ان المواضييع هذة مالها فايدة
    احب اقلة انك غلطان
    لان اكبر فايدة للمواضيع هذة ان ولي امر الطالب (((اللي يبي يدرس بكالريوس يكون عمرة من17 الى 19 تقريبا)))
    لما يعرف ان الفساد منتشر برا راح يمنع ولدة من الابتعاااث
    وانا اشوووف ان هذه اكب فااايدة لهذة الموااااضيع
    وهي فايدة مباااشرة يحققها الموضوع
    ممكن تفهمني في واحد يدرس بالكالوريا وعمره 18 او 17
    7 "
9 من 16 صفحة 9 من 16 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.