الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONNA1
    هههههههههههههه
    سبحانك الهي !!!
    فجأة و من غير سابق انذار اصبح اغلب المبتعثين اصحا اخلاق عاليه و مايقربوا الحرام !!!
    طيب سؤال !!!
    وينكم مانشوفكم !!!!!!
    ليش يا اصحاب الاخلاق العالية و اللي زعلتكم الصراحه المر ماترموا جام غضبكم و غيرتكم ( الكذابه) على الصيع اللي تشوفهم بكل زاوية !!!
    ليش يا اصحاب الاخلاق العاليه و للي عمر ماذاق فمكم الخمر اعضبتكم وجهة نظر اراها و اعيشها من سنتين ان كنتم واثقين انكم لم تفعلوا ذلك من قبل !!!!
    صراحه اليوم فقط تفاجات أن ثلاث ارباع المبتعثين لا يشربون الخمر و يمتنعون عن القبل و الاحضان !! اجل اللي اشوفهم اكيد اكيد مو سعوديين فيه التباس شديد
    هههههههههههههههههه شئ مضحك جدا جدا و اي احد زعل و رد بطريقه انفعالية ذا من ال80% المذكورين لان واثق الخطوة يمشي ملكا وماكان راح ينفعل ابدا.
    و اللي يعتبر ان موضوعي فيه عنصريه ضد الاولاد
    البنات اصحاب الشورتات ترى شفتهم بعيني
    وبرضو حسبي الله عليهم و نعم الوكيل
    لكن سؤال واضح و صريح هل تقارن فتاة (صايعه ضايعه) تلبس الشورت بشخص يفعل الكبائر من قمار و زنا و شرب خمر في ليلة واحدة !!!
    حتى ربي قال في تدرج بالاثم و المعصية اثنيتهم عاصييين لكن برضو الفرق شاسع
    و النسبه شاسعه فنسبة الفتيات السعوديات المحجبات اكثر بكثيررررررررر من البنات المتفسخات
    ومحد ينكر هالشئ لكن ليش العكسس حاصل معاكم يا ابناء الحرمين
    اللي حاملين اسم الاسلام والسعوديه وانتو ماتستاهلوا الا لعنة ليوم الدين عالمسخره اللي قاعده تصير ؟
    للاسف هالعينه ورتنا احنا كسعوديات و ورت الباقين ان الشباب السعودي ( مخفات)
    واللي يزعل اقرب جدر الصراحه ماتزعل.

اححححححححح لالا تتهمين احد بعينه وتدخلينها ب1متك الي ردو وزعلوا لاتقولين اكيد اكيد من الي تتكلمين عنهم ترا هذا قذف وانا اخوك (زنا )
    انا والله يوم شفت انك رديتي تحمست ادخل واقرا ردك لاني متعشم فيك تردين وتسكتينهم بانك ماتبين الا الخير لهم واساسا كان موضوعك عن ابناء الوطم وماخصصتي الشباب

عموما اتمنى لك التوفيق
    لكن نصيحه لك والله ما اقصد منها الا الخير لك استفغري واعتذري عن اتهامك لاي واحد زعل بانه من الفئه الي تمارس الزنا (((((((((( قذف )))))))))))))))))
    7 "
  2. اخي محمد السليمان
    كل الشكر لك على عشمك فيا
    و الله يغفر لي ان كنت اتهمت احد زور
    لكن لك الخيار ان تأتي الى معهدي الجامعي لتشاهد بعينك مانراه بشكل يومي
    اقسم لك بالله العظيم اشياء استحي اذكرها و اتطرق لها
    وقتها لك الحق في لومي او عدم لومي
    أخوي المعلمين و المعلمات اصبحوا يسالونا في اغلب الاحيان
    لماذا البنت السعوديه اكثر حفاظا من الشاب السعودي
    يعلم الله ان كل حرف كتبته مو من باب القذف اكثر من انه غيره و قهر و حرقة قلب
    على ابناءنا و اخواننا
    قد يكون احد هالعينات اخي او عمي او خالي او ولد خالتي او ولد عمي
    لكن هذا مايمنعني اتكلم و اقول الحق
    سؤال اسأله و احطك قدام ضميرك عشان تجاوبني
    ان كنت ارى الخطا بعيني مو من حقي اتكلم عنه !!!
    هناك مجموعه من الاولاد السعوديين اقسم بالله نوينا نشتكيهم للملحقيه
    لأنهم حتى بدأوا بالتمادي مع السعوديات ان لم يكن بالتصرفات فبالكلام بالاعراض
    لكن قطع الارزاق مايرضي مسلم و لا كافر
    اكرر لك
    مستعده اعطيك اسمع الجامعه
    و لك الخيار تجي و تشوف بعينك
    ان كنت بعد اللي تشوفه تعتقد اني غلطت بالنسبه ولو بنسبة 1% وقتها اعلن اعتذاري للجميع و اسال الله ان يغفر لي
    و ان ايقنت بعينك و شفت اللي اقصده و تاكدت اتمنى انك تنقل الرد هنا من هذا الموضوع عشان يفهم الجميع
    ان الغرض من الموضوع ليس رمي اعراض او تهجم انما غيررررررررررررة و غصة بالقلب لا تكفيها الحروف.
    7 "
  3. والله والله والله ان بعض اللي يردوا عندهم غباء لا يوصف
    يعني انتم من عقلكم ودكم تقنعوووونا ان الشباب السعوودي في الخارج اغلبهم كويسيين وقليل سييئيين <<<<<<<<<<<ههههههههههههههه
    انا اقلكم حتى لو راح تقولوا انهم 50% كذا و50% كذا ماراح اصدقكم<<< مع اني كنت اتمنى ان النسبة تكون قليله جدا بس للاسف الردود على موضوع كنت كتبته يحدد نسب المنحرفين من المبتعثيين
    اتفاجأت ان اغلب اللي راديين يؤمنوا ان اموضوع راح يسيء للمبتعثيين <<< يعني اعترفوا ان النسب كبيييرة بنفسهم
    وللاسف القاااهم هم نفسهم هنا يلمحوا ان النسب قلييل <<<<<<<<<<< فكيف تبغوني اصدقكم وانتم نفسكم مو مصدقين نفسكم
    وان كان قصدكم انكم تكذبوا علشان تحسنوا صورتنا عند باقي الجنسياات
    ترى وانا اخوكم باقي الجنسيات مو محتاجييين كلامكم علشان يحكموا عليكم (((( والله لو انكم تحلفولهم من هنا للسنة الجاية ان اغلبكم مو منحرف))))
    ماحد عندكم
    يااااااعاااااااااااااااااااااااااااااااااالم
    انا ما ادري كيف تفكيركم
    انتو تكذبوا علينا
    ولا تكذبوا على انفسكم
    اذا عند اخوانا العرب اكثر جنسية مكروووهه هي الجنسية السعودية <<<<< اظن انكم بتقولولي علشان محسوودييين على فلوسنا
    هع هع هع لا ابشركم منتم اغنى من الكوايتة والاماراتيين والقطريين ومعا هذا اكثر جنسية محبوبة عند اخوانا العرب هم الاماراتيين مع انهم اغنى مننا بس ما حد حسدهم
    تعرفوا ليش لان الموضوع مو موضوع حسد على الفلوس
    الموضوع موضوع تعاااامل
    السعودي للاسف اي دولة يروح لها يكون هدفهه الاول هو الجنس <<< لا وفي ناس مسويه اتقياء يقلك انا ما ازني انا اتزوج ويتزوج ويقعد مع الحرمة ثلاث شهور وفي الاخير
    يرجع السعودية وكان شيئا لم يكن ويخلي المسكينة هناك دمر مستقبها كبنت ويتركها كانها حلاوة بعد ما اكلها يطش الكيس في الزبالة
    طبعا هذا غييير السكر والعربدة والدعارة والقمار ووووووووووووووالخ

عرفتوا ليييش احنا مكرووهيين
    ويا اخت صاحبة الموضوع لكي الحق انك تخافي تتزوجي سعودي انا شااااااب واقووول لكي حقيقي لكي حق تخافي
    والله يجزاكي خييير
    وعلى فكرة اللي يقوول ان المواضييع هذة مالها فايدة
    احب اقلة انك غلطان
    لان اكبر فايدة للمواضيع هذة ان ولي امر الطالب (((اللي يبي يدرس بكالريوس يكون عمرة من17 الى 19 تقريبا)))
    لما يعرف ان الفساد منتشر برا راح يمنع ولدة من الابتعاااث
    وانا اشوووف ان هذه اكب فااايدة لهذة الموااااضيع
    وهي فايدة مباااشرة يحققها الموضوع
    7 "
  4. تسلمين اختي
    بس انا ماقول في كلامك شي انا معاك لان الي سمعته مثل كلامك الا النسبه كبيره (طبعا انا بالسعوديه وباذن الله جاي لكن اتكلم من باب الي سمعته من اخوي وكثير غير اخوي وهم ناس كبار ومتزوجين وعقلاء ان شاءالله )

لكن انا اقصد القذف على الشباب الي ردو عليك لانك قلتي الي زعل اكيد من ال80% الي تتكلمين عنهم
    وانتي ماشفتيهم ولاتعرفين عنهم شي

مقدر لك شعورك والله لايحرمك الاجر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    والله والله والله ان بعض اللي يردوا عندهم غباء لا يوصف
    يعني انتم من عقلكم ودكم تقنعوووونا ان الشباب السعوودي في الخارج اغلبهم كويسيين وقليل سييئيين <<<<<<<<<<<ههههههههههههههه
    انا اقلكم حتى لو راح تقولوا انهم 50% كذا و50% كذا ماراح اصدقكم<<< مع اني كنت اتمنى ان النسبة تكون قليله جدا بس للاسف الردود على موضوع كنت كتبته يحدد نسب المنحرفين من المبتعثيين
    اتفاجأت ان اغلب اللي راديين يؤمنوا ان اموضوع راح يسيء للمبتعثيين <<< يعني اعترفوا ان النسب كبيييرة بنفسهم
    وللاسف القاااهم هم نفسهم هنا يلمحوا ان النسب قلييل <<<<<<<<<<< فكيف تبغوني اصدقكم وانتم نفسكم مو مصدقين نفسكم
    وان كان قصدكم انكم تكذبوا علشان تحسنوا صورتنا عند باقي الجنسياات
    ترى وانا اخوكم باقي الجنسيات مو محتاجييين كلامكم علشان يحكموا عليكم (((( والله لو انكم تحلفولهم من هنا للسنة الجاية ان اغلبكم مو منحرف))))
    ماحد عندكم
    يااااااعاااااااااااااااااااااااااااااااااالم
    انا ما ادري كيف تفكيركم
    انتو تكذبوا علينا
    ولا تكذبوا على انفسكم
    اذا عند اخوانا العرب اكثر جنسية مكروووهه هي الجنسية السعودية <<<<< اظن انكم بتقولولي علشان محسوودييين على فلوسنا
    هع هع هع لا ابشركم منتم اغنى من الكوايتة والاماراتيين والقطريين ومعا هذا اكثر جنسية محبوبة عند اخوانا العرب هم الاماراتيين مع انهم اغنى مننا بس ما حد حسدهم
    تعرفوا ليش لان الموضوع مو موضوع حسد على الفلوس
    الموضوع موضوع تعاااامل
    السعودي للاسف اي دولة يروح لها يكون هدفهه الاول هو الجنس <<< لا وفي ناس مسويه اتقياء يقلك انا ما ازني انا اتزوج ويتزوج ويقعد مع الحرمة ثلاث شهور وفي الاخير
    يرجع السعودية وكان شيئا لم يكن ويخلي المسكينة هناك دمر مستقبها كبنت ويتركها كانها حلاوة بعد ما اكلها يطش الكيس في الزبالة
    طبعا هذا غييير السكر والعربدة والدعارة والقمار ووووووووووووووالخ

عرفتوا ليييش احنا مكرووهيين
    ويا اخت صاحبة الموضوع لكي الحق انك تخافي تتزوجي سعودي انا شااااااب واقووول لكي حقيقي لكي حق تخافي
    والله يجزاكي خييير
    شوفو له صرفة ياجماعة هذا خرابيطه كثرت ودايم يشطح
    اذيت الشعب ياخوي هذا وانت ماطلعت برا قاعد تبربر علينا بستين موضوع بس تهذري
    7 "
  6. اخي ساطي كرار !!
    الموضوع ليس حلبة صراع و فتح نقاشات سابقه
    ارجو منك كل الرجاء ان تبقى ضمن الموضوع و لا تشطح بعيد
    فاهمه قهرك
    و حسيته
    بس ياريت تخلي نقاشك ضمن حدود المعطيات المذكورة بعيد عن اي اضافات اخرى
    و تصفية الحسابات مالها مكان هنا.
    7 "
6 من 16 صفحة 6 من 16 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.