الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    والله والله والله ان بعض اللي يردوا عندهم غباء لا يوصف
    يعني انتم من عقلكم ودكم تقنعوووونا ان الشباب السعوودي في الخارج اغلبهم كويسيين وقليل سييئيين <<<<<<<<<<<ههههههههههههههه
    انا اقلكم حتى لو راح تقولوا انهم 50% كذا و50% كذا ماراح اصدقكم<<< مع اني كنت اتمنى ان النسبة تكون قليله جدا بس للاسف الردود على موضوع كنت كتبته يحدد نسب المنحرفين من المبتعثيين
    اتفاجأت ان اغلب اللي راديين يؤمنوا ان اموضوع راح يسيء للمبتعثيين <<< يعني اعترفوا ان النسب كبيييرة بنفسهم
    وللاسف القاااهم هم نفسهم هنا يلمحوا ان النسب قلييل <<<<<<<<<<< فكيف تبغوني اصدقكم وانتم نفسكم مو مصدقين نفسكم
    وان كان قصدكم انكم تكذبوا علشان تحسنوا صورتنا عند باقي الجنسياات
    ترى وانا اخوكم باقي الجنسيات مو محتاجييين كلامكم علشان يحكموا عليكم (((( والله لو انكم تحلفولهم من هنا للسنة الجاية ان اغلبكم مو منحرف))))
    ماحد عندكم
    يااااااعاااااااااااااااااااااااااااااااااالم
    انا ما ادري كيف تفكيركم
    انتو تكذبوا علينا
    ولا تكذبوا على انفسكم
    اذا عند اخوانا العرب اكثر جنسية مكروووهه هي الجنسية السعودية <<<<< اظن انكم بتقولولي علشان محسوودييين على فلوسنا
    هع هع هع لا ابشركم منتم اغنى من الكوايتة والاماراتيين والقطريين ومعا هذا اكثر جنسية محبوبة عند اخوانا العرب هم الاماراتيين مع انهم اغنى مننا بس ما حد حسدهم
    تعرفوا ليش لان الموضوع مو موضوع حسد على الفلوس
    الموضوع موضوع تعاااامل
    السعودي للاسف اي دولة يروح لها يكون هدفهه الاول هو الجنس <<< لا وفي ناس مسويه اتقياء يقلك انا ما ازني انا اتزوج ويتزوج ويقعد مع الحرمة ثلاث شهور وفي الاخير
    يرجع السعودية وكان شيئا لم يكن ويخلي المسكينة هناك دمر مستقبها كبنت ويتركها كانها حلاوة بعد ما اكلها يطش الكيس في الزبالة
    طبعا هذا غييير السكر والعربدة والدعارة والقمار ووووووووووووووالخ
    عرفتوا ليييش احنا مكرووهيين

ويا اخت صاحبة الموضوع لكي الحق انك تخافي تتزوجي سعودي انا شااااااب واقووول لكي حقيقي لكي حق تخافي
    والله يجزاكي خييير
    وعلى فكرة اللي يقوول ان المواضييع هذة مالها فايدة
    احب اقلة انك غلطان
    لان اكبر فايدة للمواضيع هذة ان ولي امر الطالب (((اللي يبي يدرس بكالريوس يكون عمرة من17 الى 19 تقريبا)))
    لما يعرف ان الفساد منتشر برا راح يمنع ولدة من الابتعاااث
    وانا اشوووف ان هذه اكب فااايدة لهذة الموااااضيع
    وهي فايدة مباااشرة يحققها الموضوع
    انا ما اكذب يا سيد اكتوبر
    وهذا كلامي حددتة لك بالاحمر علشان تعرف من ويين تقرااه
    7 "
  2. شطحه بريئة...بما انك تضعين ميك آب فمن باب اولى تضعين عطر..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم..
    "أيما امرأة استعطرت ثمّ خرجت، فمرت على قوم ليجدوا ريحها فهي زانية، وكل عين زانية"

ملاحظه: انا على باب الابتعاث حتى تشوفين ماناقشت وضع الشباب ولا ابديت وجه نظري..بس بما انهم كذا فانتي كذا وانتبهي لنفسك..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    الحين بينت ياحلو تو تقول السعوديه كادوله اما الحين تقول الفرد القطري اغنى من السعودي خلك واضح في كلامك

ثاني شى ياحبيبي كم عدد الشعب القطري كيف المعيشه الي هم فيها يعني الاسعار ؟ هنا رد عليك انه اغنى

فاهم على

وانا زي ماقلتلك قطريه طلعت بقناه ونفت الشى واو تكلمت وقالت شي عنا الكلام هذا يعني اذا كان كلامك صحيح اتحدا تلقا بنت سعوديه اصيله يعني مو متجنسه سعودي تروح تشتغل هذا سلمك الله في ناس كثير ياحبيبي في حي بالرياض ناس افارقه معه جواز سعودي

يالله يانت غبي سبحان الله انا قلت انا ليبا ومصر ودول ثانيه مايقدرون يرحون بالسهوله الي تصير يعني مافي وسايط ومو نفس السعودين شهر شهرين ومحولين على حساب الدوله فاهم على انا ماقلت وش المميزات او الخدمات الي تعطا من البرنامج وقارت بينها افهم شوي
    ايوة انا يا حلو قلت في الاول السعودية كدولة اقل غنى من قطر كدولة
    وهذا هو نفسة معناه الفرد السعودي اقل غنى من الفرد القطري
    لان القيااس يكوون بهذة الطرييقة
    نقييس مدخلاات الدولة كلها ونقسمها على عدد السكااان فيطلع لك دخل الفرد
    فهذا يدل على ان مدخلات السعودية مثلا لو كانت 1000 رياال نقسمها على 1000 واحد يطلع لكل واحد ريااال
    ومدخلاات قطر مثلا 500 ريال ونقسمها على 250 يطلع لكل واحد ريالين يعني قطر اغنى
    لانك ما تقدر تساوي واحد راتبة 8 الاف ريال ومتزوج وعندة 15 طفل
    بواحد راتبة 4 الاف ريال وهو لحااالة طبعا مستحييل تقول عن الاول انه اغنى من الثااني
    فهمت يا سيد
    الا ان كان قصدك ان السعودية تطلع مليااار وتقسم علينا الف
    هذا كلام ثاني اذا عندك فيه علم لك الافضلية عني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريطآني
    ساطي كرار كل شوي تقول اعتز بـ بريطانيا مالقيت لك عذر كل شوي تقول تعتز وتعتز

مادري شتبي توصله بالضبط ! خلاص انت شاطر شوهت سمعة السعوديين بطل

مريض نفسي وفيك انفصام شخصية وبنفس الوقت متخلف
    حبيبي بعتبرك جااهل وبعلمك زي ما اعلم اخوي الصغييير

ترا يا حبيبي لغتك البذيييئة هي اللي تشوهه صورة السعوديين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    انا ما اكذب يا سيد اكتوبر
    وهذا كلامي حددتة لك بالاحمر علشان تعرف من ويين تقرااه

ياحبيب قلبي الحين انت ذكرت نقطه ان اخوانا العرب تقول مو حسودين وانا رديت عليك برد سابق انا ماقول كلهم في منهم الطيب والي يحمد ربه وفي منهم من يبي تروح النعمه الي انت فيها اليوم قبل بكره

وبعدين ياخوي دخلت بنقطه ثانيه ياحبيبي من ذكرت عند كلمه :: اذا عند اخوانا الين ::مو موضوع فلوس هذي نفطه وبعدين بديت في نقطه ثانيه

وبعدين انت تقول انا هذا الكلام مو من عندي من عند اجانب

اجل الجانب ::لا وفي ناس مسويه اتقياء يقلك انا ما ازني انا اتزوج ويتزوج ويقعد مع الحرمة ثلاث شهور وفي الاخير
    يرجع السعودية وكان شيئا لم يكن ويخلي المسكينة هناك دمر مستقبها كبنت ويتركها كانها حلاوة بعد ما اكلها يطش الكيس في الزبالة
    طبعا هذا غييير السكر والعربدة والدعارة والقمار ووووووووووووووالخ

ياخي كيف تقول من اجنبي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    ايوة انا يا حلو قلت في الاول السعودية كدولة اقل غنى من قطر كدولة
    وهذا هو نفسة معناه الفرد السعودي اقل غنى من الفرد القطري
    لان القيااس يكوون بهذة الطرييقة
    نقييس مدخلاات الدولة كلها ونقسمها على عدد السكااان فيطلع لك دخل الفرد
    فهذا يدل على ان مدخلات السعودية مثلا لو كانت 1000 رياال نقسمها على 1000 واحد يطلع لكل واحد ريااال
    ومدخلاات قطر مثلا 500 ريال ونقسمها على 250 يطلع لكل واحد ريالين يعني قطر اغنى
    لانك ما تقدر تساوي واحد راتبة 8 الاف ريال ومتزوج وعندة 15 طفل
    بواحد راتبة 4 الاف ريال وهو لحااالة طبعا مستحييل تقول عن الاول انه اغنى من الثااني
    فهمت يا سيد
    الا ان كان قصدك ان السعودية تطلع مليااار وتقسم علينا الف
    هذا كلام ثاني اذا عندك فيه علم لك الافضلية عني
    اخوي تو نتكلم عن الدول وانت قلت بدايه كلامك ان الامارات وقطر اغنى

لو انك وضحت وقلت الفرد الاماراتي او القطري اغنى صح وبعدين ياحبيبي مو اغني ولا شى ياحبيبي الدوله توفر للاماراتي ودوله قطر توفر للقطري وبرضو الكويت والبحريني ياحبيب قروض على كيف كيفك مو هنا فيها لعب القروض ولو تقدم على صندوق التنميه العقاري ياحبيبي مايصلح تقدم عليه وعمرك اقل من 20 ولا قبل ماتنزل القرارات الاخيره كان لو تقدم عليه وانت متزوج تصف سره يمكن بعد 8 شهور او اكثر ييجي دورك وبرضو ياحبيبي عندهم بلاش فاتوره المويه والكهرب والمولود يصرف له راتب واشياء كثيره علشان كذا شف تجيه الاشياء هذي ومع الراتب اكيد بيكون احسن راتب وبعد مو كلهم في ناس كثير بالسعوديه رواتبهم فوق 40

ياحبيبي تدري كان مدرس مصري يدرسني قلتله وراك ماتروح الامارات تدرس وتستلم 20 بالتدرس قال خويي هناك وبيجي السعوديه لان المعيشه غاليه

البيض في البحرين ب25 فمبالك بالامارات وقطر اهل قطر شفهم في الاحساء يقضون اغراضهم تدري يستلمون الرواتب ويرحون الاحساء ويعيشون كنهم تجار لان رواتبهم عاليه ويجي مدينه بالسعوديه وتكون رخيصه عليه

عندك حقين البحرين شفهم في الشرقيه الخميس والجمعه في عطله يجون يتقضون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريطآني
    هالكلام من الكلب المصري ساطي كرار

هذا عمم وقال السعودي يروح لاي دولة ، ماقال بعض السعوديين لو قال بعض كان يمكن نمشيها له

بس انت مصري واطلع علي حقيقتك ياعبد حسني مبارك ، السعودية قاهرتك قهر ياعبد الجنيه

لو تقول الي تقول ماتنقص من اي سعودي ، يعني المصاريه ملائكه ؟

متعب نفسك ومسجل عشان تسب السعوديين ي حمار ي قليل التربية مكانك مو هنا

وعضويتك راح تنحظر وتنمسح ي مصري يا لي تبيع اهلك عشان جنيه !

الخلأ
    اولا انت قلت ((((هالكلام من الكلب المصري ساطي كرار ))))
    شكرا لك انا مقدر ظروفك انت محشوور حشرة قوية
    لييه مسمي نفسك بريطاني انت مستعر من السعوودية <<< والله حشرة قوية
    وقلت((((هذا عمم وقال السعودي يروح لاي دولة ، ماقال بعض السعوديين لو قال بعض كان يمكن نمشيها له)))))
    ايوة صح هذا تعميم على كل السعودييييييين بس مو انا اللي عممت انا قلت لكم اني اقصد ان العربي ما يكرهكم زي ما كثيير فاهميين علشان يحسدوكم
    لا السبب هو التعامل لانهم شايفين ان كل سعودي جاي لهم هدفة الاول هو الجنس
    هم اللي شايفيييين هم هم هم هم هم هم <<<< تعوود على الاجانب
    انا اللي قلت الكلام وانا اقلك هذا معنااه اما انك الا بالقوة والكذب تثبت ان هذا كلامي انا عاد بكييفك

وقلت ((((((((((((((بس انت مصري واطلع علي حقيقتك ياعبد حسني مبارك ، السعودية قاهرتك قهر ياعبد الجنيه)))))))))))))))))))))))))))))
    استغفر الله العظييم استغفر الله العظييم انت عااارف يا غبي انك كذا كفرتني وخليتني اعبد حسني مبارك بدل من ربنا
    استخفر الله العظيييم وصلت للديين ياااوا طي يا الواااطي قسم بالله اني استحقرتك استحقاااااار انت اساسا ما لقييت احد يربيييييييك
    اشتمني وقلي يا كلب ويا حماار بكييف اما تكفرني<<<<<<<< اشهد الله اني ماني مسامحك فيها لا دنيا ولا اخره
    بس ايش نتوقع من واحد تارك بلاد الحرمين والبلاد اللي صرفت علييه وكبرته وعلمته وابتعثتة ولحله يوميين في بريطانيا وسمى نفسة البريطاااني
    اللي مالة خيير باهلة ماله خييير بالنااااس <<<< وابشرك انت احقر شخصية قابلتها بحيااتي كله الا الدييين ياااكلب
    وقلت (((((((((متعب نفسك ومسجل عشان تسب السعوديين ي حمار ي قليل التربية مكانك مو هنا)))))))))))))
    سبني بكيييفك لا كن الديييين لا يا كلب
    وقلت ((((((((((وعضويتك راح تنحظر وتنمسح ي مصري يا لي تبيع اهلك عشان جنيه))))))))))))))))
    انا راح اطااالب الاخ اميين انه يحذف عضويتك انت يا كلب لانك مو بس ضرر على نفسك انت صوورة سيئه لاحفااد الرسوول يااا كلب
    انت خليتني ابييع عرضي بجنيية وسبييت عرضي
    وقبل كذا الاخت صاحبة الموضوع انا راح اسوي موضوع مخصووص اطالب فيية بحظر حسااابك
    الدين والاعرااض يا كلب مو لعبة
    وانا ما اقدر ارد علييك باسلووبك لان الوحيد اللي راح يكون خسراان في هذة المهزلة هو سمعة السعوديين
    7 "
10 من 16 صفحة 10 من 16 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.