الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

رد من مبتعثه على موضوع ( عفوا المبتعثون ليسوا صيعا )....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب

أقول ي نــــونـا انتي زودتيها حبتين لو تقولين المبتعثين والمبتعثات اوكــــــــــــي اما تقولين المبتعثين فقط لا غلطانة .. طيب يانونــــــــا ليه كلامك ماينطبق ع نفسسسسسسسسسسسسسك ؟
    انا ماعمري شفتك بدون جينزك الضيق حتى والله مرات افكر انك ماتغسلينه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ارحميه والبسسي لو مرة تنورة او شي واسع ولو من باب التغيير !!!!!! .. والكعب العالي الي تقال سلم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا علبة الميييييييييك كله بوجهك ، وجههههههههههك صاير ابييييييييييييض يلق ويديك سمُر ؟؟؟؟؟؟ ويوم دق عليك الجوال ي عييييييييييني ع النغمة وائل كفوري مدري وشسمه .. الطيور ههههههههههههههههه
    انا قلت هالكلام لانك انسانة كذابة ومنافقة تقولين شي المفروض تقولينه لنفسك اولى .. وعلى قولة البريطاني انتي وش يوديك للبارات اجل كيف شفتيهم ؟ الا انك رايحة هناك ورقصتي ولا انا غلطان ي شباب ؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه لآ صدق ضرسك .
    طيب آنـــآ نفسيَ آعرف كيف حكمتيَ عليهم إنهم يشربون الخمــر ويزنون إذآ إنتيَ مو معــآهم طول الوقت .. وبس تشوفيهم فيَ المعــهــد ؟؟!!

هذآ يــدل على ـآ إنك إنتيَ كمـــآن تشربين الخــمـر وتمــآرسين الرذيلةةِ معــآهـم نســأل الله آلع‘ـــآفيةةِ ..~
    7 "
  2. يا جامعة
    إحنا قاعدين نشهّر ببعض .. العالم من مختلف الجنسيات يقرون التعليقات ... بيني وبينكم أنا ما ني مستحي إلا من أخونا الخليجيين و الا الدول الثانية بكيفهم !!!

بليز ... وقفوا الردود في هذا الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    شكرا على نصاايحك <<<< سواء اقتنعت بها ام لم اقتنع
    كفااية انك كتبتها بنية حسنة <<<< والله يجزااك خيييير
    teşekkürler << يبي يعلمكم إنه دارس اللغه التركيه هههه ,, الكلمه بمعنى شكراً
    بس حبييت اعلق على كلمة انه عادي امريكا وتركيا بناتهم يشتغلوا شغاالااات
    لا حبيبي احنا مو زي
    امريكا او تركيا <<<انا احس اننا نكرم بناتنا اكثر من ما امرييكا وتركيا تكرم بناتهم
    أنا ذكرت هالشيء لأنه غالب الشعب هنا يتكلم بأنه الشعب الأمريكي يكرم المرأه ويحترمها ومن هالكلام
    قسم بالله لو يجي اليوم اللي تكوون فيها شغلتنا سعوودية
    والله لاعطييها الفلوس وخلييها في بيتها <<< هو صح الشغل مو عيييب
    بس والله احس ما يجيني قلب اقلها روح اغسلي ملابسي
    ولا تعااالي اكنسي
    والله احسها قويييية
    احنا نكرم بناتنا اكثر من اي جنسية ثاااانية <<< بدوون اي تقلييل من اي جنسية
    جمييل ,, أهم شيء عبط الصحيفه الامريكيه ما ادري القناه راح منك ,, وتعرف إنه ماا فيه سعوديه تشتغل خارج المملكه أبداً ,, إلا اللي رضيت لنفسها كذا من باب للطاقه
    أما من هالناحيه ,, ففيه تجار جايبين عندهم سعوديات خادمات ومربيات ويوووثقون فيهم ومعطينهم قد راتب الأجنبيه ثلاث مرات لأجل يؤمنون على بيوتهم وعيالهم ويأمنون أيضاً مستقبل هالبنات بالرغم إنه العمل يكون من 8 إلى 12 ويحق لها تروح بيت أهلها بعدها ومو ضاغطينها بالعمل ,, ابحث عن هالموضوع وراح تتأكد بنفسك
    كفااية مثلا عند صراافة لما تجي البنت
    طااااااااااااااااااااااابور من الرجال يبعدوا لها الطرييق وتصرف اول وحدة
    فكيييف نفس الشعب اللي يسوي كذا يتقبل ان بناته يشتغلوا شغالااااات
    انا اتمنى ان تتوقف تماااامااااا هذه الوظييفة للسعوديااات
    بكل أسف أقولها ,, الآن ما عاد فيه هالشيء بنسب قليله , ,فيه اللي يسوي هالشيء ويوقف لها بس فيه خااصين بالقرابه والله ما يعبرونها ويقولون حنا اولى معليش مو هذا موضوعنا
    لكن من ناحية ايقاف هالوظيفه ,, فما فيه وظيفه رسميه للسعوديات كخادمات حتى يوقفوها ,,
    ويعني الدولة مو فقييرة يعني علشان تعجز انها تعطي 100 وحدة اللي يغنيها عن الشغل كخاادمة
    والله يا ساطي إنت بكل موضوع ألقاك تطلب من الدوله فلووس ,, فما أدري هل الدوله عندها خمس ست التزامات والباقي مو مهم ,, والحمد لله حكومتنا مو مخليه شيء ولا تخلي أحد ينضام ,, بس البلى من اللي تحت يأكلون الفلوس يا جعلهم يأكلون نااار في بطونهم يوم الحساب

بالتوفيق ...,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    والله يا ساطي إنت بكل موضوع ألقاك تطلب من الدوله فلووس ,, فما أدري هل الدوله عندها خمس ست التزامات والباقي مو مهم ,, والحمد لله حكومتنا مو مخليه شيء ولا تخلي أحد ينضام ,, بس البلى من اللي تحت يأكلون الفلوس يا جعلهم يأكلون نااار في بطونهم يوم الحساب

بالتوفيق ...,
    موضوع الخادمات السعوديات في السعودية شبه رسمي وعلييه تقدييم <<<<< جريدة الريااض
    وبما انك تقوول انا اطلب من الدولة في كل موضوع فلووس وهي عندها اشيااء ثانية
    والله انا ما ادري
    بس انا كنت احسب اننا اغنيااء ودولة غنية وكل الاشيااء اللي طلبتها في مواضيعي اشياء تكلفتها تاافهه بالنسبة للسعودية
    انا هاذي معلوومااتي <<<< حتى في بعض الاعضاء يعتقدوا الاجانب يحسدوننا علشانا اغنيااء وعندنا فلووس <<< حتى انت تقريييبا كنت تقوول كذا

ايش طلع الاعضاء اللي فاهمين اننا اغنيااء طلعوا غلطانيين واحنا حتى من فقرنا ما نقدر اننا نحفظ كرامة السعودية عن الشغل كخاادمة؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    أقول ي نــــونـا انتي زودتيها حبتين لو تقولين المبتعثين والمبتعثات اوكــــــــــــي اما تقولين المبتعثين فقط لا غلطانة .. طيب يانونــــــــا ليه كلامك ماينطبق ع نفسسسسسسسسسسسسسك ؟
    انا ماعمري شفتك بدون جينزك الضيق حتى والله مرات افكر انك ماتغسلينه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ارحميه والبسسي لو مرة تنورة او شي واسع ولو من باب التغيير !!!!!! .. والكعب العالي الي تقال سلم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا علبة الميييييييييك كله بوجهك ، وجههههههههههك صاير ابييييييييييييض يلق ويديك سمُر ؟؟؟؟؟؟ ويوم دق عليك الجوال ي عييييييييييني ع النغمة وائل كفوري مدري وشسمه .. الطيور ههههههههههههههههه
    انا قلت هالكلام لانك انسانة كذابة ومنافقة تقولين شي المفروض تقولينه لنفسك اولى .. وعلى قولة البريطاني انتي وش يوديك للبارات اجل كيف شفتيهم ؟ الا انك رايحة هناك
    اتمنى يجيك باند الى اجل غير مسمى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــرو1ن
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه لآ صدق ضرسك .
    طيب آنـــآ نفسيَ آعرف كيف حكمتيَ عليهم إنهم يشربون الخمــر ويزنون إذآ إنتيَ مو معــآهم طول الوقت .. وبس تشوفيهم فيَ المعــهــد ؟؟!!

هذآ يــدل على ـآ إنك إنتيَ كمـــآن تشربين الخــمـر وتمــآرسين الرذيلةةِ معــآهـم نســأل الله آلع‘ـــآفيةةِ ..~

الله يهديك .. والله اتعب نفسيا ً وانا اقرأ الردود اللي كذا

ردود ماتدل على انسان راح يطلب العلم !!

الله يهدي الجميع .. واتمنى اغلاق الموضوع من قبل المشرف !

الله المستعآن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساطي كرار
    موضوع الخادمات السعوديات في السعودية شبه رسمي وعلييه تقدييم <<<<< جريدة الريااض
    فيه تقديم ,, ولكن ليست رسميه ,, فرق بين شيء رسمي وشبه رسمي ,, حتى لو مليون جريده فيها تقديم يبقى مو رسمي

وبما انك تقوول انا اطلب من الدولة في كل موضوع فلووس وهي عندها اشيااء ثانية
    والله انا ما ادري
    بس انا كنت احسب اننا اغنيااء ودولة غنية وكل الاشيااء اللي طلبتها في مواضيعي اشياء تكلفتها تاافهه بالنسبة للسعودية
    انا هاذي معلوومااتي <<<< حتى في بعض الاعضاء يعتقدوا الاجانب يحسدوننا علشانا اغنيااء وعندنا فلووس <<< حتى انت تقريييبا كنت تقوول كذا
    مو تقريباً بل أقولها بكل فخر نحن أغنى دوله ولكن اللي تحت ابومتعب اكلووونا ,, يعني هل حسبتهم جميعاً ولقيتهم بس 100 سعوديه اللي يشتغلون ؟؟!
    هم أكثر من كذا بكثييير ,, ولكن لا نجلس نقول الدوله تعطي والمفروض تنفق هنا ,, في الأخير هو عبدالله بن عبدالعزيز الله يحفظه ويعرف إيش الشيء اللي يستحق الصرف
    ايش طلع الاعضاء اللي فاهمين اننا اغنيااء طلعوا غلطانيين واحنا حتى من فقرنا ما نقدر اننا نحفظ كرامة السعودية عن الشغل كخاادمة؟؟؟
    اليابان من أغنى دول العالم ,, في كل ست سنين تزيد رواتب موظفيها 125% << ابحث عن هذه المعلومه ,, هي ما عندها اللي عندنا من خيرات ,, ولكن عددهم قليلين لذلك يستطيعون يصرفون هالمبالغ المررتفعه

إذا أردنا أن نعطي البنات مبالغ من أجل إنهم يسدون أنفسهم بدون ما يهينون أنفسهم زي ما تقول ... فأنا أيضاً أقول لازم نعطي الشباب اللي يشتغلون بـ 1500 ريال عمال نظاافه في دولتنا الحبيبه فلوس يسدون أنفسهم حتى ما يهينون أنفسهم بتنظيف المخلفات ,, بيجيني واحد طاير مليون ويعطينا مثال ثالث ,, ويجينا الرابع ماشي مليونين ويعطينا مثال رابع ونبقى في هذه الدوامه ,, وقتها إيش اللي راح يبقى للدوله ومستحقات الباقين

أتمنى بس نفكر بعقلانيه قبل لا نتكلم بأشياء تخص 30 مليون مواطن ومواطنه

بالتوفيق ...,

سبحانك اللهم وبحمدك ,, أشهد ألا إله إلا أنت ,, أستغفرك وأتوب إليك
    7 "
  8. اولن يا اخواني واخواتي ابي ارد على الاخ عبدالله 199الي يقول انه لحد الان ماطلع لله الحمد انت في دوله تدعو للاسلام وفي بلاد الحرمين يعني الحمدلله الطمئنينه والامان في معنا الكلمه نحكم بالشرع ونأمر بالمعروف وننها عن المنكر ودينن يسر ولايسا عسر
    فكيف تقول في امريكا ان الدين يكون أفضل اولن هل هي دوله مسلمه هل هي تحكم بالشرع اتمنا يأخ عبدالله تعدل ردك لأن بعض كلامك فارغ بالعربي صح ان امريكا دوله نظاميه ولكن لو تغلط مهما كان الغلط صغير او تمزح بأي شي سياسي كان ودوك ورا الشمس وبعدها راح تعرف معنا كيف كنت بالسعوديه وكيف كنت في امريكا هنا نغلط اغلاط الله وحده يعلم فيها ونمزح بكل حريه ونكون ما نفكر بأي شي لكن بأمريكا راح تحسب لكلامك قبل لا يطلع وأما بالنسبه للأخت نونا اعتقد انها شايفه واحد أجنبي ومعجبه به لكن الله يرزقك هذا انتي واحد يعرفك وصف لبسك في المعهد فكيف برا المعهد اتمنا تحذري من كلامك وتحسبي الف احساب قبل لا تغلطي وتنشري موضوع زي كذا اتمنا انك تنصحي نفسك في البدايه قبل لاتنصحي وتجرحي غيرك بالكلام الي بيته من قزاز لايحذف الناس بالحجر والواحد مهما غلط فأنا الله غفور رحيم واتمنا اني ما اكون جرحة احد بكلامي ولكن نطلب التوفيق من الله والله يهدينا ويصلحنا جميعا لما يحبه ويرضاه
    7 "
  9. حرام عليكم .. والله ..

وصلتوها لتشهير .. والله مستغرب من عدد الصفحات والردود ..

حرام عليك ياخربز .. ماينفع التشهير .. اتمنى انك تمسح الرد .. لاتقول انا انسحب من الموضوع .. امسح ردك .. حتى لو بتقول قدام الناس بقوله ومدري ايش . ماينفع .. لو ايش تسوي البنت ماينفع تقوله قدام الناس .. الله يهديني ويهديكم ..
    7 "
15 من 16 صفحة 15 من 16 ... 10141516
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.