الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يحق لكاتبة الموضوع تكتب تقرير عن الطلاب والطالبات وتعبر عن رايها وتكتب كل اللي بخاطرها من اللي تشوفه في ارض الواقع
    لكن عندي تعقيب وأنتقاد على الموضوع هذا

اذا بتكتبي تقرير بأحصائية بأرقام ونسب ياليت تكتبيها بدراسة وبحث مو مجرد تخمين ذهني !
    ممكن تعلميني كيف حسبتي الـ 80 % ؟
    هل كان عندك أستبيان ولفيتي على كل طالب وطالبة وسألتيهم ؟
    أكبر ذنب سويتيه أنك حطيتي الـ 80% طالب وطالبة في ذمتك الى يوم القيامة
    كأنك تقولي الـ 20% الباقيين هم أنتي وصديقاتك وأخوانها وقلة قليلة من الطلبة
    أنا عارف أنك مصدومة ومذهولة من اللي شفتيه وفي الأف من الطلبة مصدومين مثلك لكن التعميم بالطريقة هذه غلط
    نعم ، أعترف واشهد أني شفت سعوديين وسعوديات فاصخين الحيا ويسوون عمايل وقسم بالله ماكأنهم يعرفون كلمة أشهد أن لاإله الاالله وان محمد رسول الله .. ولا أقصد بالسعوديات
    اللي بس فاصخين حجابهم ولابسين شورت .. اللي شفته أعظم مماأحد يتصور .. لكن مايحق لي حتى أقول كلمة ( أكثر من نص الطلبة السعوديين بنفس هذا الشكل )

وبالنسبة لعدم رغبتك بالزواج من سعودي بسبب اللي شفتيه من الطلاب هذا مثل تفكير اللي يقول ما ابي اتزوج بنت تلبس عباية على الكتف لأن في نظره كل البنات اللي يلبسون عباية على الكتف بنات صيع

وفي الاخير ماأقول الا الله يهدي الجميع واتمنى من كل الطلاب والطالبات اللي يرتكبون المعاصي انهم يخافون الله .. احنا نعيش في نهاية الزمن اذا مايدرون وش اللي يصير بالدنيا
    كفاية تهاون وأستخفاف بيوم الحساب كفاية لعب كفاية غفلة ومن تعد حدود الله فقد ظلمه نفسه .. فلا أحد ينتظر اليوم اللي ماتقبل فيه التوبة .. يوم الزلزلة
    وآسف على الإطالة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    هذا دليل على ان السعوديات في السعودية يشتغلوا خدامات
    ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط®ط§ط¯ظ…ط§طھ ط³ط¹ظˆط¯ظٹط§طھ ظٹط¹ظ…ظ„ظ† ظپظٹ ط§ظ„ط¨ظٹظˆطھ
    والكلام اللي قلتة عن الخدمات في قطر
    انقال في جريدة لوس انجلوس بتاريخ 17/8/2009
    مع مقابلة مع موزة المالكي <<<<<<<<<< اسف ما قدرت اجيب العدد
    بس انا اعتقد ان كلام السفارة اطق وافضل
    وكويس الخبر هذا وجازك الله علييه كل خييير

الكلام اللي انا قلتة كان منشور في جريدة لوس انجلس بتاريخ17/8/2009

حبيبي انت تقول جريده وماجريده

طيب انا مستعد اجيبلك جرايد ومصادر ينفون الشيء السفير السعودي نفى الشيء هذا صرح لجريده بعد اسبوع من نزول الخبر

هذي قطري تنفي الشيء

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ط§ظٹط© - ط£ط*ط¯ط« ط§ظ„ط£ط®ط¨ط§ط± ظ…ظ† ظ‚ط·ط± ظˆط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ ظˆط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… ظٹظˆظ…ظٹط§ - ظ…ط*ظ„ظٹط§طھ

من المعروف ان جريدة الراية القطرية كثير ماتركز وتبرز مشاكل المجتمع السعودي بشكل تصوره للقارئ على انه مجتمع يعيش في دوامة المشاكل والانحرافات

حبيبي تبي تتاكد زياده رح ادخل موقع قيمزر اكيد تعرفه وادخل روم قطر وسئل وبردونك بس تاكد انه قطري الاصل يعني بيوضح من اسلوبه ومن تفكيره

وشوف وانا مستعد اجيبلك جرايد كثير وصحف تنفي الشيء ياحبيبي ياما وياما اخبار عن السعوديه وكلها اشاعات

قبل امس بي بي سي مصرحه تصريح عن السعوديه ناسي وشو بالضبط بس لو تقراه قسم بالله تضحك يعني واضح انه اشاعه ولا صار شيء من الخبر الي ذكروه اذا تبي الخبر بشر ادوره لك
    7 "
  3. بعدين انت تقول صحيفه لوس انجلس

الحين ياحلو قنوات العربيه تجيب وتدلس اكاذيب وتلزق على السعوديه

وتبي الامريكيه ماتكذب انا مادري كيف تصدق صحيفه امريكيه وهذا انا جايبلك النفي من العربيه

بالعقل قد شفت قناه او صحيفه امريكيه تمدح السعوديه او تجيب اخبار كويسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONNA1
    هههههههههههههه
    سبحانك الهي !!!
    فجأة و من غير سابق انذار اصبح اغلب المبتعثين اصحا اخلاق عاليه و مايقربوا الحرام !!!
    طيب سؤال !!!
    وينكم مانشوفكم !!!!!!
    ليش يا اصحاب الاخلاق العالية و اللي زعلتكم الصراحه المر ماترموا جام غضبكم و غيرتكم ( الكذابه) على الصيع اللي تشوفهم بكل زاوية !!!
    ليش يا اصحاب الاخلاق العاليه و للي عمر ماذاق فمكم الخمر اعضبتكم وجهة نظر اراها و اعيشها من سنتين ان كنتم واثقين انكم لم تفعلوا ذلك من قبل !!!!
    صراحه اليوم فقط تفاجات أن ثلاث ارباع المبتعثين لا يشربون الخمر و يمتنعون عن القبل و الاحضان !! اجل اللي اشوفهم اكيد اكيد مو سعوديين فيه التباس شديد
    هههههههههههههههههه شئ مضحك جدا جدا و اي احد زعل و رد بطريقه انفعالية ذا من ال80% المذكورين لان واثق الخطوة يمشي ملكا وماكان راح ينفعل ابدا.
    و اللي يعتبر ان موضوعي فيه عنصريه ضد الاولاد
    البنات اصحاب الشورتات ترى شفتهم بعيني
    وبرضو حسبي الله عليهم و نعم الوكيل
    لكن سؤال واضح و صريح هل تقارن فتاة (صايعه ضايعه) تلبس الشورت بشخص يفعل الكبائر من قمار و زنا و شرب خمر في ليلة واحدة !!!
    حتى ربي قال في تدرج بالاثم و المعصية اثنيتهم عاصييين لكن برضو الفرق شاسع
    و النسبه شاسعه فنسبة الفتيات السعوديات المحجبات اكثر بكثيررررررررر من البنات المتفسخات
    ومحد ينكر هالشئ لكن ليش العكسس حاصل معاكم يا ابناء الحرمين
    اللي حاملين اسم الاسلام والسعوديه وانتو ماتستاهلوا الا لعنة ليوم الدين عالمسخره اللي قاعده تصير ؟
    للاسف هالعينه ورتنا احنا كسعوديات و ورت الباقين ان الشباب السعودي ( مخفات)
    واللي يزعل اقرب جدر الصراحه ماتزعل.

اقول اقسم بالله العظيم ان فيه بنات يمارسون الزنا والدعاره مع ناس يمشون امورهم في الدف .. دف ( فلوس وحشيش ) وغيره لا ويرمتون بعد مع اولاد ولاعندهم مشكله ..
    ربي لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا ..
    وفي وللايه فرجينيا بالتحديد .. لكن مو 80 % يمكن 10 %
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    على قولة أبوضاري في عيال قريه ,, هي نقظتين أجزعهن وأمشي

الأولى : أول ما سجلت يا ساطي كرار قلت لك ونصحتك نصيحه أخويه ,, بكثرة كلامك عن السعوديه راح تجر نفسك لمكان أنت في غنى عنه ,, ما سمعت كلامي وصرت ترمي يمين ويسار وتبي تسير الناس بحسب مزااجك وما تريده
    تقول بأنك سألت الأجانب وقاولوا لك سبب حقدهم لنا ,, أي شخص هنا عاقل ويمون على أجنبي أبيه يروح يسأل عن حقدهم علينا وبالخااصه بناتنا ,, مو واحد ولا اثنين اللي قالوا لي الاسباب ,, الأسباب أننا أغنى دوله ,, ومصلحين من بناتنا مكرمات وما نخلي احد يقربهم ,, أنا نقلت هالكلام منهم على طول مو من راسي , ,يعني لو أحد عنده اعتراض على كلامي ذا أتمنى يروح يسأل كم أجنبي كذا من بنقالي إلى يماني ,, ولا تسأل هندي لأنه بكل اختصار أغلبهم راح يقولون لك حنا فوق حمايتكم لأنفسكم حنا نحميكم بعد وما نرضى لكم شيء
    أنت يا ساااطي مجااادل بزمن خااص بك ,, مجادل من طرااز آخر ,, وليكن في علمك بأن كل السعوديين لو صدق خبر الخادمات السعوديه والله والله والله ما يخلونهم يروحون ,, حنا شعب حتى لو القبيله الفلانيه عدوتي اللدوده ما أخلي بنت من عندهم تنهان لو ما أدري إيش ,, باستثناء بعض الشواذ ,, ومن ناحية شغل السعوديات في السعوديه خادمات فهذا مو عيب ,, أتوقع بأن امريكا وتركيا أكبر دولتين يريدون حقوق المرأه فيهم من نفس البلد يشتغلون خادمات

أتمنى فقط يا ساطي لا تضع نفسك في مواقف محرجه ,, فمن المستحيل أن الغاالبيه مخطئون وأنت على الصواب

الثانيه: الأخت كاتبة الموضوع الله يجزاك الخير ,, الكتف ما ينوكل كذا ,, يعني انصحي ولكن لا تحطين بذمتك شيء ,, لأنه فيه مجموعات حلللوه وما يشربون ,, وقبل فتره تكلمت عن شيء اسمه قروبات هناك وكل اربعه كذا يكونون مع بعض ,, السبب إنه حتى يوفرون على أنفسهم المبالغ الطاائله في الصرف لأجل السكن فقط ,, والسبب الثاني إنهم يكونون اعوان على الخير ,, بحيث لو فكر أحد يبزوط الباقين يهجدونه ويكونون أعانوه على الخير ,, وهوجمت بأني ما أشوف إلا مصلحتي وما همني بالباقي
    من ناحية إنك ما راح تتزوجين سعودي فهذا تخلف راجع لك لأنك حكمت على الكل بسبب أقليه ,, أنا أولاً الحمد لله متربي ما ادور على الحرارم قبل كل شيء عشان ما أحد يجي يفكر بشيء , ثانياً أنا الآن أعرف يمنيين وبنقاله وكذا مره نضربهم أنا وأخوياي ,, اختار البنت اللي تبيها شكل وقبيله وعمر وهو يجيبها لك لين حده فقط بـ 150 ريال لمدة 6 ساعات سوي اللي تبي فيها ,, يعني شيء أكبر من تبويس وضمضمه ,, هل يعقل إنه أجي أقول خلاص الكل زي كذا يخسون السعوديات أتزوج منهم ,, بالرغم إنه مصيييبه يقول لي اختار القبيله اللي تبيها وأنا أجيبها ,, لكن أنا عندي الحمد لله أخوات قدام عيوني وعارف تربيتهم , فهل مستحيل ألقى زي تربيتهم اللي أنا عارفها ؟؟! ليش ما فكرتي من هالمنطق دام اخوك متربي زي ما تقولين ,, ليش ما فكرتي إنه تلقين زي تربية أخوك مو حق شرب ووو ... الخ

هنا في الملتقى فيه بنات أعتبرهم زي أخوات لي وهم اللي يفرضون هالشيء على الجميع ,, بل إن فيه كذا وحده وربي أنهم كبر أمي وانهم في نظري خالات لي وواجب علينا نحترمهم وفي كل موضوع فيه كلام عن البنات أنا وكم واحد ندخل ونقول لا البنات طيبات وكويسات ووو ... الخ بالرغم إنه نشوف كلام هااائل باننا خرفان ونبي نشبك ووو ,,, تدرين ليش نقول هالشيء ؟؟! لأنه فيه هنا بنات محترمات أنفسهم وإذا تكلموا وقالوا الشباب فيهم يقولون البعض ما يجلسون يعممون ويحطون شيء بذممهم ,, لكن نجي بعدين نلقى وحده زيك كذا محترمه تحكم على الكل بسبب كم فرد شذوا عن العموم وهم حولها نُجبَر إنه لمن نشوف أحد يمرمط في البنات ما نقول له ذولا أخواتنا اسكت والزم حدك

سؤال لك يا كاتبى الموضوع ,, إذا كان أخوك متربي ومحترم ولازم حده وزي ما قلتي أتوقع أخو صديقتك ... ليش ما حطيتي في بالك تلقين في يوم من الأيام واحد زي أخوك متربي ؟؟!
    هي جوابين ما لهم ثالث ,,, يا إنك تقولين إنه اخوك ناادر في الألف من الشباب السعوديين تحصلين واحد وهذا بيوضح لنا عقلك ,, يا إنك راح تقولين لا أخوي مو متربي ويروح يدور ورى هالخرابيط عشان كذا أنا حكمت على الكل من أقرب الناس لي وهنا يكون كلااام ثاني

أتمنى يقفل الموضوع لأنه فيه سيئات ما الله بها عليم ,, وياا البريطاني الله يهديك ويصلحك ويوفقك إنت وجميع الأخوان هنا ,, نصيحتي لك ابتعد عن عرض الشخص ,, لأنك لما تسب الشخص فأنت تسب الشخص نفسه فقط ,, أما لما تسب عرضه فأنت تسب أكثر من شخص ,, فدامك مررره ملزم تسب سبه هو وخلي الذنب عشان شخص واحد فقط لا تخليه على أكثر من واحد

سبحانك اللهم وبحمدك ,, أشهد ألا إله إلا أنت ,, أستغفرك وأتوب إليك
    7 "
  6. أقول ي نــــونـا انتي زودتيها حبتين لو تقولين المبتعثين والمبتعثات اوكــــــــــــي اما تقولين المبتعثين فقط لا غلطانة .. طيب يانونــــــــا ليه كلامك ماينطبق ع نفسسسسسسسسسسسسسك ؟
    انا ماعمري شفتك بدون جينزك الضيق حتى والله مرات افكر انك ماتغسلينه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ارحميه والبسسي لو مرة تنورة او شي واسع ولو من باب التغيير !!!!!! .. والكعب العالي الي تقال سلم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا علبة الميييييييييك كله بوجهك ، وجههههههههههك صاير ابييييييييييييض يلق ويديك سمُر ؟؟؟؟؟؟ ويوم دق عليك الجوال ي عييييييييييني ع النغمة وائل كفوري مدري وشسمه .. الطيور ههههههههههههههههه
    انا قلت هالكلام لانك انسانة كذابة ومنافقة تقولين شي المفروض تقولينه لنفسك اولى .. وعلى قولة البريطاني انتي وش يوديك للبارات اجل كيف شفتيهم ؟ الا انك رايحة هناك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    على قولة أبوضاري في عيال قريه ,, هي نقظتين أجزعهن وأمشي

الأولى : أول ما سجلت يا ساطي كرار قلت لك ونصحتك نصيحه أخويه ,, بكثرة كلامك عن السعوديه راح تجر نفسك لمكان أنت في غنى عنه ,, ما سمعت كلامي وصرت ترمي يمين ويسار وتبي تسير الناس بحسب مزااجك وما تريده
    تقول بأنك سألت الأجانب وقاولوا لك سبب حقدهم لنا ,, أي شخص هنا عاقل ويمون على أجنبي أبيه يروح يسأل عن حقدهم علينا وبالخااصه بناتنا ,, مو واحد ولا اثنين اللي قالوا لي الاسباب ,, الأسباب أننا أغنى دوله ,, ومصلحين من بناتنا مكرمات وما نخلي احد يقربهم ,, أنا نقلت هالكلام منهم على طول مو من راسي , ,يعني لو أحد عنده اعتراض على كلامي ذا أتمنى يروح يسأل كم أجنبي كذا من بنقالي إلى يماني ,, ولا تسأل هندي لأنه بكل اختصار أغلبهم راح يقولون لك حنا فوق حمايتكم لأنفسكم حنا نحميكم بعد وما نرضى لكم شيء
    أنت يا ساااطي مجااادل بزمن خااص بك ,, مجادل من طرااز آخر ,, وليكن في علمك بأن كل السعوديين لو صدق خبر الخادمات السعوديه والله والله والله ما يخلونهم يروحون ,, حنا شعب حتى لو القبيله الفلانيه عدوتي اللدوده ما أخلي بنت من عندهم تنهان لو ما أدري إيش ,, باستثناء بعض الشواذ ,, ومن ناحية شغل السعوديات في السعوديه خادمات فهذا مو عيب ,, أتوقع بأن امريكا وتركيا أكبر دولتين يريدون حقوق المرأه فيهم من نفس البلد يشتغلون خادمات

أتمنى فقط يا ساطي لا تضع نفسك في مواقف محرجه ,, فمن المستحيل أن الغاالبيه مخطئون وأنت على الصواب

الثانيه: الأخت كاتبة الموضوع الله يجزاك الخير ,, الكتف ما ينوكل كذا ,, يعني انصحي ولكن لا تحطين بذمتك شيء ,, لأنه فيه مجموعات حلللوه وما يشربون ,, وقبل فتره تكلمت عن شيء اسمه قروبات هناك وكل اربعه كذا يكونون مع بعض ,, السبب إنه حتى يوفرون على أنفسهم المبالغ الطاائله في الصرف لأجل السكن فقط ,, والسبب الثاني إنهم يكونون اعوان على الخير ,, بحيث لو فكر أحد يبزوط الباقين يهجدونه ويكونون أعانوه على الخير ,, وهوجمت بأني ما أشوف إلا مصلحتي وما همني بالباقي
    من ناحية إنك ما راح تتزوجين سعودي فهذا تخلف راجع لك لأنك حكمت على الكل بسبب أقليه ,, أنا أولاً الحمد لله متربي ما ادور على الحرارم قبل كل شيء عشان ما أحد يجي يفكر بشيء , ثانياً أنا الآن أعرف يمنيين وبنقاله وكذا مره نضربهم أنا وأخوياي ,, اختار البنت اللي تبيها شكل وقبيله وعمر وهو يجيبها لك لين حده فقط بـ 150 ريال لمدة 6 ساعات سوي اللي تبي فيها ,, يعني شيء أكبر من تبويس وضمضمه ,, هل يعقل إنه أجي أقول خلاص الكل زي كذا يخسون السعوديات أتزوج منهم ,, بالرغم إنه مصيييبه يقول لي اختار القبيله اللي تبيها وأنا أجيبها ,, لكن أنا عندي الحمد لله أخوات قدام عيوني وعارف تربيتهم , فهل مستحيل ألقى زي تربيتهم اللي أنا عارفها ؟؟! ليش ما فكرتي من هالمنطق دام اخوك متربي زي ما تقولين ,, ليش ما فكرتي إنه تلقين زي تربية أخوك مو حق شرب ووو ... الخ

هنا في الملتقى فيه بنات أعتبرهم زي أخوات لي وهم اللي يفرضون هالشيء على الجميع ,, بل إن فيه كذا وحده وربي أنهم كبر أمي وانهم في نظري خالات لي وواجب علينا نحترمهم وفي كل موضوع فيه كلام عن البنات أنا وكم واحد ندخل ونقول لا البنات طيبات وكويسات ووو ... الخ بالرغم إنه نشوف كلام هااائل باننا خرفان ونبي نشبك ووو ,,, تدرين ليش نقول هالشيء ؟؟! لأنه فيه هنا بنات محترمات أنفسهم وإذا تكلموا وقالوا الشباب فيهم يقولون البعض ما يجلسون يعممون ويحطون شيء بذممهم ,, لكن نجي بعدين نلقى وحده زيك كذا محترمه تحكم على الكل بسبب كم فرد شذوا عن العموم وهم حولها نُجبَر إنه لمن نشوف أحد يمرمط في البنات ما نقول له ذولا أخواتنا اسكت والزم حدك

سؤال لك يا كاتبى الموضوع ,, إذا كان أخوك متربي ومحترم ولازم حده وزي ما قلتي أتوقع أخو صديقتك ... ليش ما حطيتي في بالك تلقين في يوم من الأيام واحد زي أخوك متربي ؟؟!
    هي جوابين ما لهم ثالث ,,, يا إنك تقولين إنه اخوك ناادر في الألف من الشباب السعوديين تحصلين واحد وهذا بيوضح لنا عقلك ,, يا إنك راح تقولين لا أخوي مو متربي ويروح يدور ورى هالخرابيط عشان كذا أنا حكمت على الكل من أقرب الناس لي وهنا يكون كلااام ثاني

أتمنى يقفل الموضوع لأنه فيه سيئات ما الله بها عليم ,, وياا البريطاني الله يهديك ويصلحك ويوفقك إنت وجميع الأخوان هنا ,, نصيحتي لك ابتعد عن عرض الشخص ,, لأنك لما تسب الشخص فأنت تسب الشخص نفسه فقط ,, أما لما تسب عرضه فأنت تسب أكثر من شخص ,, فدامك مررره ملزم تسب سبه هو وخلي الذنب عشان شخص واحد فقط لا تخليه على أكثر من واحد

سبحانك اللهم وبحمدك ,, أشهد ألا إله إلا أنت ,, أستغفرك وأتوب إليك
    شكرا على نصاايحك <<<< سواء اقتنعت بها ام لم اقتنع
    كفااية انك كتبتها بنية حسنة <<<< والله يجزااك خيييير

بس حبييت اعلق على كلمة انه عادي امريكا وتركيا بناتهم يشتغلوا شغاالااات
    لا حبيبي احنا مو زي
    امريكا او تركيا <<<انا احس اننا نكرم بناتنا اكثر من ما امرييكا وتركيا تكرم بناتهم
    قسم بالله لو يجي اليوم اللي تكوون فيها شغلتنا سعوودية
    والله لاعطييها الفلوس وخلييها في بيتها <<< هو صح الشغل مو عيييب
    بس والله احس ما يجيني قلب اقلها روح اغسلي ملابسي
    ولا تعااالي اكنسي
    والله احسها قويييية
    احنا نكرم بناتنا اكثر من اي جنسية ثاااانية <<< بدوون اي تقلييل من اي جنسية
    كفااية مثلا عند صراافة لما تجي البنت
    طااااااااااااااااااااااابور من الرجال يبعدوا لها الطرييق وتصرف اول وحدة
    فكيييف نفس الشعب اللي يسوي كذا يتقبل ان بناته يشتغلوا شغالااااات
    انا اتمنى ان تتوقف تماااامااااا هذه الوظييفة للسعوديااات
    ويعني الدولة مو فقييرة يعني علشان تعجز انها تعطي 100 وحدة اللي يغنيها عن الشغل كخاادمة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكًتَوبٍرً
    حبيبي انت تقول جريده وماجريده

طيب انا مستعد اجيبلك جرايد ومصادر ينفون الشيء السفير السعودي نفى الشيء هذا صرح لجريده بعد اسبوع من نزول الخبر

هذي قطري تنفي الشيء

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ط§ظٹط© - ط£ط*ط¯ط« ط§ظ„ط£ط®ط¨ط§ط± ظ…ظ† ظ‚ط·ط± ظˆط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ ظˆط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… ظٹظˆظ…ظٹط§ - ظ…ط*ظ„ظٹط§طھ

من المعروف ان جريدة الراية القطرية كثير ماتركز وتبرز مشاكل المجتمع السعودي بشكل تصوره للقارئ على انه مجتمع يعيش في دوامة المشاكل والانحرافات

حبيبي تبي تتاكد زياده رح ادخل موقع قيمزر اكيد تعرفه وادخل روم قطر وسئل وبردونك بس تاكد انه قطري الاصل يعني بيوضح من اسلوبه ومن تفكيره

وشوف وانا مستعد اجيبلك جرايد كثير وصحف تنفي الشيء ياحبيبي ياما وياما اخبار عن السعوديه وكلها اشاعات

قبل امس بي بي سي مصرحه تصريح عن السعوديه ناسي وشو بالضبط بس لو تقراه قسم بالله تضحك يعني واضح انه اشاعه ولا صار شيء من الخبر الي ذكروه اذا تبي الخبر بشر ادوره لك
    انت اشبك زعلت
    انا اقلك انا جبت المصدر من جرييدة
    بس بما ان مصدرك انت من السفاارة
    فهو ادق واكثر قابلية للتصدييق <<<< يعني انا مصدقك
    ومقتنع بكلااامك
    بما ان السفارة انكرت تمااام كويس انا كنت زعلاان علييهم
    والحمد لله طلع الجرايد اللي كتبت كذا تكذب
    وكلااام مو صح
    وانشااء الله يكملوا جميييلهم ويوقفوا الشغالات السعوديييات عن العمل بالسعوودية
    واحنا نطاالب انهم يشيلوا بند ربة منزل من وزااارة العمل
    احنا مو دولة فقييرة علشان تظطر بناتنا انهم يهينوا انفسهم ويشتغلوااا خداامااات
    والله عيييييييبة بحقنا
    وخصوصا انه من المعرووف ان البنت السعودية من اكثر بنات العاالم
    مكرمة ومحافظ علييها
    7 "
  9. ***من جد موضوع مال امه داعي ابدااااااااا
    باللهي هالصفحات هذه لقيتوا منها فايدة وحده،، ربع فايده ع الاقل !!؟؟؟
    لا طبعا

***طيب غيرانة ع وطنها وابنائه قاعده بالجنة ولدان مخلدون قدامها وحور عين مثلا !! كل مكان فيه الزين والشين
    بالسعودية وغير السعودية من الذكور ومن الاناث
    طيب مش متحملة هاتي حلول اطرحي موضوعك مش كإنتقاد وانا شفت وانا شفت ،، كل مبتعث شاف وكل مبتعثه شافت ما هو بس انتي بس فضاووووووووة اجي وافتح موضوع !!
    فضاووووووووووووة اجي واتكلم فضاووووووووووووووة انسا نفسي واروح لغيري قممممممممممة الفضاوة
    هاتي موضوع مفيد تطرحي فيه حلول،، هالشي اذا شخص ابتلا به اطرح نصائح اطرح حلول اطرح موضوع مفيد وقيم واستعمل لساني وكتابتي بقيمة وشي نافع احط محاضرة احط احاديث نبوية مش بلق لق لق لق مالو داعييييييييييييي ابدا
    اقل شي ادعي اكتبي هالموضوع بإسم الدعاء لهمممم اذا انتي فاضية حيل

اكره المواضيع الفاضية واكره الجدال واكره التعميم واكره التحيز شوفوا الشباب نسبتهم اكثر والبنات اقل وبطيخ وبعدين معاكم
    ترا كلن يكمل الثاني جبتوا لي المغص بمواضيعكم

ياعالم القذارة موجودة بكل مكان والمنحرف منحرف بكل مكان والله موجود بكل مكاااااااااان
    وربكم خلقكم وقدامكم طريقين اما تكونوا بطريق الجنة او طريق النار كله راجع للمرء نفسه

وبعدين تعالي !!
    تقولين البنات اللي بالشورتات والمناكير والضحك والميك اب والتزين للاجنبي يعد معصية قليله بالنسبة للشرب والزنا
    لعلمك مجرد نزع الحجاب او لبسه بطريقة تهين الاسلام يعني اطلع قذلتي ولا احط لي ميك اب ولا البس ضيق وكل حجابي غلط عدا ان فيه شي على راسي
    هذا شي يؤدي للزنا وهذا مدخل للزنا لان بدايه الزنا النظرة المحرمة النظرة الشهوانية النظرة الي تكون بريبة ولما البنت تتصف بهالصفات ضحك وزينة وتتجرد من الحجاب فهي اساس الزنا مو الرجال ولا ليه لما اعرج بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم لقى ان اغلب حطب جهنم نساء !!
    لانه كرمها بالحجاب الصحيح اللي تكون فيه عفيفه ومحتشمة وخجولة ومليئة بالحياء لكن لو تجردت من كل هذا فهي اساس دخول الرجال النارررررررررر وانه يروح يشرب ويزني
    هي اللي عززت هالرغبه فيه هي السبب بانحطاط المجتمع
    علميني لي هالبنت لبست الضيق وبينت تفاصيل جسمها مش لاجل لفت النظر؟؟؟
    ليه هالبنت تحجبت حجاب كامل لكن خرب حجابها الميك اب مش هي حاطه الميك اب من اجل تكون جميلة بنظر الرجال؟؟؟ جمال شكلي جمال يملا العين ويحرك الغريزة !!

الحجاب مش يحمي البنت ولا يحمي الولد بس يحمي مجتمع كامل لانه عفه نفسيه طهارة شخصية عشان ترتدع النفوس المريضة الحجاب صلاح للمجتمع ويحافظ عليه من الفساد الاخلاقي والتخلق بأخلاق العفه والطهارة واستقرار الاحاسيس الغريزية للتفرغ ذهنيا للفكر والابداع والتطوير

فلما احمي مداخلي راح ينحمى داخلي ومداخلي هي حواسي والرجال بصري عشان هيك ربك شرع الحجاب الحجاب الصح بدون زينة اوبدون عفة كضحك وغيره من اللي يخلي البنت بدون انوثة طبعا

فنصيحة لكل من يكتب لي مواضيع خاوية فارغه فاضية انشغل بعيوب نفسك ترا نفسك اولى من غيرك
    اصلح نفسك اولا وعيوبك ثم اصلح غيرك واخلق من نفسك شخصية انسانية راقيه تجعل غيرك يقتدي بك بكلامك باسلوبك مش بتقززك وانا ماحتزوج سعودي ترا ابوك واخوانك سعوديين .... !!
    وهالنسبة عيب عليا احطها ع الناس وتقول ذمة اذا انتي حطيتي هالنسبة من الشيخ تراه اعتذر وبكى يقولون وندمان عليها وانه حط بذمته
    وانتي سنتين صار لك وبولاية او ولايتين وجايه نافخه الريش وتقولين نسبة والقهر تحطينها بذمتك
    اييييييييييه القلوب ماتت خلاص
    والذمة صارت رخيصه بس عشان اثبت ان موضوعي صحيح 100% ومايحتمل الخطأ كلام وحي على غفلة !! امركم عجيب بجد

ياليت المشرفين يحطوا من ضمن القوانين ان هالمواضيع التافهه ماتنكتب
    موضوعك وكثير ع شاكلته وبنفس نهايه مواضيعهم بينتهي موضوعك ع اقرب سلة محذوفات

تحياتي للمبتعثين الاكفاء واللي يشوفوا الغلط من ابناء دينهم او بلدهم ويدعوا لهم وينصحوهم وجها لوجه مش من وراهم ويجعلوا انفسهم قدوة حسنة لهم
    ويتضايقوا لأجلهم ويعرفوا ان الانسان مش معصوم وان الهداية من الله
    ومنشغلين بعيوب انفسهم واصلاحها والسعي للكمال قبل غيرهم
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    انت اشبك زعلت
    انا اقلك انا جبت المصدر من جرييدة
    بس بما ان مصدرك انت من السفاارة
    فهو ادق واكثر قابلية للتصدييق <<<< يعني انا مصدقك
    ومقتنع بكلااامك
    بما ان السفارة انكرت تمااام كويس انا كنت زعلاان علييهم
    والحمد لله طلع الجرايد اللي كتبت كذا تكذب
    وكلااام مو صح
    وانشااء الله يكملوا جميييلهم ويوقفوا الشغالات السعوديييات عن العمل بالسعوودية
    واحنا نطاالب انهم يشيلوا بند ربة منزل من وزااارة العمل
    احنا مو دولة فقييرة علشان تظطر بناتنا انهم يهينوا انفسهم ويشتغلوااا خداامااات
    والله عيييييييبة بحقنا

حبيبي لازعل ولا شيء بس الواقع واضح

انا الي نرفزني ان مصدرك صحيفه امريكيه

اكيد مايجي منها الا الحقد والكذب اشكرك اخوي
    7 "
14 من 16 صفحة 14 من 16 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.