الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    زي مانحكم على 20 مليون واحد ان من عاداتهم الكرم
    وزي ما نحكم على 200 الف ان اغلبهم كويسيين

الخير يعم و الشر يخص

فهمت يا.....
    انت اقل مستوى من الكلمة الي كنت بقولها

احب اقولك انت بعد الطبع يغلب على التطبع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    لا اتمنى انك تجبرني على فكرة انت
    لو تطلعني اني خلطاان والله والله والله لادعيلك في صلاااتي
    لاني شخص يقدر المعلومة والفكر
    انت ممكن تفهمني شي يغير تفكير حياتي
    ايش الشي اللي انت شايفة عكس بعض
    انا قلتلك الغنى ينحسب بتقسييم الدخل على عدد السكاان ونسيت اقلك ان كمان سعر الخدماات مهم
    فأنت قلت سعر الخدمات عندهم رخييص فانا قلتلك ايوة صح الغنى ينحسب كذا <<< وجزاك الله غير انك ذكرتني بالنقطةهاذي
    والنقطتيين ما يتعارضو مع بعض انت ايش اللي شااايفة عكس بعض
    على العمووم
    زي ما قلنا
    انت اعترضت
    على ان القطري اغنى من السعودي
    وانا اثبتلك ذلك
    بس لا غييير هذا هو الموضوع وانتها
    انا هذا اللي يهمني
    فيي الموضوع
    لو تبغاني اني اعترفلك اني غلطان في كل شي قلتة في حوار من اغنى القطري ولا السعودي ما عدا ((((ان القطري اغنى من السعودي))))))
    ابششششر انت بس أمر

مع اني قايل في ردي السابق انه اخر ردي لي بس قلت خلني ارد يمكن اقنعه ويدعي لي بالصلاه

اخوي ماختلف معك القطري راتبه اعلى بس المعيشه غاليه هناك عكس السعودي السعودي راتبه اقل من القطري بس المعيشه رخيصه

العبره ماهي في " كم دخل المواطن " .. قطر والامارات تعاني من نسب تضخم عاليه ..
    و ارتفاع دخل المواطن يقابله ارتفاع التكاليف وارتفاع اسعار السلعه ..

دخل عالي + تضخم = صفر " وكنك يابو زيد ما غزيت " ..

الاججار ب90 الف بالسنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    اول شيى اختي اشكرك على الغيره الي فيك٬٬٬
    وفي ناس يشيشون ويسكرون بس يمكن ٨٪ من 80 الف

يعني افهم من كلامك ان 60 الف مبتعث يشيش ويسكر الحمد الله والشكر استغفر ربك ياختي ولاتعممي يمكن شفتي عينات مايجون 40 واحد هذا بالكثير
    وكأن التشييش جريمة!

يا اخوي قارنت اللي يشيش مع اللي يشرب! يا اخوي حنا نشيش بديرتنا بعد!

وعلى فكرة مع احترامي لك ولصاحبة الموضوع بس يبدو أن كل شيئ عندها عادي باستثناء الشرب والزنا! يعني هي عادي تلبس ضيق ومدي إيش عشان ما يقولون عنها متخلفة أو رجعية ولا تبي احد يقول لها شيئ لكن تشنع على الشباب اللي يسكرون ويزنون!!!

أنا ما ابرر لهم بس تراك مانتي بعيدة عنهم وهم في بلد الشيئ هذا عادي فيه وانتي عارفة قبل لا تروحين وكلنا عارفين.

بوعدين الله اكبر ترا السعودي بيموت لو ما وافقتي تتزوجينه! لعلمك ترا البلد متروس عوانس والبنات اللي في سن الشباب اضعاف أضعافهم وانتي عارفة السعودي يجيب ولد ومع ثلاث بنات! هههه

فماهي واقفة عليك ولا غيرك والمحترم بيلقا له محترمة.

الحين حنا يا الشباب نشتكي نقول اغلب البنات هنا بالسعودية يكلمون! وانتي قلبتيها عشان الزنا والخمر بس! طب واللي تكلم وش رايك فيها؟ ولا حرية وشيئ عادي ؟

قال ايش قالت لا يمكن اتزوج سعودي! لا لا تكفين تراجعي عن قرارك لا ننتحر من القهر ان سمعتنا راحت عندك.

الأخت الله يهدينا وياها فيها حقها لكنا ما طق خلقها الا موضوع القيرزل والشرب وخلافه . غيره يبدو أنه عادي عندها،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Right Way

الخير يعم و الشر يخص

فهمت يا.....
    انت اقل مستوى من الكلمة الي كنت بقولها

احب اقولك انت بعد الطبع يغلب على التطبع
    انت قلبت المثل يااااا سيد وانت اكبر من كلمه سيد
    كل اناء بما به ينضح
    ترا المثل يقوول
    الشر يعم والخير يخص
    حتى ربنا سبحانة وتعالى يقول انه ممكن يهلك قرية بكاملها علشان واحد فاسق فيييها
    فهمت ولا لا
    وترا لا تحسبني مصري <<<< هذا هو يطلع اشاعة علشاان انا قلت له انت لييه مادامك وطني لييه مسمي نفسك البريطاني
    في احد يكون سعودي والبلد اللي اقرب لتحكيم كتاب الله وسنة رسولة من باقي دول العالم
    وعلمة علييه لا اله الا الله محمد رسول الله
    ويترك كل هذا ويترك البلد اللي ربتة وعلمتة وابتعثتة وفي الاخيرر يسمي نفسة البريطاني
    يعني انت شايف ان البريطاني احسن من انك لو قلت السعودي
    يعني انت مستعر من السعودي وحاط البريطاني
    ولا انت شايف ان البريطاني فخر لك اكثر من السعودي
    فهو رد علي وقال انت مصري
    طبعا الرجال طايح وجههه ايش يقول لازم يبتلي
    اما انا فانا اصولي من باكستان جد ابوي جا هنا
    واعطوه الجنسيه بريال تقربيا ولا شي زي كذا
    وانا جدي وابوي وانا انولدنا وعيشنا في السعوودية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    مع اني قايل في ردي السابق انه اخر ردي لي بس قلت خلني ارد يمكن اقنعه ويدعي لي بالصلاه

اخوي ماختلف معك القطري راتبه اعلى بس المعيشه غاليه هناك عكس السعودي السعودي راتبه اقل من القطري بس المعيشه رخيصه

العبره ماهي في " كم دخل المواطن " .. قطر والامارات تعاني من نسب تضخم عاليه ..
    و ارتفاع دخل المواطن يقابله ارتفاع التكاليف وارتفاع اسعار السلعه ..

دخل عالي + تضخم = صفر " وكنك يابو زيد ما غزيت " ..

الاججار ب90 الف بالسنه
    صح كلامك بس هل قطر مقدار التضخم عندها يلغي فرق الرواتب بيننا
    طبعا لا بدلييل

انو لو كان يلغي فرق الرواتب بيننا كان يمدينا زينا زيهم يعني هم كمان يرسلولنا شغلاااات
    بس للاسف نحن الدولة الخلييييجية الوحييييدة اللي بناتنا يطلعوا شغالات عند حريم قطر وحريم الكويييت
    وهذا يدل اننا افقر منهم
    يعني هم اغنى مننا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    وكأن التشييش جريمة!

يا اخوي قارنت اللي يشيش مع اللي يشرب! يا اخوي حنا نشيش بديرتنا بعد!

وعلى فكرة مع احترامي لك ولصاحبة الموضوع بس يبدو أن كل شيئ عندها عادي باستثناء الشرب والزنا! يعني هي عادي تلبس ضيق ومدي إيش عشان ما يقولون عنها متخلفة أو رجعية ولا تبي احد يقول لها شيئ لكن تشنع على الشباب اللي يسكرون ويزنون!!!

أنا ما ابرر لهم بس تراك مانتي بعيدة عنهم وهم في بلد الشيئ هذا عادي فيه وانتي عارفة قبل لا تروحين وكلنا عارفين.

بوعدين الله اكبر ترا السعودي بيموت لو ما وافقتي تتزوجينه! لعلمك ترا البلد متروس عوانس والبنات اللي في سن الشباب اضعاف أضعافهم وانتي عارفة السعودي يجيب ولد ومع ثلاث بنات! هههه

فماهي واقفة عليك ولا غيرك والمحترم بيلقا له محترمة.

الحين حنا يا الشباب نشتكي نقول اغلب البنات هنا بالسعودية يكلمون! وانتي قلبتيها عشان الزنا والخمر بس! طب واللي تكلم وش رايك فيها؟ ولا حرية وشيئ عادي ؟

قال ايش قالت لا يمكن اتزوج سعودي! لا لا تكفين تراجعي عن قرارك لا ننتحر من القهر ان سمعتنا راحت عندك.

الأخت الله يهدينا وياها فيها حقها لكنا ما طق خلقها الا موضوع القيرزل والشرب وخلافه . غيره يبدو أنه عادي عندها،،،

حبيبي واضح المقصد من بايت الكلام كلمه شيش توصح بالكلمات الي قبلها يعني شامله لكل شى من زنا وخمر و الخ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    صح كلامك بس هل قطر مقدار التضخم عندها يلغي فرق الرواتب بيننا
    طبعا لا بدلييل

انو لو كان يلغي فرق الرواتب بيننا كان يمدينا زينا زيهم يعني هم كمان يرسلولنا شغلاااات
    بس للاسف نحن الدولة الخلييييجية الوحييييدة اللي بناتنا يطلعوا شغالات عند حريم قطر وحريم الكويييت
    وهذا يدل اننا افقر منهم
    يعني هم اغنى مننا
    شف شيقول بعد السعوديات شغالات عند حريم قطر !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    انت شخص فيك مشكلة كنت تغطيها من زمان بس انت فضحت نفسك بنفسك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    انت قلبت المثل يااااا سيد وانت اكبر من كلمه سيد
    كل اناء بما به ينضح
    ترا المثل يقوول
    الشر يعم والخير يخص
    حتى ربنا سبحانة وتعالى يقول انه ممكن يهلك قرية بكاملها علشان واحد فاسق فيييها
    فهمت ولا لا
    وترا لا تحسبني مصري <<<< هذا هو يطلع اشاعة علشاان انا قلت له انت لييه مادامك وطني لييه مسمي نفسك البريطاني
    في احد يكون سعودي والبلد اللي اقرب لتحكيم كتاب الله وسنة رسولة من باقي دول العالم
    وعلمة علييه لا اله الا الله محمد رسول الله
    ويترك كل هذا ويترك البلد اللي ربتة وعلمتة وابتعثتة وفي الاخيرر يسمي نفسة البريطاني
    يعني انت شايف ان البريطاني احسن من انك لو قلت السعودي
    يعني انت مستعر من السعودي وحاط البريطاني
    ولا انت شايف ان البريطاني فخر لك اكثر من السعودي
    فهو رد علي وقال انت مصري
    طبعا الرجال طايح وجههه ايش يقول لازم يبتلي
    اما انا فانا اصولي من باكستان جد ابوي جا هنا
    واعطوه الجنسيه بريال تقربيا ولا شي زي كذا
    وانا جدي وابوي وانا انولدنا وعيشنا في السعوودية

انا اعرف اني قلبت المثل لان هذي نظرتي للحياة
    و القاعدة هذي ليس لها اصل في الشرع و العقل ما عدا في العقول المريضة

فمن الغبى اني اقول عن المبتعثين انهم صيع حتى ولو اذا كانت في نسبة اكثر من % 50

اما عن اصحاب القرية.... للاسف ان قدراتك العقلية ما تقدر تفرق بين السمعة و القصة المذكور في القرية

احب اقولك كل اناء بما فيه ينضح

لا تتوقع اني اجادل السفيه

7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.